التخطي إلى المحتوى
مسلي آل معمر يعلن بأن نادي النصر سيستأنف ضد قرار عقوبة إيقاف حمدالله

مسلي آل معمر يعلن بأن نادي النصر سيستأنف ضد قرار عقوبة إيقاف حمدالله

أعلن مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر اليوم الأربعاء يعلن بأن نادي النصر سيستأنف ضد قرار عقوبة إيقاف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الصادرة من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي إثر ما بدر منه تجاه لاعب الفيصلي بكأس الملك.

حيث قال مسلي في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لا عقوبة بشبهه إما إدانة أو براءة .. والشك يفسر لصالح المتهم .. لو (ثبت) لنا تجاوزا من أي لاعب نصراوي سنعاقبه قبل لجنة الإنضباط .. سنستأنف ضد قرار إيقاف حمدالله، لأنه لم تطلب إفادته، ولم تحدد ماهية مخالفته .. ولأن لدينا مشاركة وطنية تتطلب التركيز من الإدارة وجميع اللاعبين”.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم أصدرت اليوم الأربعاء قرارها بشأن ما بدر من المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر خلال المباراة الماضية.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف حمدالله لمدة 15 يومًا قابلة للتمديد، خلال المباريات الرسمية التي تقام خلال مدة الإيقاف.

وأكدت اللجنة أن قرار إيقاف حمدالله مؤقت بشأن ما بدر منه في المباراة وذلك حتى الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار النهائي بشأن هذه الواقعة.

عبدالرزاق حمدالله يعد من أبرز اللاعبين خلال المواسم الأخيرة وصاحب لقب الهداف في آخر نسختين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مدرب النصر: حمدالله لم يتأثر بشيء.. وسيثبت ذلك غدا
  2. مدرب النصر «المؤقت» يرفع درجة التحدي قبل معترك أبطال آسيا
  3. بعد كابوس الإقصاء.. النصر يسعى لإنقاذ موسمه من بوابة «دوري آسيا»
  4. ريال مدريد يعلن إصابة قائده سيرجيو راموس بكورونا
  5. ريال مدريد يعلن إعادة انتخاب بيريز رئيسا للنادي بالتزكية حتى 2025
  6. البرازيلي مينيز يصل المملكة استعدادًا لتولي مهمة تدريب النصر
  7. بعثة نادي الوحدات الأردني تصل العاصمة الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *