التخطي إلى المحتوى

سقط إمام مسجد بمدينة مصرية تسمى “الصلاة” بمحافظة الدقهلية ، متأثرا بثلاث طعنات أصابته أمس ، على يد طالب بكلية الهندسة بمدينة المنصورة عاصمة المحافظة ، على بعد 120 كيلومترا. القاهرة: يسقط على الأرض ويلتقط أنفاسه الأخيرة في جريمة يبدو أن دوافعها خلافات عائلية ، بحسب تحقيق أول وسريع أجرته الشرطة التي ألقت القبض على الطالب واعترفت بقتل الإمام البالغ من العمر 53 عامًا.

اتضح أن أخت الإمام تزوجت من شقيق المتحدي وانفصلا منذ عامين “بسبب الأبناء” ، لكن حرارة الخلافات بين أهل الرجل وزوجته السابقة استمرت في الغليان في الرماد ، فهم “أبناء عمومة”. الأطفال ، كما علمت Al-Arabiya.net من الإعلام. وزار زائر محلي مواقعهم الإلكترونية وقرأ فيها تفاصيل الوقائع ، بما في ذلك ما ذكره القاتل لاحقًا للشرطة من أن إمام المسجد أهانه أثناء ممارسة الدعارة وهدده بسجنه هو وأخيه.

ما بدا أنه يحدث بدأ بمشاجرة بين الطالب وشقيق المرأة المطلقة عندما التقيا في شارة في المدينة ، وسرعان ما تلا ذلك الجدال بسحب الطالب سكينًا كان عالقًا في ملابسه ، “الذي مزق به وجه الشيخ “، الذي نراه في الفيديو المعروض أعلاه عندما ينسحب في الشارع قبل أن تصيبه الغرز ، ثم يطعنه بالأرض. لم يتوقف الطعن بثلاث طعنات في وجهه ، بل تقدم إليه وبدأ يمزق وجهه بالسكين حتى طعنه 24 مرة في وجهه.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. صباح صقر.. فازت بعدة بطولات وأكثر من 10 ميداليات قبل أن تبدأ تدريب الملاكمة
  2. "ضبط" تردد القنوات الناقله و موعد مباراه فرنسا والمانيا باليورو 2020 2022
  3. رسمي كيفية التقديم في حملات الحج 1442 عبر الرابط الرسمي وزارة الحج والعمرة 2021 والشروط الازمه للتسجيل 2022
  4. تعرف على نتيجة الصف الثالث الأعدادى برقم الجلوس 2021 بوابة التعليم الأساسى
  5. في صعيد مصر.. امرأة تدرب الرجال على الملاكمة
  6. رسمي نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1442 للثانوية العامة عبر منصة ابشر للتوظيف jobs.sa 2022
  7. رسمي رابط التسجيل عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1442 2022

التعليقات