تقنية

تعرف علي مقوي صوت الهاتف – … 2024

يعاني العديد من مستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android من ضعف جودة الصوت على هواتفهم. لذلك بدأوا بالبحث عن برامج تعمل على تحسين صوت الهاتف، دون التأثير على جودة الصوت. ولذلك حقق المطورون أمنيتهم ​​واستطاعوا إطلاق برامج تعمل على تقوية صوت الهاتف. كان بعضها مجانيًا وبعضها يتطلب “الجذر”. فيما بدأ البعض بالبحث عن طرق أخرى لتقوية صوت الهاتف، دون اللجوء إلى البرامج. في بعض الأحيان، فقط باتباع بعض الخطوات، يمكنك تعزيز صوت هاتفك، سواء كان iOS أو Android. ولذلك سنعرفك على الطريقتين خلال السطور التالية من المقال.
بشكل عام، قبل البدء يجب أن تعلم أن مستوى الصوت يعتمد على نظام معالجة الصوت الخاص بالهاتف، وكذلك السماعة الخارجية وبرامج تحرير الملفات الصوتية وبرامج تشغيل الفيديو والصوت التي تستخدمها. ولذلك من خلال هذا المقال سنتمكن من تقوية صوت الهاتف مع الحفاظ على جودة الصوت دون أي تشويه أو تقليل.

شوف 360 الإخباري

قم بتحسين صوت هاتف Android الخاص بك

يمكن زيادة صوت هاتف Android الخاص بك باتباع عدة خطوات بسيطة. تتضمن هذه الخطوات ما يلي:

  • تنظيف السماعات الخارجية: وكما قلنا منذ قليل فإن حجم الصوت يعتمد أيضًا على السماعة الخارجية، لذلك تحتاج إلى تنظيفها للتخلص من أي شيء يعيق الصوت مثل الغبار أو المواد التي تجعل صوت الهاتف منخفضًا أو كتم الصوت. .
  • مضخم الصوت: بمجرد الضغط مع الاستمرار على زر رفع مستوى صوت الهاتف، الموجود على جانب هاتف Android، يرتفع مستوى صوت الهاتف إلى أعلى مستوى.
    يمكنك أيضًا زيادة مستوى صوت الهاتف:
    1. أفتح الإعدادات.
    2. ثم اضغط على زر الهاتف والإشعارات (الصوت والإشعارات).
    3. ثم انقر على خيار مستوى الصوت. والتحكم في مستوى صوت الهاتف إلى المستوى الذي تريده أو إلى أعلى مستوى عن طريق تحريك مؤشر مستوى صوت الوسائط إلى أعلى مستوى.
  • تحميل برامج تحسين صوت الهاتف: يمكنكم تحميل أحد البرامج المتخصصة في تقوية صوت هاتف الاندرويد، من خلال متجر جوجل بلاي المتخصص في برامج هواتف الاندرويد، ونعرضه فيما يلي.

زيادة صوت الايفون

هناك بعض الخطوات البسيطة التي ستساعدك على زيادة حجم صوت جهاز iPhone الخاص بك قدر الإمكان. والخطوات هي كما يلي:

  1. أدخل إلى قائمة الإعدادات.
  2. انقر على تطبيق الموسيقى.
  3. قم بالتمرير لأسفل الشاشة حتى تصل إلى خيار معادلة الصوت (EQ).
  4. اختر Late Night للحصول على أعلى مستوى صوت على جهاز iPhone الخاص بك.

تطبيق BlackPlayer Music لتحسين صوت الهاتف

من اسم البرنامج نلاحظ أنه برنامج لتشغيل الملفات الصوتية وليس برنامج لتقوية صوت الهاتف ولكنه يقدم وظائف جميلة جداً منها تقوية صوت الهاتف دون التأثير على جودة الصوت . ولذلك، فإن هذا البرنامج يلغي الحاجة إلى تنزيل تطبيق لتشغيل الملفات الصوتية، وآخر لرفع مستوى الصوت، حيث أنه يقدم كلا الوظيفتين في نفس الوقت.
من خلال أداة Equalizer، يمكنك زيادة مستوى صوت هاتفك بشكل كبير، مع التحكم في الصوت وتخصيصه. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج ميزات أخرى، مثل إمكانية تحرير الملفات الصوتية والمؤثرات الصوتية التي يوفرها، بواجهة جميلة جدًا.
BlackPlayer Music متوافق مع أجهزة Android وWear OS، وهو تطبيق مجاني تمامًا مع بعض الإعلانات الداخلية.
يمكنك تحميل تطبيق BlackPlayer Music لزيادة صوت الهاتف من هنا.

تطبيق Viper4Android لزيادة صوت الهاتف

هذا التطبيق لا يعمل بدون روت، لذلك إذا كنت مستعدًا لعمل روت لهاتفك، فيمكنك الحصول على الكم الهائل من الميزات التي يقدمها برنامج Viper4Android، ولكن إذا لم تكن مستعدًا لذلك، فهذا البرنامج غير مناسب لك.
أحد الأشياء التي تجعل تطبيق Viper4Android يتطلب الجذر هو أنه يريد تجاوز قيود السماعات الخارجية التي يفرضها نظام Android، حتى يتمكن من رفع مستوى صوت الهاتف قدر الإمكان.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تطبيق Viper4Android العديد من الميزات، مثل تحسين جودة الصوت سواء عن طريق أدوات بسيطة أو أدوات معقدة، وأداة معادل الصوت والصوت الثلاثي الذي توفره. هناك العديد من الميزات الجميلة باستخدام الأداة المعقدة، ولكن هذا يتطلب شرحا مفصلا.

VLC لنظام Android لزيادة حجم الهاتف

يساعد البرنامج على تقوية صوت هاتف الاندرويد إلى حد كبير. باستخدامه، يمكنك زيادة مستوى الصوت حتى 200%:

    1. انقر على “التفضيلات”.
    2. انتقل إلى الفيديو الذي تريد زيادة حجمه.
    3. ثم انقر فوق “رفع مستوى الصوت”.

بالإضافة إلى وظيفة زيادة مستوى الصوت، يمكنك تحسين جودة الصوت:

    1. انقر فوق “تشغيل الوسائط”.
    2. انقر على خيار “الإعدادات”.
    3. تخصيص الصوت كما تريد.

بخلاف ذلك، يمكنك ضبط السطوع ونسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو من خلاله.
لذا، إذا كنت تريد تنزيل برنامج مشغل وسائط يساعدك على أداء وظائف متعددة في نفس الوقت، فما عليك سوى تنزيل VLC لنظام Android من هنا.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا ​​لكم طرق وأفضل البرامج لتعزيز صوت الهاتف، وبالتالي يمكنكم تجربة طرق رفع صوت الهاتف، لمعرفة ما إذا كانت مناسبة أو إذا كنتم بحاجة إلى تحميل تلك البرامج التي لدينا قدمت لك في المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى