أفضل الفلل الموصى بها في خميس مشيط 2024

تعتبر مدينة خميس مشيط من أهم وأفضل المدن التي تتمتع بتراث عريق وتتميز بالحضارة التاريخية، فهي وجهة سياحية هامة، وهي من المدن التي تثري السياحة في المملكة السعودية بشكل كبير الجزيرة العربية. الجزيرة العربية ونظرًا لكل هذه العناصر، يوجد العديد من الفنادق والفلل الفاخرة في خميس مشيط. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الفلل الموصى بها في خميس مشيط 2024 حيث يمكنك الإقامة هناك.

شاليهات منتجع إيفا

وهي من أهم الفلل وأكثرها تميزاً في خميس مشيط، هذه الفيلا تتسع لعدد كبير من الزوار وتتسع لأكثر من 40 شخص، تتمتع الفيلا بطابع ترفيهي مميز وتتميز بالأناقة والرقي، تحتوي الفيلا على جاكوزي. وحمام سباحة، ويوجد أيضًا غرف عائلية وغرف نوم، وهو عازل للصوت وبه بار، كما أن الشاليه صديق للحيوانات الأليفة.

على الرغم من أن الشاليه حديث، إلا أنه نال إشادة كبيرة من الضيوف الذين أقاموا بداخله، حيث سلط الكثيرون الضوء على جودة الطعام المعروض، ويعتبر شاليه إيفا أحد الأماكن التي نوصي بشدة بزيارتها.

شاليهات ميناء عالية

تعتبر من فلل خميس مشيط الفخمة والمميزة. يحتوي على الكثير من المفروشات العصرية ويحتوي أيضًا على العديد من الغرف المريحة والأنيقة بالإضافة إلى العديد من وسائل الترفيه الفاخرة والمميزة. تتمتع الوحدات بوسائل الراحة الحديثة والمريحة. الأثاث، كما توجد حمامات سباحة في الطوابق العليا.

تحتوي فلل علياء على غرف عازلة للصوت، كما يوجد أيضًا مرافق لكبار الزوار ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الحصول على فرصة الاستمتاع بشهر عسل رائع في أجنحة العرسان.

يحتوي الشاليه على مسارات مخصصة للمشي والركض، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يحتوي الشاليه على بار حصري وفاخر يقدم المشروبات والطعام.

حصل هذا الشاليه على العديد من التقييمات المميزة من الضيوف، وأبرز الكثيرون أناقة المكان ومستوى النظافة والروعة المتوفرة بداخله، وهناك بعض الملاحظات التي لم تعجب الكثيرين في المكان وهي أنه لا يشمل خدمة الطعام.

العنوان: خميس مشيط 62461-3017 7529 شارع الملك فيصل الخزان، خميس مشيط.

شاليه فيلا روك

يتوفر داخل فيلا فيلا روك العديد من المرافق الخدمية لتناسب الكثير من الأشخاص، وقد أشاد الكثيرون بروعتها وأناقتها. يتميز المكان بموقعه الرائع حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم بمدينة أبها. يحتوي الشاليه على مطعم خاص لضيوفه كما يتوفر به خدمة الواي فاي السريعة والمجانية التي يمكنك استخدامها وقتما تشاء.

يمكن للزوار داخل الفيلا الاستمتاع بالمسبح الداخلي الموجود في الفيلا، وليس ذلك فحسب بل يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالحمام التركي وكذلك الساونا، كما تتوفر أيضًا مرافق خاصة للشواء بالإضافة إلى صالة مشتركة يمكنك استمتع وقتما تشاء

العنوان: شارع الأمير سلطان، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

شاليهات لمسة عسير

تعتبر هذه الفيلا الأفضل في خميس مشيط، ويتميز المكان بغرف مكيفة أنيقة، تتمتع بأجمل الديكورات العصرية وتتميز بالألوان الجميلة والمميزة، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بأجواء المكان. ويحتوي الشاليه على خدمة الواي فاي السريعة المجانية.

تم تجهيز الوحدات السكنية داخل الشاليه بأحدث المرافق والتي تتضمن مطبخ مجهز بالإضافة إلى ثلاجة وهاتف، بالإضافة إلى شاشة مسطحة موجودة في كل غرفة من غرف الفندق، حيث يمكنك الاستماع إلى خدمة تتوفر قنوات متنوعة عبر الأقمار الصناعية، كما يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الداخلي.

منتجع وشاليهات تاج الفخامة

تعتبر فلل تاج الفخامة من أكثر أماكن الإقامة المميزة والمثيرة في المملكة العربية السعودية، ويحرص الكثير من الأشخاص على الإقامة فيها. تتوفر شاليهات بالداخل تتسع لشخصين، وحتى 6 أشخاص، كما يتوفر ملعب للأطفال بالإضافة إلى بار للمشروبات والوجبات الخفيفة.

تتمتع الوحدات السكنية الموجودة داخل الشاليه بالعديد من المرافق المميزة: حيث تحتوي الوحدات على شاشة مسطحة، مطبخ أمريكي مجهز، ميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى حمام خاص يحتوي على كافة المواد، والتي يتم توفيرها مجاناً. المكان يوفر إطلالة مباشرة على حمام السباحة.

ويمكن للزوار هناك الاستمتاع بالملعب المخصص للضيوف، حيث يمكنهم ممارسة العديد من الأنشطة المميزة، ويحب الأطفال اللعب داخله، كما يمكنكم ممارسة المشي أو ركوب الدراجات في المسارات المخصصة. – خدمة الواي فاي التي يمكنك استخدامها، بالإضافة إلى وجود مواقف مجانية للسيارات.

العنوان: 4136 طريق المحلة، خميس مشيط 62455.

التجار شاليس خميس مشيط

وهي من الفلل المشهورة في خميس مشيط، وهي من الأماكن التي استقطبت الكثير من الزوار، ويحتوي الفندق على فلل حديثة بالإضافة إلى ديكورات متنوعة ومميزة، كما تحتوي كل فيلا على غرفة نوم تتسع لخمسة أشخاص كحد أقصى . .

وتحتوي الشاليهات هناك على حوض استحمام ساخن ومسبح، بالإضافة إلى موقف عام مجاني للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك، وقد نال الشاليه إشادة كبيرة من الضيوف، حيث أشار الكثيرون إلى مستوى أناقة المكان وأشادوا بطاقم العمل .

العنوانويمكنك معرفة موقع الشاليه من خلال خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

راحة ليلية جميلة وشاليه

إذا كنت من محبي الاسترخاء وسط جمال الطبيعة وتبحث عن مكان رائع للإقامة، فاعلم أن استراحة لمسة عسير هي المكان المناسب لذلك، حيث توفر الهدوء للضيوف ويتميز المكان باللغة العربية والطابع التقليدي. زينة

يحتوي أيضًا على غرفتين للنوم والراحة، ويتسع هذا المكان لما يصل إلى 8 أشخاص، كما يوجد حديقة وموقف مجاني للسيارات حيث يمكنك ترك سيارتك.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف وأشاد الكثيرون بروعة المطعم المقدم في الشاليه، وأبرز الكثيرون مستوى نظافة المكان ويعتبر الشاليه من أكثر أماكن الإقامة في خميس مشيط.

العنوان: 2188، الضلالة، خميس مشيط 62411 8159، المملكة العربية السعودية 62411.

الموقعويمكنك معرفة موقع الشاليه من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

شاليهات مارتيل

تعتبر شاليهات مارتيل من الأماكن التي تضمن لضيوفها إقامة فاخرة، ويوجد بداخلها العديد من المرافق المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها.

تحتوي الفيلا على جاكوزي وحمامات سباحة، بالإضافة إلى فيلا مخصصة للعروسين. يوفر الشاليه خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة وخدمات الإنترنت مجانًا.

حصل هذا المكان على العديد من التقييمات المميزة من الضيوف، حيث أشاد الكثيرون بمستوى الراحة والأناقة في الديكور والمفروشات، كما أن طاقم العمل وموظفو الاستقبال قادرون على تلبية كافة طلباتهم. ومن الجدير بالذكر أن الشاليه يحتوي على منطقة مخصصة لوقوف السيارات، بالإضافة إلى حمام. حمام سباحة مشترك وأيضا خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي سريع مجاني.

العنوان: طريق الأمير سلطان – حي الصقور، خميس مشيط.

شاليهات الشموخ العائلية

يعد هذا الشاليه من أجمل الأماكن التي يمكنك الإقامة فيها. يتسع هذا الشاليه لأكثر من 7 أشخاص، كما تتوفر غرف نوم وغرف معيشة في الوحدات. يحتوي المكان على العديد من المعدات المميزة ويحتوي الشاليه على وحدات سكنية مختلفة يمكنك الاستفادة منها، كما أنه يقع بداخله. يحتوي الشاليه على خدمة الواي فاي ويمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية هناك.

وقد نال هذا الشاليه إعجاب عدد كبير من الزوار وأشاد الكثيرون بطاقم العمل وفريق الاستقبال الذي يعمل على أعلى مستوى، وأكد العديد من الزوار أن الشاليه يعتبر المكان المثالي للإقامة.