الخليج العربي

تعرف علي اس تي سي الكويت العروض وطرق التواصل – … 2024

اس تي سي الكويت واحدة من أكبر شركات الاتصالات وأكثرها موثوقية في دولة الكويت، والتي تدير البنية التحتية للاتصالات فيها وتلبي كافة احتياجات الشركات والعملاء على كافة الأصعدة. حيث وسعت من نطاق خدماتها المميزة والمبتكرة والمتطورة في منطقة الشرق الأوسط وما حولها. على سبيل المثال، قدمت حلولًا في مجال الإنترنت والاتصالات في كل من (المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت، والأردن، وقطر، واليمن، والعراق وسلطنة عمان) وغيرها الكثير. كان هدفها الأساسي من نشر خدماتها على نطاق واسع هو تسهيل وصول عملائها في أي وقت وزمان ومكان إلى مركز الخدمة المؤهل فيها لمساعدتهم على مدار اليوم. من خلال مقالنا اليوم عبر …، سنقدم لكم أبرز المعلومات عن شركة اس تي سي الكويت، كما سنعرض أشيع باقات اس تي سي والعروض المميزة التي تقدمها لعملائها.

شوف 360 الإخبارية

معلومات عن اس تي سي الكويت

محتوي المقالة

تأسست مجموعة شركة الاتصالات الرسمية solutions by stc في عام 1998 ميلادي، وذلك بموجب قرار الاكتتاب الذي أطلقته وزارة الاتصالات في هذا العام. بينما تأسست شركة الاتصالات الكويتية (stc)، وهي شركة مساهمة في تاريخ 22 يوليو لعام 2008 ميلادي، وذلك بموجب المرسوم الأميري رقم 187. كان القرار ناتج عن دراسات وإحصائيات عديدة في سبيل تطوير وتحسين استراتيجيتها الهادفة إلى مواكبة كل ما هو جديد. بالإضافة إلى ذلك، فقد سعت الشركة من خلال هذا القرار إلى خصخصة قطاع خدمات الإنترنت ونقل البيانات ضمن حدود الدولة. حيث حققت الشركة من خلال الخدمات المميزة التي قدمتها نموًا كبيرًا وازدهارًا عظيمًا في مجال التحول الرقمي والتكنولوجيا وتقنية المعلومات والاتصالات والإنترنت. كما أصبحت نتيجة لذلك الوجهة الأولى الشاملة لكافة حلول الأعمال وأنواع النواقل والمشغلين.

خدمات شركة اس تي سي الكويت

من بين الخدمات التي قدمتها، سنذكر (تقديم خدمات مخصصة وشاملة في مجال الإنترنت، وتلبية كافة احتياجات الشركات والهيئات الحكومية على الصعيدين المحلي والإقليمي، تقدمة حلول لدعم الشبكة والبنية التحتية واحتياجات التطبيقات للشركات، وتطوير تقنية المعلومات والاتصالات، والربط المخصص للبيانات).

باقات اس تي سي الكويت

قدمت شركة stc للاتصالات لعملائها العديد من الباقات والعروض والخدمات المميزة. كنا سعت إلى جذب المزيد من العملاء الجدد عبر مواكبة كل ما هو جديد ورفع مستوى الخدمة وإرضاء كافة الفئات من المستخدمين. سوف نتحدث في هذه الفقرة عن أهم الباقات التي تميزت بها الشركة.

باقات نظام الدفع المسبق allo المحلية من اس تي سي

توفر الشركة لكافة المشتركين من خلال هذا النظام الكثير من الخدمات والميزات والباقات المتاحة للاستخدام على مدار شهر كامل، لكن بشرط أن يدفعوا ثمن الخدمة أو الباقة قبل استخدامها. يتميز هذا النظام بسهولة استخدامه وبساطته، كما يضم العديد من الباقات الممتعة والتي سنتعرف على ميزاتها فيما يلي:

  • 5 دينار كويتي: يمنح النظام مستخدميه من خلال هذه الباقي حوالي 100 دقيقة ضمن الشبكة الواحدة (أي بين العملاء مستخدمي شبكة stc ذاتها). بالإضافة إلى باقة 5 غيغا بايت للاستمتاع بالإنترنت، وهي صالحة للاستخدام لمدة 30 يوم على التوالي. أما عن كيفية تفعيل الباقة فيمكنك إرسال رسالة تتضمن الرقم (12) إلى الرقم التالي (510) أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء مباشرة.
  • 8 دينار كويتي: تتضم الباقي 150 دقيقة فعالة للاستخدام بين العملاء المحليين (أي مستخدمي شبكة stc). كما تمنح مستخدميها باقة إنترنت تعادل 25 غيغا بايت، ولمدة 30 يوماً. لذلك إذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة، فما عليك إلا إرسال الرقم (13) ضمن رسالة نصية إلى الرقم (510).
  • 12 دينار كويتي: تتميز هذه الباقة بمنح مستخدمي النظام مسبق الدفع حوالي 300 دقيقة محلية لأي رقم ضمن حدود دولة الكويت. كما تعطي بالإضافة إلى ذلك باقة دقائق غير محدودة خاصة بعملاء الشركة ولمدة شهر كامل. أما عن باقة الإنترنت فهي تعادل 50 غيغا بايت خلال الشهر نفسه. لذا إذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة، فيمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم (510)، ويتضمن نص الرسالة الرقم (14).
  • 18 دينار كويتي: تتضمن باقة دقائق غير محدودة ومحلية (أي ضمن حدود الكويت والشبكة نفسها). بالإضافة إلى باقة إنترنت لمدة شهر كامل وتبلغ حوالي 200 غيغا بايت. يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم (510)، ويتضمن نص الرسالة الرقم (15).

باقات اس تي سي الكويت

باقات نظام الدفع المسبق allo الدولية من اس تي سي

إليكم باقات allo مسبقة الدفع والتي تمنح مستخدميها إمكانية إجراء المكالمات الدولية خارج حدود دولة الكويت، سنتعرف من خلال هذه الفقرة على أبرز ميزاتها:

  • 1 دينار كويتي: تتميز هذه الباقة بخفض ثمنها، كما تمنح مستخدمها 8 دقائق دولية، كما تتميز صلاحيتها لمدة أسبوع كاملاً، وإذا كنت ترغب في الاشتراك فيها فعليك إرسال 41 إلى 510.
  • 3 دينار كويتي: تمنح هذه الباقة المشتركين حوالي 30 دقيقة ولمدة شهر كامل. يمكنك الاشتراك بها عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم الرقم (510)، وتتضمن الرقم (43).
  • 5 دينار كويتي: تمنح هذه الباقة ما يقارب 60 دقيقة دولية ولمدة شهر كامل. لذا أرسل رسالة نصية إلى الرقم الرقم (510)، وتتضمن نص الرسالة الرقم (43) في حال أردت الاشتراك بها.

شاهد أيضًا: التحدث مع خدمة العملاء stc واتساب.

باقات الدفع الآجل من اس تي سي

تختلف هذه الباقات عن سابقتها بإمكانية الدفع في وقت لاحق عن بدء استخدام الباقة (عند الانتهاء من فعاليتها مثلًا). كما تتميز بتوفير سرعة فائقة للمستخدمين عند التصفح ومشاهدة الأفلام واللعب وما إلى ذلك. من أهم باقات نظام الدفع المذكور، لدينا:

  • باقة 5g الصوتية للدفع الآجل 25 دينار كويتي: تتضمن الباقة حوالي 500 دقيقة محلية، وباقة إنترنت 50 غيغا بايت، بالإضافة إلى 500 رسالة محلية. تتميز أيضًا بأنها صالحة للاستخدام لمدة شهر كامل. إذا كنت ترغب في الاشتراك فيها، فعليك الذهاب إلى أقرب فرع stc. لكن أولًا يجب عليك التأكد من أن جهازك يدعم خدمة 5g.
  • باقة 5g الصوتية 35 دينار كويتي الدفع للآجل: تضم الباقة 100 غيغا بايت (باقة إنترنت) ، ودقائق غير محدودة محلية الاستخدام ضمن حدود الدولة. كما تمنح المشتركين حوالي 1000 رسالة محلية لمدة شهر كامل أيضًا. لذا إذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة، فما عليك إلا الذهاب إلى أقرب فرع لشركة stc.
  • باقة 5g فئة 45 دينار كويتي الدفع الآجل: تمنح هذه الباقة مستخدميها 250 غيغا بايت، وباقة دقائق محلية غير محدودة، وما يقارب 1000 رسالة محلية. كسابقتها يجب عليك الذهاب إلى أقرب فرع للشركة في حال أردت تفعيلها.

باقات الدفع الآجل boosters من اس تي سي

إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقات boosters، فما عليك إلا أن تكون مشترك أولًا في واحدة من باقات 5g السابقة. تتميز هذه الباقات بالقدرة على منحك خدمة إنترنت إضافية، في حال شارفت باقتك الشهرية على النفاذ. سنعرض باقات boosters كالتالي:

  • 5 دينار كويتي boosters: تقدم للمشتركين 5 غيغا بايت. كما أن هذه الباقة لا تجدد تلقائياً، بل يجب عليك الاشتراك فيها بشكل متكرر.
  • باقة boostres 10 دينار كويتي: تقدم هذه الباقة حوالي 20 غيغا بايت.
  • باقة boostres 15 دينار كويتي: تقدم 75 غيغا بايت. وإذا كنت ترغب في الاشتراك فعليك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم 102.

عروض باقات الدفع الآجل المتعددة من اس تي سي

تتميز هذه الباقات باحتوائها العديد من العروض والخدمات المميزة. من بينها قدرة المشتركين على السيطرة على باقاتهم. سنوضح لكم ذلك فيما يلي:

  • 7 دينار كويتي: تمنح المستخدم أكثر سعر منخفض لكل دقيقة (ما يعادل 39 فلس للدقيقة). تضم 300 رسالة محلية و5 غيغا بايت باقة إنترنت. في حال التزام العملاء لمدة تصل إلى 12 شهر، ستمنحهم الشركة 20 غيغا بايت باقة إنترنت مجانية.
  • 10 دينار كويتي: تمنح عرضًا على المكالمات حوالي 8 دقائق محلية، و100 رسالة نصية محلية، و10 غيغا بايت إنترنت. أما عن هدية الالتزام، فهي تعادل 30 غيغا بايت إنترنت مجاني لمدة شهر. بالإضافة إلى مكالمات مجانية مع الرقم المفضل لديك ولمدة شهر أيضًا.
  • 15 دينار كويتي: تمنح عرضًا على المكالمات 500 دقيقة محلية، و500 رسالة نصية محلية، و50 غيغا بايت إنترنت. أما عن هدية الالتزام لمدة 18 شهر أو 24 شهر، فهي جهاز من اختيار المشترك. بالإضافة إلى مكالمات مجانية مع الرقم المفضل لديك ولمدة شهر أيضًا.
  • 20 دينار كويتي: تمنح المستخدم 1000 دقيقة محلية، و1000 رسالة نصية محلية و100 غيغا بايت باقة إنترنت. في حال التزام العملاء بالباقة، ستمنحهم الشركة فرصة اختيار رقم مميز لإجراء مكالمات مجانية معه.
  • 30 دينار كويتي: تمنح المستخدم 2000 دقيقة محلية، و1000 رسالة نصية، و500 جيجا بايت. كما توفر خاصية اختيار رقم مفضل للتواصل المجاني معه.
  • 40 دينار كويتي: تتضمن باقة دقائق محلية غير محدودة، و1000 رسالة نصية، و1tb جيجا بايت. كما تهدي المشتركين الكثير من الميزات الرائعة كمبالغ مالية قيمة بدءًا من 5 دينار كويتي في الشهر، بالإضافة إلى جهاز راوتر وشريحة رقم بشكل مجاني.
  • 55 دينار كويتي: تقدم باقة دقائق محلية غير محدودة، وعدة رسائل محلية غير محدودة، و3tb إنترنت. كما تهدي هذه الباقة مستخدميها شريحة هاتف مجانية وجهاز راوتر مجاني. بالإضافة إلى الحصول على رقم مميز، و60 دقيقة للمكالمات الدولية لمدة شهر.

عروض اس تي سي الكويت الدفع الآجل

من بين العروض المميزة التي طرحتها الشركة، لدينا عروض الدفع الآجل والتي تبدأ من 10 دينار كويتي حتى 45 دينار كويتي مع باقات خليك ON. سنوضح محتوى هذه الباقات وميزاتها فيما يلي:

  • 10 خليك on: يبلغ سعرها حوالي 10 دينار كويتي. تشمل 100 رسالة محلية و8 دينار كويتي مقابل دقائق محلية مجانية و10 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 15 خليك on: يبلغ سعرها حوالي 15 دينار كويتي. تشمل 500 رسالة محلية و500 دينار كويتي مقابل دقائق محلية مجانية و25 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 25 خليك on: يبلغ سعرها حوالي 25 دينار كويتي. تشمل 1000 رسالة محلية و2000 دقيقة محلية مجانية و100 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 35 خليك on: يبلغ سعرها حوالي 35 دينار كويتي. تشمل 1000 رسالة محلية وباقة لا محدودة من الدقائق المجانية و500 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 45 خليك on: يبلغ سعرها حوالي 45 دينار كويتي. تشمل 1000 رسالة محلية وباقة لا محدودة من الدقائق المجانية و1 تيرا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.

شاهد أيضًا: خدمة الاستعلام عن مديونية stc عبر الرسائل ورقم الهوية.

عروض اس تي سي الكويت الدفع المسبق المحلية

توفر اس تي سي الكويت نظام الدفع المسبق مجموعة عروض مرتبطة بباقات Allo المحلية والدولية. تهدف الشركة من خلال ذلك تلبية كافة احتياجات المشتركين وتحقيق معظم رغباتهم. لذلك إذا رغبت في الاشتراك بواحدة منها، عليك إرسال رمز الباقة في رسالة نصية إلى الرقم (510). سنعرض لك أبرز تلك العروض المحلية فيما يلي:

  • 5 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 5 دينار كويتي. تشمل 100 دقيقة محلية مجانية و5 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 8 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 8 دينار كويتي. تشمل 150 دقيقة محلية مجانية و25 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 12 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 12 دينار كويتي. تشمل 300 دقيقة محلية مجانية و50 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.
  • 18 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 18 دينار كويتي. تشمل باقة غير محدودة من الدقائق المحلية المجانية و200 غيغا بايت باقة إنترنت وتواصل اجتماعي.

عروض اس تي سي الكويت الدفع المسبق الدولية

أما عن باقات اس تي سي الكويت الدفع المسبق على المستوى الدولي، فتشمل:

  • 1 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 1 دينار كويتي. تشمل 8 دقائق دولية مجانية وهي صالحة لمدة 7 أيام. للاشتراك أرسل رقم 41 إلى الرقم 510.
  • 3 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 3 دينار كويتي. تشمل 30 دقيقة دولية مجانية وهي صالحة لمدة 30 أيام. للاشتراك أرسل رقم 42 إلى الرقم 510.
  • 5 باقة Allo: يبلغ سعرها حوالي 5 دينار كويتي. تشمل 60 دقيقة دولية مجانية وهي صالحة لمدة 30 أيام. للاشتراك أرسل رقم 43 إلى الرقم 510.

عروض اس تي سي الكويت باقات التجوال

كما تقدم شركة stc للاتصالات مجموعة من باقات التجوال المميزة لمستخدميها، وذلك بهدف منحهم سهولة التواصل والتصفح والاستمتاع بالإنترنت والمكالمات في أي وقت وفي أي مكان. تتعدد هذه الباقات، ومنها الآتي:

  • باقة on air: توفر الشركة لمستخدميها من خلال هذه الخدمة باقة إنترنت للاستخدام غير المحدود في حال التجوال في معظم الأماكن. حيث أن هذه الخدمة مرتبطة مع أكثر من 15 شركة خطوط جوية، مثل (الخطوط الجوية الإماراتية، الكويتية، القطرية، السعودية، العمانية، المصرية، الليبية، الأردنية، البريطانية، سنغافورة، الفلبين، هونغ كونغ، إيبيريا، طيران الاتحاد). تقدر تكلفة تفعيل هذه الباقة ب 7 دينار كويتي، كما أنها صالحة للاستخدام لمدة 24 ساعة. لذلك في حال رغبت في تفعيل هذه الخدمة، ما عليك إلا إرسال رسالة نصية تحتوي i4 إلى الرقم 102.
  • باقة التجوال داخل الكويت أو السفارات: يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حال كنت صاحب خط من نظام مسبق الدفع أو صاحب خط من خطوط sawa. عندئذ إذا كنت ترغب في تعبئة رصيدك مرة أخرى، عليك استخدام كرت مسبق الدفع مقدم من الشركة.

