التخطي إلى المحتوى

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن نظام “الفاتورة الثابتة” هو الأنسب للمستهلكين ، خاصة مع ارتفاع الاستهلاك في فصل الصيف ، مشيرة إلى أنه متاح لجميع المشتركين في القطاعات (السكنية والتجارية والزراعية والصناعية). . باستثناء المشتركين الحكوميين.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة تتيح للمشترك تخصيص مبلغ ثابت للفاتورة الشهرية بناءً على متوسط ​​الاستهلاك الفعلي خلال الـ 12 شهرًا الماضية وتهدف إلى تسهيل الدفع للمشترك وتنظيم استهلاكه بتثمين ثابت يتم دفعه شهريًا.

كما أشير إلى أن من مزاياها عدم فصل الكهرباء عن المشترك حتى لو كانت قيمة استهلاكه الفعلي تزيد على متوسط ​​القيمة في الفاتورة الثابتة ولا يحتاج المشترك إلى ملكية المبنى بل يشترطه. يتم دفع الموافقة والفواتير بانتظام وفي الوقت المحدد.

ولفتت إلى أن مدة العقد سنة واحدة من تاريخ التوقيع وسيتم تجديدها تلقائيًا ما لم يطلب أحد الطرفين إنهاء سريانه قبل انتهاء العقد ، ويتم احتساب الفرق في الزيادة أو النقصان في نهاية كل عام.

الجدير بالذكر أنه يمكن للمشترك التسجيل في الخدمة من خلال موقع الشركة www.se.com.sa أو من خلال تطبيق الكهرباء للكهرباء أو من خلال الرقم الفردي (920001100).

قد يهمك أيضاً :-

  1. أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالأهلي
  2. هواوي تطلق Honor MagicBook X 14 وX 15 مع معالجات Intel من الجيل العاشر - بوابة فيتو
  3. يورو 2020 : يورو 2020: إنريكي يُحدد سبب تعادل إسبانيا أمام السويد في يورو 2020 - سبورت 360
  4. "ضبط" تردد واحد لجميع قنوات عرب سات 2021 جديد - السعودية نيوز 2022
  5. النقل البحري: انخفاض أسعار التوعية بمخاطر الألغام
  6. فيديو لهدف هز المرمى وحارسه من مسافة تزيد عن 45 متراً
  7. بهذه الطريقة تشغلون واتساب على أكثر من رقم

التعليقات