منوعات

تعرف علي أفضل 10 مطاعم هندية في السعودية 2024

أفضل 10 مطاعم هندية في السعودية. يعد الطعام الهندي خيارًا مهمًا للجميع في المملكة العربية السعودية. يبحث الجميع باستمرار عن أفضل الأماكن لتناول الطعام الهندي، واختلاف الأنواع مهم.

ونظرًا لاختلاف الأذواق التي يفضلها الجميع، سنساعدك فيما يلي في التعرف على كل ما يتعلق بالمطاعم الهندية وأسعارها وأماكن زيارتها في أسرع وقت.

أفضل 10 مطاعم هندية في السعودية

مجموعة من المطاعم الرائدة يمكنك من خلالها اختيار الأفضل والأنسب لك لتناول أشهى الأطباق الهندية، ومنها ما يلي:

سُمي هذا المطعم على اسم النجم الهندي الكبير، الذي طالما حظي بجمهور في الوطن العربي ويستقطب العديد من العملاء، ولكن حيث يمكنك أيضًا تناول ألذ الأطباق الهندية المميزة وبأسعار جيدة.

كما يقدم الطعام الصيني إلى جانب الأطباق الهندية اللذيذة، وتتوافق النكهات مع وصفات عدد من المتخصصين في الطعام الهندي، والطبق الرئيسي المميز هو برياني الجمبري.

  • مطعم مهراجا الشرق

يعتبر هذا المطعم أفضل المطاعم الهندية في العاصمة الرياض، لما يقدمه من أطباق مميزة، محضرة بعناية فائقة على يد طاهٍ هندي متخصص في إعداد هذه الأطباق فقط.

كما يحمل المطعم لقب أشهر مطعم في الرياض، ويذكر أن كل طبق فيه له شكل مختلف وطعم لطيف. جرب طبق لحم الخروف الحار بجوز الهند، وستجده في منطقة السليمانية.

  • مطعم زافران الهندي

سيساعدك هذا المطعم على تناول مجموعة من الأطباق الهندية المشهورة والمفضلة مثل البرياني، روجان جوش والتيكا. المكان له ثلاثة فروع منتشرة في جميع أنحاء المملكة، وتصميم المطعم من مميزات اختيار الشعار والألوان، ويتمتع الشيف هناك بمهارات طبخ مختلفة.

مطعم هندي شهير يمكنك الوصول إليه بسهولة في مدينة جدة. يعتبر مطعم آشاز من المطاعم الهندية المشهورة جداً في جدة وله العديد من الفروع التي ظهرت في العديد من دول الخليج في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الهندية القديمة والحديثة مثل الدجاج بالزبدة، البرياني، الترولي والحساء الساخن. تحتوي جميع الأطباق على أجود أنواع البهارات كما أن المطعم مناسب للعائلات.

إنه أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام الهندي في مدينة مكة. وهو مطعم هندي يقدم لك تجربة فريدة من نوعها مع العديد من أنواع الطعام. يتسع لعدد كبير من العائلات والأسعار معتدلة ومناسبة جداً للجودة، يقع مطعم زايكا كي في مدينة جدة حي الروضة.

  • مطعم الصيف الهندي

يقع مطعم الصيف الهندي في العاصمة الرياض وتحديداً في حي السليمانية وبعض الأحياء الأخرى، ويصنف كأحد أفضل المطاعم الهندية في العالم.

لأنه يقدم للجميع المأكولات الهندية المميزة مثل دجاج تكا، واللحوم والأسماك المميزة مع البهارات الهندية، وأطباق التندوري، ويساعدك على تناول الوجبات النباتية، والجباتي الهندي.

  • مطعم باب الهند

يعد مطعم باب الهند من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الهندية في العاصمة الرياض. يتميز بالعديد من المميزات أهمها ديكوراته الجميلة، ويوجد بداخله منطقة خاصة للعائلات.

عند دخولك المطعم ستشعر بالثقافة الهندية المنتشرة حولك بكل تفاصيلها. أهم ما يجذب الشخص للمطعم هو كمية الأناقة المستخدمة في تصميم المكان ونظافة المكان، والتي يتم الاهتمام بها كثيرًا وستنبهر بالجلوس المريحة.

  • مطعم أفاد الهندي

مطعم عفاد الهندي من الأماكن الشهيرة التي يفضلها الجميع لما يقدمه من مميزات للزوار. وهو مطعم يقدم جميع أنواع المأكولات الهندية في الرياض، وخاصة في منطقة العليا. يقدم لكم العديد من الوجبات الهندية المشهورة، مثل أطباق البرياني مع الخضار، وأطباق الماسالا والحلويات الهندية المميزة ذات المذاق الطيب.

مطعم مكاني هو المطعم الهندي المفضل لدى الجميع في الرياض ويعتبر من أفضل المطاعم الهندية، المشهور بنظافته وأسعاره الجيدة جدًا. يضمن لك جودة المذاق الهندي ولديهم فروع في كل مكان.

ولتسهيل الوصول إليه والاستمتاع بوجبتك المفضلة، الفروع متواجدة في السليمانية – الأمير ممدوح، منطقة العليا في شارع الأمير سلطان، منطقة الرحمانية مباشرة على طريق الملك عبد الله.

  • مطعم قصر الهند

يتيح لك الوصول إلى مجموعة من أشهى الأطباق الهندية القديمة والحديثة دون أي فرق. وهو من أفضل المطاعم الهندية المعتمدة في الرياض ويقع في العاصمة الرياض حي القدس عند مخرج 10 من شارع عبد الرحمن الغافقي.

يمكنك من خلال المكان الحصول على أفضل تشكيلة من المأكولات والحلويات والمشروبات الهندية. المكان مصمم بطريقة تشبه الحضارة والتراث الهندي.

تختلف مواعيد العمل لتناسب الجميع في مطعم قصر الهند من الساعة 12:30 ظهراً حتى 12:30 ظهراً.

  • مطعم كوبر تشاندي

يعد مطعم كوبر شاندني المفضل لدى الكثير من الناس حيث أنه من أوائل المطاعم الهندية المميزة التي عرفها الجميع في العاصمة الرياض

يتميز المطعم بوجود عدد كبير من أماكن الجلوس المفتوحة وأخرى متاحة للجميع في أكواخ مغطاة بالستائر للحصول على قدر من الخصوصية، يقدم المطعم كافة أنواع المأكولات الهندية، مثل التندوري والمأكولات البحرية المتنوعة، على الطريقة الهندية اللذيذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى