منوعات

تعرف علي فوائد برشام امينو 2222 لزيادة العضلات 2024

فوائد برشام أمينو 2222 لزيادة العضلات من خلال موقع شوف 360. تعتبر الأحماض الأمينية من أهم الأحماض الموجودة في جسم الإنسان لأنها العناصر الأساسية لتكوين البروتين في جسم الإنسان. تساعد الأحماض الأمينية على بناء العضلات وتجديد الخلايا، بالإضافة إلى أن لها دوراً فعالاً في شفاء الجروح المختلفة وبناء الأنسجة بشكل سليم. وهي متجددة باستمرار، لأن البروتينات تتواجد في جسم الإنسان بنسبة 20%، وذلك يحدث عن طريق الأحماض الأمينية.

وباعتبار أن البروتين هو المكون الأساسي الذي يساعد على بناء الكتلة العضلية والحفاظ عليها دون فقدانها، فإن الذين يمارسون الرياضة، وخاصة الذين يمارسونها مع الحديد، هم في حاجة ماسة إلى المكملات الغذائية التي تحتوي على الأحماض الأمينية لتعويض ما فقده. أثناء المجهود الثقيل وللمحافظة على الكتلة العضلية وكتلة الجسم والعضلات.

قامت العديد من الشركات بإنتاج العديد من المكملات الغذائية التي تحتوي على أحماض أمينية، ومن بينها Rivet Amino 2222، وهو من أفضل الأنواع المستخدمة في العالم، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة من هذا الشوف.

فوائد برشام أمينو 2222

  • المكمل الغذائي أمينو 2222 هو أحد المكملات الغذائية القليلة التي تحظى بتقدير كبير من قبل الرياضيين المحترفين والمواقع العالمية المتخصصة.

  • يساعد على بناء الكتلة العضلية اللازمة، وذلك لاحتوائه على الأحماض الأمينية الضرورية.

  • الأحماض الأمينية الموجودة في Rivet Amino 2222 خالية تمامًا من الكربوهيدرات والدهون.

  • وهو من المكملات الغذائية المهمة للاعبي كمال الأجسام لأن أمينو 2222 يساعد في تكوين الكتلة العضلية والحفاظ عليها.

  • يزيد Rivet Amino 2222 من سرعة امتصاص العضلات للبروتينات.

  • يسرع عملية تجديد البروتينات الموجودة في الجسم، وخاصة تلك الموجودة في العضلات، مما يسرع عملية تكبير العضلات، في حالة لاعبي كمال الأجسام الذين يتدربون بالحديد.

  • إذا تم استخدام أمينو 2222 أثناء النظام الغذائي فإنه يحافظ على الكتلة العضلية دون التأثير عليها.

  • أهم ما في Rivet Amino 2222 Amino هو أنه يزيد من سرعة الاستشفاء العضلي ويقلل من فقدان الكتلة العضلية بعد التدريب.

فوائد أمينو 2222

أضرار Rivet Amino 2222 Amino

وأكثر ما يميز الأحماض الأمينية أنها قليلة الضرر، سواء كان أمينو 2222 أو أي منتج آخر، مع العلم أن المعلومات التي تفيد بأن هذا الحمض الأميني يمكن أن يسبب العقم وانخفاض عدد الحيوانات المنوية غير صحيحة، وهذا ما أثبته دراسات متعددة أجريت على مثل هذه المنتجات، وهي الأقل ضرراً للأحماض الأمينية. أمينو 2222 هو كما يلي:

  • يمنع استخدام برشام أميلو 2222 لمرضى القلب أو الكبد أو الكلى أو الرئتين.

  • يجب الحذر عند شراء المنتج والتأكد من ضمان تاريخ انتهاء الصلاحية وأن المنتج أصلي لتجنب الإصابة بالأمراض.

  • لمنع تكون الأملاح والتأثير على عمليات الهضم يجب شرب كميات كبيرة من الماء عند تناول Rivet Amino 2222 أو منتجات الأحماض الأمينية الأخرى.

  • لا تتناول كميات كبيرة من أمينو 2222 يومياً حتى لا يكون له تأثير سلبي.

أمينو 2222 مضرأمينو 2222 مضر

كيف تستخدم Rivet Amino 2222؟

يتناول مستخدم Rivet Amino 2222 عادة المكمل الغذائي مرتين يوميا، واحدة قبل التدريب والأخرى بعده، بحيث تكون الجرعة الواحدة عبارة عن كبسولتين، مع العلم أنه يمكن تناول المكمل الغذائي قبل الوجبات الرئيسية أي ثلاث. مرات في اليوم الواحد. يومياً، ولكن يفضل قبل وبعد التدريب، لأنه يزود العضلات بالأحماض الأمينية المفقودة أثناء التدريب، ويجب شرب كميات كبيرة من الماء بعد تناوله وتكسير الكبسولات إلى قطع صغيرة حتى تتمكن من بلعها بسهولة.

استخدم أمينو 2222استخدم أمينو 2222


ملحوظة: هناك العديد من المنتجات التي تمد الجسم بالأحماض الأمينية التي تستخدم كمكمل غذائي للاعبي كمال الأجسام، أشهر أنواع مكملات الأحماض الأمينية الغذائية هي ثمانية، إلا أن Rivet Amino 2222 هو أفضل هذه الأنواع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى