التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر عكاظ أن القاتل وليد سامي الزهيري رصد الجندي الشهيد الأول هادي بن مسفر القحطاني عدة مرات قبل أن يرتكب جريمته في مسجد مجاور لمحطة وقود بحي المنار (شرق جدة). ) كان متصلاً. حيث كان الشهيد يؤدي صلاة الفجر أثناء قيامه بعمله في الحي.

متعمد فاجأ الجاني الشهيد أثناء جلوسه للشهادة ليدفع عدة طعنات أدت إلى وفاته سجدا ، بينما هرب القاتل من المؤمنين مستغلا غياب عمال المحطة وغياب المسجد لحظة سقوطه. الجريمة: استشهد أول هادي بن مسفر القحطاني. واستدعت فرق الأمن القاتل في حالة تأهب وتم الكشف عن هويته في أقل من 48 ساعة.

في 26 مارس 1442 هـ ، ارتكب الإرهابي المصري وليد سامي الزهيري خيانة بدافع إرهابي مضلل لقتل الجندي الأول في دورية أمنية بجدة هادي بن مسفر القحطاني أثناء أداء صلاة الفجر بمصلى أحد محطات وقود المحافظة حيث توقف. وأثناء عمله في الصلاة ، استغل الجاني حضور الشهيد وحده في الكنيسة وفاجأه وهو جالس في التشهد بدفع عدة غرز أدت إلى وفاته ثم هرب ، معتقدًا أنه سينجو من شبحه. لكن بفضل الله تعالى تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وضبطه من أداة الجريمة ، وأدى التحقيق معه إلى اعترافه بجريمته وتبنيه للنهج التكفيري وانتمائه إلى التنظيم الإرهابي ( ولأن ما قام به المتهم من عمل محظور وشكل من أشكال الفساد في البلاد حكم عليه بقتله بعقوبة حرابة وصدر الحكم من محكمة الاستئناف وتأييده من المحكمة العليا. وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما تم الانتهاء منه ويؤيده توبيخه للجاني

ونفذ حكم الإعدام بانتهاء حربا على الجاني وليد سامي الزهيري أمس (الأربعاء) في محافظة جدة.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. «الأشبال» يقودون جهود النظافة في «صفوى أجمل» 2022
  2. حصري ضبط مواطن ومواطنة بعد ظهور أحدهما مصاب وملقى على الأرض في جدة "فيديو" - صحيفة صدى الالكترونية
  3. أمير الشرقية : القطاع الخاص يسهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة 2022
  4. شـرم أبحـر.. الجمال في كتب الرحالة 2022
  5. شـرم أبحـر.. الجمال في كتب الرحالة 2022
  6. حصري «نزاهة»: إيقاف 163 مواطنا ومقيما منهم موظفون في 7 وزارات
  7. حصري المحاكم الإدارية حكم في قضايا تحول الموظف الحكومي إلى الخاص

التعليقات