التخطي إلى المحتوى

معادن تضع أوامر لتشغيل مناجم الذهب في المنصورة ومسرة

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية “معادن” عن توقيع عقد تشغيل منجمي المنصورة ومسرة وتنفيذ أعمال حفر وإزالة الصخور غير المستقرة من الأسطح والجدران الجانبية وتحميل ونقل وتفريغ وتحليل المعادن. الرواسب وسحب المياه السطحية وعمليات الكسارة وجميع الأنشطة ذات الصلة في المناجم لتحقيق أهداف معادن الإنتاجية بأمان.

يمثل منجمي المنصورة ومسرة أكبر مشروع تعدين الذهب لشركة معادن حتى الآن ، باستثمارات إجمالية تبلغ حوالي 880 مليون دولار ، والمشروع هو الأصغر من بين ستة مناجم تعمل في معادن.

سيستمر البناء كجزء من المشروع ، وعند اكتماله ، سيساعد على الاستفادة بشكل أفضل من الموارد الطبيعية الهائلة للمملكة ، وبالتالي المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في صناعة التعدين.

من المتوقع أن تصل منجمي المنصورة ومسرة ومصنعهما إلى طاقتهما الإنتاجية القصوى في عام 2023 ، وأن تساهم بربع إنتاج الذهب وتساعد في تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في زيادة إجمالي الإنتاج إلى مليون أوقية مستدامة من الذهب سنويًا.

سيؤدي هذا الاستثمار إلى تحسين مساهمة معادن في تطوير المحتوى المحلي ، حيث تم منح 74٪ من عقود سلسلة التوريد الخاصة من خلال موردين محليين في عام 2020 والعمل جارٍ لزيادة هذه النسبة بشكل أكبر.

يشار إلى أن محفظة معادن الذهبية تمثل حاليًا حوالي 20٪ من إيراداتها ، ويعتبر الذهب ملاذًا آمنًا ضد التقلبات الدورية للأسواق وعاملًا مهمًا في استقرار أداء معادن أثناء تفشي فيروس كورونا الناشئ (كوفيد- 19) الجائحة ، وسيظل دورها محوريًا في عمليات المعادن المستقبلية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. "ضبط" تردد قناة زي الوان الجديد 2021 على الأقمار الصناعية لمتابعة أقوى المسلسلات - إقرأ نيوز 2022
  2. حصري "الحقباني": معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات
  3. مينيز يحسم مستقبل عبدالفتاح آدم مع النصر.. وقرار هام من اللاعب! - مرصد الرياضة
  4. موجز العين الإخبارية للتكنولوجيا.. هاتف نوكيا وقصة واتساب وساعة أبل
  5. يورو 2020 : نجوم يورو 2020.. ماذا قدم كروس فى رحلته مع الماكينات الألمانية؟.. إنفوجراف - اليوم السابع
  6. "ضهر الأن " ظهرت الان.. نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس 2021 محافظة جنوب سيناء - كورة في العارضة
  7. "ضبط" تردد قناة ماجد 2021 الجديد للأطفال على القمر نايل سات بجودة عالية HD - إقرأ نيوز 2022

التعليقات