شاهد أيضًا: كيف أعرف أني أستحق جوال من stc برسالة.

أرقام خدمات باقات اس تي سي الكويت

من أهم ميزات باقات اس تي سي شركة الاتصالات الكويتية:

  • منح المستخدمين ميزة إشعار بالمكالمات الفائتة على شكل رسالة نصية لرقم الهاتف. يمكنك تفعيل هذه الخدمة عن طريق طلب الرقم *62*234#.
  • يمكنك الضغط على الكود التالي *544# إذا كنت ترغب في معرفة رصيدك الحالي.
  • أما إذا أرت معرفة القيمة المالية المقرر عليك دفعها، فيمكنك الضغط على الكود التالي *566#.
  • منح المستخدمين إضافة إشعار آخر بهدف معرفة الأرقام التي اتصلت بك في وقت انشغالك أو كان هاتفك مغلقًا أو كان لديك مكالمة أخرى. أما عن قيمة هذه الباقة فتقدر ب 700 فلس شهري. بينما تستطيع تفعيل هذه الخدمة عن طريق الضغط على الكود التالي *244#، كما يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق الضغط على الكود #244#.

إعادة تعبئة اس تي سي باقات وخطوط سوا

يمكنك إعادة تفعيل هذه الباقات في سوا:

  • فئة 10 دينار كويتي: وتعادل 13 ريال سعودي. حيث تتميز صلاحية هذه الباقة لمدة 3 أيام. يمكنك شحن الكرت عن طريق الكود التالي *500* 000#.
  • إعادة التعبئة بفئة 1 دينار: وتعادل 39 ريال سعودي، وهي صالحة لمدة 3 أيام.
  • إعادة التعبئة بفئة 5 دينار: وتعادل 65 ريال سعودي، وهي صالحة لمدة 3 أيام.
  • تعبئة فئة 10 دينار: وتعادل 130 ريال سعودي، وهي صالحة لمدة 3 أيام.
  • التعبئة بفئة 20 دينار: وتعادل 260 ريال سعودي، وهي صالحة لمدة 3 أيام. يمكنك الضغط على هذا الكود *500* رقم البطاقة# لتفعيل الباقة.

شاهد أيضًا: خدمة انتظار المكالمات STC  في المملكة.

فروع اس تي سي الكويت

لدى اس تي سي شركة الاتصالات الكويتية فروع كثيرة منتشرة في أرجاء الدولة. كان أحد أهداف الشركة إنشاء فرع خاص في كل محافظة على حدا، وذلك من أجل تسهيل وصول المواطنين والمقيمين إلى أقرب مركز خدمة تابع للشركة في أي وقت وفي أي مكان. كما تعزز من خلال ذلك تواصل العملاء مع إدارة الشركة بهدف تلبية الرغبات وحل المشكلات والإجابة عن أي استفسار. لذلك سنعرض من خلال هذه الفقرة أهم فروع الشركة في الكويت، والتي يبلغ عددها 9 فروع:

فروع اس تي سي الكويت في محافظة الأحمدي

تشمل فروع الشركة في محافظة الأحمدي ما يلي:

  • مدينة المنقف: ويقع الفرع في شارع 14، أسواق العزيزية، بجانب محل رقم 9.
  • منطقة المهبولة: مكان الفرع هو القطعة الثانية في شارع سالم الصباح السالم الصباح.

فروع اس تي سي الكويت في محافظة حولي

تشمل فروع الشركة في محافظة حولي ما يلي:

  • منطقة السالمية: يقع فرع stc في المحافظة في منطقة السالمية في القطعة السابعة من شارع سالم المبارك.
  • منطقة حولي: أما عن فرع stc في القطعة الثامنة من شارع بيروت بجانب محل رقم 16.

فروع اس تي سي الكويت في محافظة الفروانية

تشمل فروع الشركة في محافظة الفروانية ما يلي:

  • مطار الكويت الدولي: مكان الفرع على طريق منطقة الضجيج، شارع الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود.
  • منطقة الفروانية: مكان الفرع في القطعة الثالثة من شارع حبيب مناور.
  • منطقة الري: يقع فرع الشركة على طريق الغزالي في منطقة الري.
  • منطقة الرابية: أما عن فرع stc في منطقة الرابية فهو على طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

فروع اس تي سي الكويت في محافظة الجهراء

تشمل فروع الشركة في محافظة الجهراء ما يلي:

  • فرع stc في مدينة الجهراء: ويقع في الشارع الثاني بالقرب من مول المنار وبجانب متجر 12.

فروع اس تي سي الكويت

طرق التواصل مع شركة اس تي سي الكويت

حتى تتمكن من طرح جميع الأسئلة وإيصال أي استفسار يخطر في بالك. من خلال الطرق المختلفة التالية، يمكنك الاتصال بإدارة الشركة أينما كنت وفي حال تعرضت لمشكلة ما في أي وقت.

التواصل مع شركة اس تي سي المركز الرئيسي

يقع المركز الرئيسي لشركة الاتصالات stc في محافظة السالمية في شارع سالم المبارك في المارينا مول. يمكنك التواصل مع فرع الموجود في المارينا مول عبر الخطوط وطرق التواصل هذه:

  • رقم الهاتف: (965) 1827827.
  • رقم الفاكس: (965) 22414357.
  • البريد الإلكتروني: (email protected).
  • مواعيد فتح الفرع الرئيسي: من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 05:00 مساءً.
  • الرقم الآلي للعنوان: 15966764.
  • التواصل مع مركز الدعم الفني: 1804444.
  • البريد إلكتروني للدعم الفني: (email protected).
  • مواعيد فتح مركز الدعم الفني: يفتح المركز بشكل يومي ولمدة 24 ساعة متواصلة.

التواصل مع شركة اس تي سي فرع برج أولمبيا

يقع فرع برج أولمبيا لشركة الاتصالات اس تي سي الكويت في منطقة السالمية في شارع سالم المبارك، وبجانب ميزانين 2. يمكنكم التواصل مع فرع stc في برج أولمبيا عبر وسائل التواصل التالية:

  • رقم الهاتف: 155.
  • البريد الإلكتروني: (email protected).
  • مواعيد عمل الفرع: يفتح فرع برج أولمبيا من يوم الأحد حتى يوم الخميس، وذلك بدءًا من الساعة 09:00 صباحاً ختى الساعة 04:00 ظهراً. أما عن يومي الجمعة والسبت فيكون الفرع مغلقًا ولا يعمل.

رابط موقع اس تي سي الكويت

من خلال الرابط التالي يمكنك فتح موقع اس تي سي (solutions by stc) شركة الاتصالات الكويتية، وتسجيل الدخول في الموقع عبر حسابك الشخصي. كما يمكنك الاطلاع على الخدمات المقدمة وميزاتها وكيفية تطويرها، وتفاصيل باقات المكالمات والإنترنت المتاحة. بالإضافة إلى إمكانية تعزيز التواصل مع خدمة العملاء لطرح الأسئلة والاستفسارات، وحل أي مشكلة في حال مواجهتها. يمكنكم الضغط على الرابط التالي لسهولة الوصول إلى موقع اس تي سي: https://www.stc.com.kw/business/ar/Home أو عن طريق الرابط: https://www.stc.com.kw/ar.

خدمة عملاء اي تي سي الكويت

لتعزيز التواصل مع خدمة العملاء في اس تي سي الكويت شركة الاتصالات الرسمية في الدولة. من خلال خدمة العملاء يستطيع العميل طرح مشكلته وإيجاد حل مناسب لها، والاستفسار عن الخدمات والباقات المتاحة مع ميزاتها وكيفية تفعيلها. يمكنك الضغط على على الأرقام المذكورة هنا للتواصل مع خدمة العملاء في شركة الاتصالات الكويتية في أي وقت تحتاجه ومن أي مكان في هذا العالم:

  • رقم التواصل مع خدمة العملاء ضمن حدود دولة الكويت: 102.
  • رقم التواصل مع خدمة العملاء من خارج الكويت (الرقم الدولي): 0096555102102.
  • للتواصل مع العملاء الموجودين على مدار الساعة وبشكل يومي، يمكنك تعبئة النموذج التالي: https://www.stc.com.kw/ar/contact-us.

رقم اس تي سي الكويت

هناك أرقام عديدة يمكنك الاعتماد عليها لتسديد الفواتير المترتبة عليك كعميل مستخدم لخطوط الشركة. من بين وسائل التواصل لدينا:

  • التواصل مع رقم خدمة العملاء في الكويت: 102.
  • التواصل مع رقم خدمة العملاء من خارج الكويت (الرقم الدولي): 0096555102102.
  • رقم الواتساب: 0096550055102.
  • رقم الهاتف للمبنى الرئيسي: (965) 1827827.
  • رقم الفاكس للمبنى الرئيسي للشركة: (965) 22414357.

اس تي سي الكويت الدفع السريع

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc (solutions by stc) قناة رقمية جديدة تحت تسمية (الدفع السريع). كان الهدف من إطلاق خدمة (الدفع السريع) هو مواكبة استراتيجية الشركة للتحول الرقمي الحالي ورفع جودة الخدمات المتاحة. لذلك صممت الشركة قناة الدفع السريع لتجعل عملية تسديد الفواتير المترتبة على العملاء أسهل وأسرع. لقد شكلت هذه الميزة نقلة نوعية في عالم التحول الرقمي، وقدمت سهولة واسعة المدى في مجال دفع الفواتير أمام عملاء الشركة والمستخدمين كافة. ذكرت شركة stc رابط الموقع الرسمي التالي www.stc.com.kw/‏‏business/‏‏ar أو عن طريق الرابط التالي https://www.stc.com.kw/business/ar. من أبرز ميزات الخدمة، سنذكر:

  • السماح للعملاء بدفع جميع فواتيرهم تحت سقف واحد بكل بساطة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.
  • إمكانية دفع الفاتورة المستحقة بالكامل أو جزء منها.
  • إمكانية دفع مستحقات عدة خطوط معًا في آن واحد.
  • القدرة على تعديل المبلغ المراد سداده.
  • دفع الفواتير بحسب نوع العقد.

دفع فواتير اس تي سي الكويت

بإمكانكم دفع الفواتير المترتبة عليكم كعملاء مشتركين في شركة الاتصالات اس تي سي الكويت عبر استخدام الهاتف المحمول، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي للشركة.
  2. انتقل إلى علامة التبويب Quick Pay (الدفع السريع).
  3. بعد ذلك، اكتب رقمك الخاص كمشترك في الحقل المخصص لذلك.
  4. اكتب المبلغ المراد دفعه، ثم تحقق من المبلغ المتبقي والإجمالي.
  5. ثم انقر على زر (التأكيد) ثم (الإرسال).
  6. حدد بعد ذلك نوع البطاقة المستخدمة للدفع من قائمة الخيارات المطروحة.
  7. انقر على زر (الاستمرار).
  8. وافق على الشروط المذكورة، ثم اضغط (إرسال) حتى تكتمل عملية الدفع.

خطوات دفع فواتير اس تي سي الكويت من التطبيق

إذا كنتم من حاملي الهواتف الذكية على اختلاف أنواعها، يمكنكم تحميل التطبيق الخاص بشركة الاتصالات الكويتية، ثم استخدامه لدفع الفواتير المستحقة. من خلال الخطوات التالية سيصبح من السهل عليكم تنزيل هذا التطبيق وتسديد ما يترتب عليكم من فواتير من خلاله:

  1. في البداية، عليك تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول من أي متصفح أو برنامج مخصص لتحميل التطبيقات حسب نوع الجهاز.
  2. افتح التطبيق، ثم وافق على كافة الشروط والأحكام والأذونات المطلوبة منك.
  3. انتقل إلى علامة التبويب Quick Pay (الدفع السريع).
  4. اضغط على خيار (الدفع الآجل أو الدفع المسبق) وفق رغبتك.
  5. أدخل رقم هاتفك الشخصي في الخانة المخصصة لذلك.
  6. ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لك.
  7. بعد ذلك، أدخل قيمة المبلغ المستحق واضغط عن قيمة الإجمالي
  8. اضغط على زر (المتابعة) ثم (الإرسال).
  9. ستصلك رسالة تؤكد لك نجاح عملية الدفع عند انتهائها.

توزيع أرباح اس تي سي الكويت

كان الارتفاع في نسبة أرباح شركة الاتصالات اس تي سي الكويت هائلًا مقارنة بنسبة الأرباح في العام الماضي. حيث ارتفعت نسبة الأرباح في الربع الثاني من العام الحالي 2024 ميلادي حوالي 0.6% أي ما يقارب 2.83 مليار ريال. بينما قدرت قيمة الأرباح في العام الماضي ب 2.82 مليار في الربع الثاني أيضًا من العام الماضي.
أما عن النصف الأول من العام الحالي فقدرت قيمة الأرباح ب 5.8 مليار ريال (1.7%)، بينما كانت قيمتها بالمقابل في النصف الأول من العام الماضي حوالي 5.7 مليار.
كان السبب الأساسي في ارتفاع قيمة الأرباح حوالي 16 مليون ريال بين العام السابق والعام الحالي هو ارتفاع نسبة الإيرادات والمصاريف التشغيلية بمبلغ يقدر ب 218 مليون ريال و353 مليون ريال على التوالي. لهذا السبب أدى ذلك إلى ارتفاع نسبة الربح الإجمالي والتشغيلي حوالي 822 مليون ريال و 470 مليون ريال على التوالي.

التوزيعات النقدية لأرباح اس تي سي الكويت

أعلن فريق الإدارة في شركة اس تي سي الكويت للاتصالات عن قرارات عديدة حول منح التوزيعات النقدية لأرباح الشركة على المساهمين فيها. يعلن القرار عن منح المساهمين حوالي 1.997 مليار ريال مقابل عدة أسهم تعادل 1.997 مليار سهم تقريبًا، وذلك تمثيلًا عن الربع الثاني من هذا العام. كما تبلغ حصة السهم من قانون التوزيع هذا نحو ريال واحد، وذلك بنسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية تصل إلى 10%.

شاهد أيضًا: قسيمة خصم اس تي سي وكود خصم stc على الأجهزة.

سعر سهم اس تي سي الكويت

تتراوح قيمة سعر السهم منذ بداية الافتتاح وحتى الآن بناءً على تغييرات عديدة، وقدرت قيمة الأسهم وفق آخر تحديث لهذا العام (1/9/2024) كالتالي:

  • آخر سعر للسهم: يبلغ 0.641.
  • الافتتاح: تقدر قيمة السهم ب 0.644.
  • الإغلاق السابق: تقدر قيمة السهم ب 0.644.
  • الحد الأدنى لقيمة السهم: يبلغ 0.641.
  • الحد الأعلى لقيمة السهم: 0.645.
  • قيمة التغيير في السهم: حوالي 0.003.
  • النسبة المئوية للتغير في السهم: ما يقارب 0.466%.
  • حجم التداول: 167,216.
  • قيمة التداول: 107,341.

كما يبلغ عدد أسهم الشركة الحالي وفق آخر إحصائيات للشركة حوالي 499,366,852 سهم. بينما يقدر رأس مال الشركة ب 49,936,685.20. إليكم أهم المعلومات عن أسهم الشركة فيما يلي:

  • القيمة الاسمية: 100.00 فلس كويتي.
  • القيمة السوقية: 320,094,152.13 دينار كويتي.
  • عملة التداول: الفلس الكويتي.
  • القيمة الدفترية منذ عام 2019: 0.41 دينار كويتي.
  • مضاعف القيمة الدفترية منذ عام 2019: 2.22.
  • ربحية السهم منذ عام 2019: 0.09 دينار كويتي.
  • مضاعف القيمة الربحية منذ عام 2019:  10.45.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم، والذي تحدثنا فيه عن شركة اس تي سي الكويت وقدمنا أبرز المعلومات عن خدماتها المتاحة، كما عرضنا أهم ميزات العروض والباقات المقدمة للعملاء. لذلك نتمنى أن نكون قدمنا لك في مقالنا ما يساعدك على اختيار قرارك حول الباقة التي ترغب بها وكيفية تفعيلها والاستفادة من العروض والخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى