تعرف علي مستشفى الامير محمد بن ناصر جازان: حجز موعد، الآراء 2024

يعتبر مستشفى الأمير محمد بن ناصر من أفضل المستشفيات في منطقة جازان. وذكرت وزارة الصحة السعودية على موقعها الرسمي بتاريخ 08 محرم 1444هـ أنه تم إنقاذ مريضة في مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان بعد توقف قلبها بسبب جلطة حادة في شرايينها. وقام فريق طبي بإجراء قسطرة عاجلة للقلب، وإزالة الجلطة، وتركيب دعامة في أحد الشرايين. وبعد التحسن، تم نقل المريض إلى جناح المرضى الداخليين العادي وخرج من المستشفى بصحة جيدة.

ويتميز المستشفى بطاقمه الطبي المتميز وتعدد تخصصاته، بالإضافة إلى وجود أقسام الاستشفاء والعناية المركزة المجهزة بأحدث التقنيات الطبية. ولا تقتصر وظيفة المستشفى على ذلك، حيث تقدم خدمة الطوارئ خدماتها على مدار اليوم لاستقبال الحالات الطبية المستمدة من العيادات الطرفية، مما يجعله خيارا مثاليا للعناية بصحة المواطنين.

عنوان مستشفى الأمير محمد بن ناصر

يقع المستشفى على طريق الملك عبد العزيز بجازان

ساعات العمل في المستشفى هي كما يلي:

يوم الخميسنحن نعمل 24 ساعة في اليوم
جمعةنحن نعمل 24 ساعة في اليوم
السبتنحن نعمل 24 ساعة في اليوم
الأحدنحن نعمل 24 ساعة في اليوم
الاثنيننحن نعمل 24 ساعة في اليوم
يوم الثلاثاءنحن نعمل 24 ساعة في اليوم
الأربعاءنحن نعمل 24 ساعة في اليوم

رقم هاتفك: 0173224628

رابط موقعه على خريطة جوجل: هنا (XJW9+8Q جازان)

حجز موعد في مستشفى الأمير محمد بن ناصر

لحجز موعد في مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان، يمكنك زيارة المستشفى الواقع على طريق الملك عبد العزيز مباشرة بمدينة جازان والذهاب إلى قسم الحجز لحجز موعد.

كما يمكنكم الاتصال على الرقم المخصص لحجوزات المستشفى والموجود على الموقع الرسمي للمستشفى، أو من خلال الاتصال بالمركز الرئيسي للمستشفى على الرقم 0173224628.

يمكنك التحقق من المواعيد المتاحة واختيار الوقت المناسب وتأكيد الحجز عبر الهاتف. يوصى بالاتصال مبكرًا لتأمين موعد مناسب وفي الوقت المناسب.

فتح ملف حالة بمستشفى الأمير محمد بن ناصر

يمكنك فتح ملف في مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان باتباع الخطوات التالية:

1- الحضور شخصياً إلى المستشفى في أيام العمل والذهاب إلى قسم الاستقبال وطلب فتح ملف جديد.

2- يجب عليك إحضار بعض المستندات الشخصية مثل البطاقة الوطنية أو بطاقة الإقامة والبطاقة الصحية إن وجدت.

3- سيتم تعبئة نموذج طلب فتح ملف جديد وتسجيل المعلومات الشخصية والتاريخ الصحي إن وجد.

4- يتم تسليم النموذج للموظف المسؤول وسيتم تخصيص رقم ملف جديد له.

5- ستتمكن من استخدام هذا الملف للحصول على الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى.

كما يمكنك التواصل مع المستشفى هاتفيا لمزيد من المعلومات حول كيفية فتح حالة جديدة والمستندات اللازمة.

مستشفى الأمير محمد بن ناصر التخصصات والأطباء

يعتبر مستشفى الأمير محمد بن ناصر جازان من أفضل المستشفيات في منطقة جازان ويتميز بتقديم عدد كبير من التخصصات الطبية المتميزة، ومن هذه التخصصات:

  • طب الطوارئ
  • الجراحة العامة
  • جراحة القلب والأوعية الدموية
  • طب الأطفال
  • أمراض النساء والتوليد
  • الأمراض الداخلية
  • الأشعة التشخيصية والعلاجية
  • طب الأنف والأذن والحنجرة
  • جراحة العظام والكسور
  • طبيب أسنان

وتتميز هذه التخصصات بوجود كوادر طبية متميزة ومؤهلة تقدم خدمات طبية عالية الجودة، ويحتوي المستشفى على مرافق حديثة ومتطورة لتقديم العلاج اللازم للمرضى.

يضم مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان عدداً كبيراً من الأطباء المتميزين والمؤهلين في مختلف التخصصات الطبية الذين يعملون بجد لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى. ويتميز الطاقم الطبي باحترافيته وتفانيه في العمل واهتمامه بصحة وراحة المرضى.

آراء زوار مستشفى الأمير محمد بن ناصر

وفقا لتعليقات الزوار، حصل المستشفى على تصنيف متوسط. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار المستشفى:

تقييم حسين الفيفي:

تم إجراء عملية قلب مفتوح لوالدي وكانت ناجحة. الحمد لله. وأشكر الكادر الصحي بشكل عام، وخاصة الدكتور أيمن والدكتور وسيم والممرضة فاطمة، كل ما قدموه، من النجاح إلى التميز.

تقييم محمد:

مستشفى سيء للغاية. منذ أول مرة دخلت فيها، أرسلني كل مكتب استقبال إلى مكتب الاستقبال الآخر لإكمال مهمة باستخدام الجهاز فقط. لا يوجد نظام. آمل ألا يكون هناك نظام موحد للمستشفى. دخلت المستشفى. قسم العزل وأرسلوني وأنا في سرير العزل إلى الاستقبال لتسجيل رقم الدخول.. رجعت إلى سرير العزل ثم علموني مرة أخرى إلى الاستقبال لتسجيل الإشاعة عبر النظام ذهبت رجعت للسرير.. طبعا السرير كان متسخ جدا وفيه دماء على السرير.. نظفت السرير بإيدي وانتظرت تقريبا ثلاث ساعات بدون أي عناية.. قالوا تمام، اخرج، احصل على العلاج من قسم صرف الدواء وانتظر نتيجة المسحة.. ولم يأتي طبيب.. ما رأيته كان مؤسفا للغاية، ولم أسمع شيئا من المرضى سوى السب والشتم في المستشفى ومعاملة سيئة من الأطباء. موظفين. .. ولو لم أكن أغار على اسم هذا المستشفى لأرسلت صورا مؤسفة من داخل جناح العزل.

التقييم القضائي:

تدربت في المستشفى لمدة 7 أشهر كممرضة متدربة. لقد كنت سعيدًا بهذه التجربة، على الرغم من أنني كنت أتمنى الأفضل. لقد قابلت أشخاصًا كان التعامل معهم لطيفًا، وأشخاصًا لم يكونوا طبيعيين، وأشخاصًا ليسوا كذلك. نفس الشيء الأقسام المفضلة لدي (الطوارئ، مختبر القسطرة، وحدة العناية المركزة) هي الطوارئ، وقسطرة القلب، والرعاية القلبية. هذه الاقسام كل قسم له مميزاته سواء كان في قسم الولادة او طاقم الطوارئ واغلب الموجودين فيها رائعين ولكن افضل ممرضة بالنسبة لي هي الممرضة حليمة مشهور وافضل طبيب الدكتور فارس حكمي يبرز دقتهم في عملهم، ويحاولون دائمًا بذل قصارى جهدهم والتعامل مع الجميع بلطف ورقي. أما بالنسبة لقسطرة القلب فالفريق رائع ومتعاون جداً، الجميع طيبون مع المرضى ومع الجميع، أحببت العناية بالقلب كتعليم لأني تعلمت فيه معلومات جديدة، وفي كل مرة يأتي شخص لديه خبرة فيه ويشرحه. لنا. كان سعيدًا جدًا. شكرا لكل من علمنا وأرشدنا. كما نشكر إدارة التدريب . وخاصة لسلطان وليلى الطميحي على لطفهما الشديد. ونتمنى لهم التوفيق أينما ذهبوا.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان، يرجى كتابتنا عن تجربتك في خانة التعليقات، حتى يستفيد زوار الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *