التخطي إلى المحتوى

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلاب جامعة الملك سعود

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، الليلة الماضية ، عن بعد ، حفل تخريج طلاب جامعة الملك سعود التاسع والخمسين والتاسع والستين للعام الدراسي 1441-1442 هـ.

وقال سموه مخاطباً خريجيه: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نرى نخبة من أبناء هذه الأمة العظيمة تخطو أولى خطواتها على طريق العطاء وفي عام مليء بالتحديات الكبيرة التي يصنعها البناء”.

ونقل سموه تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – للطلاب على ما حققوه من نجاح وتميز ، وهنأ الطلاب وطلابه. الآباء على هذا.

وبهذه المناسبة ، شكر سموه رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية الذين أثبتوا أن الجامعة وأبنائها مسئولون ومهنيون للغاية.

وقال رئيس الجامعة د. من جانبه أعرب بدران بن عبد الرحمن العمر عن فخر الجامعة بنتائجها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. سمو ولي العهد – حفظهم الله – وشكر منسوبي الجامعة على التزامهم.

في كلمته قال د. وطالب العمر الخريجين بالاستمرار في تحقيق النجاح والتميز والالتزام بخدمة الوطن. وقال: “بلدك بحاجة إلى مساهمتك في تحسينها وتحقيق رؤيتها ، فاستمر في نجاحك واستخدم تميزك وإبداعك وعطاءك لتكون لبنة في بنائه وتقدمها”

وألقى الخريجون في الحفل كلمة ألقاها الخريج مشعل بن صالح التويجري نيابة عنهم تكريمًا لخريجي الدرجات العلمية الحاصلين على درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رسمي جامعة الملك خالد تنظم «لقاء قبول 1443».. الأربعاء القادم 2022
  2. أمير الشرقية يطلع على مبادرة 2022
  3. أمير الشرقية : القطاع الخاص يسهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة 2022
  4. القبض على سائق الشاحنة المتهور على طريق الرياض القصيم أخبار سعودية
  5. إنفاذًا لتوجيهات الملك.. البدء بتنفيذ إجراءات العفو الملكي لسجناء الحق العام إقرأ نيوز
  6. نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الشهيد عايض القحطاني إقرأ نيوز
  7. نائب أمير الرياض يطمئن على الجندي السبيعي بمستشفى وادي الدواسر إقرأ نيوز

التعليقات