التخطي إلى المحتوى

وزارة العدل: 21 ألف عملية لكاتب العدل في مايو 2021

في مايو من العام 2021 ، نفذت وزارة العدل 21 ألف معاملة كتابية عبر خدمة كتاب العدل mwathiq.sa.

وأوضحت الوزارة أن خدمات التوثيق تضمنت: إصدار التوكيلات أو إلغاءها ، وتوثيق عقود الشركات ، وتوثيق الحوادث العقارية ، وخدمة الرهن العقاري ، والتي تشمل خدمة الرهن العقاري ، والإفراج عن العقار ، وإفراغ العقار بما يخصه. الرهن العقاري ، بالإضافة إلى تصحيح الأدوات وخدمة الإيضاح المالي والتي تشمل خدمة تصديق الديون وخدمة الرهن العقاري ، والإقرار بسداد الديون أو التنازل عنها والتحقق من صكوك ووكالات العقارات.

ولفتت الوزارة إلى أنه بالإضافة إلى عمليات التوثيق وحل الوكالات وإفراغ الرهون العقارية ، يقوم الموثقون والموثقون المعتمدون بتصحيح الأدوات وإصدار الرهن والقوائم المالية وأخيراً عقود الشركات.

وأشارت إلى أنه من خلال زيارة موقع كاتب العدل mwathiq.sa والتواصل مع أقرب كاتب عدل معتمد بشأن بياناتهم دون زيارة كاتب العدل ، أو استخدام تطبيق كاتب العدل للهواتف الذكية لنظامي Android و IOS ، يمكن الوصول إلى الخدمة التي تتيح أيضًا للأفراد والجهات. أن تقوم “التجارية” بالعديد من خدمات التوثيق دون الحاجة إلى زيارتهم ، وذلك لتسهيل المستفيدين ودعم قطاع التوثيق من خلال تقديم طلب للحصول على الخدمة وتلقي عروض من الموثقين المتوفرة في التطبيق في أي وقت وفي أي مكان.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. Honor تكشف عن أجهزة MagicBook X 14 و X 15 بالجيل 10 من معالجات إنتل
  2. يورو 2020 : نهائي يورو 2020 بحضور 45 ألف مشجع
  3. "ضبط" تردد قناة الفجر Alfajr TV 2021 الجزائرية الجديد 2022
  4. Black Ops Cold War تقدم ضابطًا مصريًا ضمن قوات حلف الناتو يدعى “صلاح”
  5. مواصفات وأسعار هاتف Vivo Y53s
  6. تسريب تفاصيل لعبة Resident Evil Outrage من نسخة اختبارية – إشاعة
  7. Ratchet and Clank شق طريقك تصبح ثاني أضخم إطلاق للسلسلة في بريطانيا

التعليقات