الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الدمام على البحر الموصى بها 2024

افضل فنادق الدمام على البحر موصى بها لعام 2024

تعتبر الدمام من المدن السياحية المميزة التي تضم العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر الراحة والرفاهية للضيوف وتضمن لهم إقامة مريحة خالية من المتاعب. تتمتع الفنادق بإطلالة خلابة ومثيرة. وفيما يلي نقدم لكم أفضل الفنادق. في الدمام على البحر موصى به لعام 2024.

أجنحة نورمينا الفندقية

يعتبر هذا الفندق من أجمل المعالم السياحية المصنفة ضمن فئة الخمس نجوم، ويعتبر أفضل مناطق الدمام، وذلك لموقعه المتميز وقربه من مراكز التسوق والمحلات التجارية المتنوعة، ويضم المكان العديد من الوسائل من وسائل الترفيه والتهم مع الكثير من الأثاث الراقي.

يوفر المكان العديد من وسائل الراحة لإقامة مريحة، وستجد أيضًا تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بكافة الأدوات ومايكرويف، بالإضافة إلى أسرة طويلة ومريحة.

يضم المكان أيضًا العديد من الغرف العائلية الخاصة، كما يوجد غرف لغير المدخنين وأيضًا مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يشتمل الفندق على بعض الخدمات المقدمة للضيوف مثل التنظيف الجاف، وكي الملابس. تتوفر غرف للاجتماعات والمناسبات، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال مجهز بالفاكس وآلات النسخ.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، كما توجد أماكن لتخزين الأمتعة القيمة. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ويوجد موقف سيارات عائلي ومنطقة لعب داخلية وملعب للأطفال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى آلة بيع المشروبات، يوفر الفندق خدمة توصيل البقالة وميني بار يقدم الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 96 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتبدأ الأسعار خارج الموسم من 66 دولارًا أمريكيًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الزوّار مدى كفاءة طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: 8370 5 د، الشاطئ الشرقي، الدمام 32414، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع أجنحة نورمينا الفندقية من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بيست ويسترن الدمام

ويعتبر من أفضل فنادق الدمام. يتميز المكان باحتوائه على غرف واسعة وأنيقة ذات تصميم راقي، والتي توفر إطلالات خلابة ومثيرة على المدينة. يوجد العديد من الحدائق المطلة على البحر، وتضمن لك هذه الحدائق الشعور بالراحة والاسترخاء.

وأكثر ما يميز الفندق وجود العديد من الغرف المكيفة وشرفة مطلة على البحر، منها ميني بار، خزانة ملابس ومطبخ للشاي والقهوة. هناك الكثير من الحمامات الحديثة والكثير من لوازم الاستحمام المجانية. .

يوفر الفندق خدمات نقل المطار مقابل رسوم إضافية، كما يتوفر أيضًا مرآب مجاني للسيارات، يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق بعض الخدمات الهامة مثل التنظيف اليومي، كي الملابس، التخزين والتنظيف الجاف. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة في جميع أنحاء الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يتم تقديم العديد من المأكولات العالمية التي نالت استحسان الكثير من الزوار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار على شكل بوفيه أو كونتيننتال.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 42 دولاراً، وإن كانت الأسعار تختلف عن بعضها البعض نظراً للموسم السياحي ونوع الغرفة والخدمات المقدمة فيها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الزوّار، حيث أكدوا جميعاً على مستوى النظافة والراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق بالقرب من الدمام مول على بعد 1.2 كم، ويبعد عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 43.6 كم، كما يقع الظهران مول على بعد 21.8 كم.

العنوان: طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، الشاطئ الشرقي، الدمام 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

كورنيش بودل

تعتبر شقق بول من أشهر شقق الأربع نجوم في الدمام. ويتميز بموقعه القريب من المطار والعديد من المطاعم. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية. يوفر بودل العديد من الغرف الأنيقة والمكيفة. ديكورات وأثاث فاخر، كما أنها تتمتع بتصميم جذاب.

يوجد العديد من المرافق أهمها الكي والتنظيف الجاف، كما يوجد العديد من الأسرّة المريحة، مطبخ مجهز بكافة مستلزماته وآلة صنع الشاي والقهوة، المكان يحتوي على غرف واسعة وغرف مخصصة لغير المدخنين.

يضم الفندق بعض الخدمات الهامة مثل موقف للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك مجاناً. المكان لا يتطلب الحجز المسبق، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يقدم المكان خدمة تنظيف يومية للغرف مما نال استحسان الكثير من الزوار.

ويمكنك هناك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، كما يوجد أيضًا نادي مخصص للأطفال ومعدات لعب خاصة بهم وحمام سباحة خارجي يعمل طوال العام.

المكان لا يضم أي مطعم، ولكن جميع الوحدات مجهزة بمطبخ بجميع المرافق، كما يوجد مناطق قريبة من المطاعم والشقق والفنادق.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 145 دولاراً لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي. وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي والغرف وعدد الأشخاص، حيث تصل في غير الموسم إلى 73 دولارًا.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لمستوى الراحة، النظافة، الموقع الجيد، طاقم العمل المؤهل، يعتبر الفندق من الأماكن المناسبة لسكن العروسين والعائلات.

تقع الشقق على بعد 11.3 كم من حديقة الملك فهد، 11.1 كم من جامعة الدمام، 8.7 كم من حديقة اللولو، و 43.3 كم من مطار الملك فهد الدولي.

العنوان: حي الشاطئ، الدمام، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم تحديد موقع كورنيش بودل باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

يندرج هذا الفندق في قائمة افضل فنادق الدمام المطلة على البحر وهو من فنادق الثلاث نجوم الرائعة، ويتميز المكان بإطلالته الخلابة وموقعه بالقرب من الكورنيش المركزي للعديد من المعالم السياحية والترفيهية. .

يوفر الفندق العديد من مرافق الرعاية الصحية، كما تتوفر صالة رياضية مجهزة على أعلى المستويات، كما توجد غرف مكيفة عازلة للصوت وأنيقة تناسب الزوار من كبار الشخصيات والعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة، كما توجد أجنحة مخصصة. للعروسين.

يقدم الفندق خدمات الكونسيرج والنقل من وإلى المطار. يمكنك الاستفادة من خدمات تأجير السيارات والاتصال المجاني بالإنترنت عالي السرعة. يوجد مواقف للسيارات لا تتطلب حجزًا ويتحدث موظفو الفندق 4 لغات من بينها اللغة العربية. و الإنجليزية

يضم الفندق بوفيه مفتوح ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة طعام انتقائية والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والشرقية. يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الفنادق لليلة واحدة من 62 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 56 دولارًا خلال موسم الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة نظراً للموقع الرائع، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة، ومن ناحية أخرى أشار البعض إلى ضرورة تحسين مستوى النظافة والجودة. مساحة محدودة لمنطقة الإفطار

يقع الفندق على بعد 43.6 كم من مطار الملك فهد الدولي، 3.3 كم من مارينا مول و 7.5 كم من بحيرة سيهات الشهيرة.

العنوان: طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، الشاطئ الشرقي، الدمام 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقع: معرفة موقع الفندق عبر خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جناح الواقع

يقع هذا الفندق الحصري على بعد مسافة قصيرة من الخليج الفارسي ويعتبر أحد الفنادق المطلة على البحر في الدمام. يضم الفندق العديد من المطاعم الفاخرة ذات أماكن الجلوس الهادئة والمريحة. يتم تقديم وجبة الإفطار كل يوم، ويتوفر بوفيه متنوع ويشمل ملاعب داخلية. للأطفال

ما يميز هذا الفندق أنه يوفر أماكن جلوس هادئة ومريحة ويقدم العديد من وجبات الإفطار اليومية، والبوفيه متنوع ويضم المكان ملاعب داخلية.

يقع الفندق على بعد 750 متر من الشاطئ مول و4 كم من استاد الأمير محمد بن فهد.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لطاقم العمل الجيد، الموقع الممتاز، مستوى الهدوء والراحة ومستوى النظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى