الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق في حي الشوقية مكة 2024

افضل فنادق حي الشوقية مكة 2024

حي الشوقية هو أحد الأحياء السياحية في المملكة العربية السعودية ويعتبر مقصداً سياحياً لملايين السياح. يضم الحي العديد من الفنادق الفاخرة التي ستستمتع حقًا بالإقامة فيها. وفيما يلي نقدم لكم أفضل فنادق حي الشوقية بمكة المكرمة عام 2024.

فندق إم ميلينيوم مكة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، ويتميز الفندق بموقعه السياحي بالقرب من الحرم المكي الشريف، ويضمن الفندق الخصوصية التامة للضيوف ويوفر خيارات عديدة للإقامة المريحة.

يقع الفندق في شارع إبراهيم خليل، ويقدم غرفاً أنيقة وواسعة ومكيفة. يوفر المكان إطلالة مباشرة على المدينة. كما يضم غرفًا لغير المدخنين بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية.

المكان به مواقف مجانية للسيارات والأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. يمكنك الاستفادة من خدمات صرف العملات ويتوفر بالمكان إنترنت مجاني وسريع.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يضم 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية التي تقدم على شكل بوفيه مفتوح وتقدم الطعام على شكل قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة للغرف القياسية من 32 دولارًا إلى 148 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى النظافة، وسعر الإقامة المعقول، ومستوى الراحة وبراعة طاقم العمل.

يقع الفندق على شارع إبراهيم الخليل ويبعد عن مطار مكة الدولي مسافة 31.1 كم، وعن أبراج البيت مول ما يعادل 3.1 كم أي ما يعادل 11 دقيقة بالسيارة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق درنف كدي مكة

يعتبر من أفضل فنادق الشوقية. يضم الفندق العديد من المرافق المختلفة والمميزة. ويحتوي على غرف اجتماعات وملعب للأطفال. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل لعب كرة الطاولة.

ويحتوي الفندق على غرف فاخرة مع منطقة جلوس، ويضم المكان منطقة لتناول الطعام مع ثلاجة وغلاية كهربائية.

يقع الفندق على بعد 8 دقائق بالسيارة من حي الشوقية وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من المسجد الحرام، ويبعد الفندق عن مطار مكة الدولي مسافة 28.7 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل على تقييم جيد جداً، وأشاد الزوّار بالمرافق والموقع الممتاز وسعر الإقامة المعقول.

فندق مودة النسيم مكة

يعتبر من فنادق الشوقية المناسبة، يتمتع الفندق بالعديد من المرافق التي تضمن للنزيل إقامة مميزة ومريحة، ويضم العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

يحتوي الفندق على غرف عائلية واسعة تتسع لـ 5 أشخاص بالغين، بالإضافة إلى مواقف للسيارات والعديد من المحلات التجارية.

يقع هذا الفندق على بعد 12 دقيقة من حي الشوقية و 30.4 كم من مطار مكة الدولي.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بذكاء طاقم العمل وحسن الاستقبال ومستوى الخدمة والراحة والسعر المعقول للإقامة.

فندق الجود بوتيك مكة

يعتبر من الفنادق المميزة التي تقدم لضيوفه إقامة مميزة ومريحة، ويضم غرف مجهزة بمختلف وسائل الراحة كما يوجد العديد من الغرف العائلية الواسعة والمكيفة.

ويحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق الأمن والسلامة وخدمة الكونسيرج.

يضم الفندق مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد العديد من غرف كبار الشخصيات، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف، خدمة الإفطار، وخدمات التنظيف اليومية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الصينية والأفريقية والإيطالية والهندية والآسيوية والمحلية والعالمية.

يمكنك تجربة العديد من المأكولات من خلال القائمة الانتقائية أو الاستمتاع بالبوفيه المفتوح ووجبات الأطفال.

تتراوح أسعار الإقامة الفندقية القياسية من 26 دولارًا إلى 48 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بموقعه الجذاب ومستوى نظافته ومرافقه وهدوءه.

يقع الفندق على بعد 8.2 كم من أبراج البيت، 12 كم من برج الصفوة، 8.5 كم من المسجد الحرام، 96.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

العنوان: 4455 حي كدي، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق كونراد مكة

يعتبر من فنادق الخمس نجوم الرائعة، يضم الفندق العديد من الغرف المميزة بإطلالة مباشرة على الحرم المكي أو الكعبة المشرفة، ويعتبر هذا الفندق من افضل فنادق الشوقية.

يضم الفندق موقف للسيارات، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. كما أن لديها خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويقدم الفندق خدمة غرف على أعلى مستوى.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات العالمية.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف كما يوفر مرافق كي الملابس. تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي للبالغين بسعر 150 ريال سعودي، بينما يحصل الأطفال على سرير إضافي مجاناً.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً، كما نال إشادة العديد من الضيوف نظراً لطاقم العمل، المرافق، وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: أبراج جبل عمر، مكة، المملكة العربية السعودية.

فندق عبير المسك

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية، ويمكنك الاستفادة من المرافق المتنوعة التي يقدمها، حيث يقدم خدمة الغرف، ويوجد العديد من الغرف العائلية، كما يمكنك استخدام خدمة الواي فاي المجانية . – تتوفر خدمة الواي فاي في الفندق، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 12:00 ظهرًا ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 5:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 10:30 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

العنوان: طريق أم القرى، مكة، مكة.

فندق الظل

من الفنادق المميزة التي تضم العديد من الغرف المميزة بالتكييف، ويضم الفندق غرف لغير المدخنين كما يقدم خدمات نقل من وإلى المطار، خدمة الغرف كما يوجد مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا كما تتوفر خدمة غسيل الملابس.,

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 11:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 15:00 ظهراً، ويبدأ تسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهراً ويستمر حتى الساعة 13:30 ظهراً.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى المرافق والسعر المناسب ومستوى الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى