تقنية

تعرف علي طريقة تحميل فيديو من الانستغرام Instagram فيه عدة فيديوهات – … 2024

شهدنا في السنوات الأخيرة منافسة شديدة بين تطبيقات الشبكات الاجتماعية. تعمل الشركات على تطوير تطبيقاتها من خلال إضافة ميزات جديدة رائعة أو إصدار تحديثات جديدة أكثر سهولة في الاستخدام. عملت بعض الشركات على تحسين مظهر التطبيق لزيادة عدد المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، تتطلع بعض الشركات إلى الاستحواذ على المزيد من التطبيقات، مثل فيسبوك. والذي جاء ليسيطر على تطبيق Instagram بالإضافة إلى تطبيق Whatsapp وتطبيق Messenger. ولذلك نود أن نتحدث عن بعض الأمور التي تهم مستخدمي تطبيق Instagram.

شوف 360 الإخباري

كيفية حفظ منشور على Instagram

حدد المنشور الذي تريد حفظه وانظر إلى أسفل يمين المنشور. ستجد أيقونة الحفظ. اضغط عليها وسيظهر لك حفظ في المجموعة، أي احفظ المنشور ضمن مجموعة المنشورات التي تريد حفظها. جمع وتخزين معا. إذا كنت تريد إنشاء مجموعة جديدة، فما عليك سوى النقر على “+” لإنشاء مجموعة جديدة، ثم قم بتسمية المجموعة في المربع المطلوب كما تريد. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر تم لإتمام العملية بنجاح، وحتى تتمكن من حفظ المنشورات في المجموعة التي تم إنشاؤها. في الآونة الأخيرة، يتم حفظ كل مشاركة ضمن المجموعة التي تناسبك دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخرى لفترة طويلة. أي أن عملية فرز المنشورات المحفوظة أصبحت أسهل بكثير من ذي قبل، وقد طرح التطبيق هذه الميزة منذ بضع سنوات.

كيفية حفظ الصور من الانستقرام

لقد كانت طريقة التقاط الشاشة أو Sceeenshot ومن ثم عمل تعديل بسيط على الصورة عن طريق قص الحواف وحفظ الصورة من أبرز الطرق التقليدية المستخدمة في عملية حفظ الصور من تطبيق الانستقرام، لكننا وجدنا أن هناك طريقة أخرى غير مألوفة لمجموعة من المستخدمين، وهي استخدام تطبيق آخر مثل تطبيق Fast Save، والذي يمكن الحصول عليه وتنزيله من خلال أي تطبيق من جوجل بلاي أو أي متجر تطبيقات آخر، وإليكم طريقة عمله . :

  1. قم بتثبيت التطبيق على جهازك وقم بتمكين ميزة الحفظ السريع.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من خلال تطبيق Quick Save
  3. حدد الصورة التي تريد تنزيلها وانقر على ” : ” في الجزء العلوي من الصورة وستظهر قائمة بالخيارات.
  4. اختر “نسخ الرابط” لتحميل الصورة إلى معرض الصور الخاص بك حتى تتمكن من العودة إليها وقتما تشاء.

كيفية تنزيل فيديو Instagram الذي يحتوي على مقاطع فيديو متعددة بسهولة

البحث عن تطبيق يقوم بتنزيل فيديوهات انستقرام من أحد متاجر التطبيقات لا بد أن تجد العديد من التطبيقات المشابهة، وهنا سنوضح لك طريقة التنزيل باستخدام تطبيق Video Downloader for Instagram، فهو تطبيق مجاني وخفيف الوزن وبسيط. – تطبيق الاستخدام:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  2. في الزاوية اليمنى العليا ستجد “:.” اضغط عليها وستظهر قائمة اختر منها نسخ الرابط
  3. الصق رابط التنزيل وانقر على رابط التنزيل المباشر لتنزيل الفيديو على جهازك.

هناك طريقة أخرى غير معتادة ولا تحتاج إلى تنزيل تطبيق آخر، وتكون من خلال ملفات ذاكرة التخزين الداخلية والدخول إلى مجلد Cash، وهي ذاكرة خاصة للملفات المؤقتة. ستجد أنه يخزن جميع مقاطع الفيديو الموجودة لديك. شوهد سابقا.

كيفية حفظ قصة في Instagram

كما في السابق، تحتاج إلى تنزيل تطبيق لتحميل قصص Instagram المتوفر في أحد متاجر التطبيقات لأنه لا يمكن تنزيله مباشرة، أولاً لنأخذ تطبيق Story Reposter المجاني على سبيل المثال:

  1. قم بتثبيت التطبيق على جهازك وقم بتسجيل الدخول.
  2. ابحث عن اسم المستخدم أو اسم الحساب الذي تريد تنزيل قصته سواء كان فيديو أو صورة، من خلال مربع البحث.
  3. انقر فوق “حفظ” لتنزيله على جهازك حتى تتمكن من العودة إليه في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وأخيراً يجب ألا ننسى ضرورة الحذر في استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي والتحلي بالوعي الكافي للتعامل مع هذه التطبيقات حتى لا نتعرض لأي مشاكل. هذه التطبيقات مخصصة للترفيه والعمل، لذا تأكد من أن تكون لبقا. في تعليقاتك حتى لا تتعرض للعقاب، فقد يتم منعك من استخدامها، اطلبها إذا لزم الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى