تعرف علي كم سعر 1000 نجوم الفيس بوك ستارز الفيس بوك facebook star – … 2024

كم سعر 1000 نجمة فيسبوك؟ يتساءل معظم مستخدمي الفيسبوك عن نجوم الفيسبوك. والتي تعرف بأنها عملية دعم من المشاهدين لأصحاب البث المباشر، من خلال شراء وإرسال هؤلاء النجوم، يمكنهم تحقيق فوائد مختلفة. كما يمكنهم إحضار بعض الهدايا الافتراضية المتحركة مع النجوم، وفي مقالتنا اليوم سنتحدث عن كم سعر 1000 نجمة فيسبوك. كما سنقدم معلومات عن نجوم الفيسبوك وطرق شرائها.

شوف 360 الإخباري

نجوم الفيسبوك نجوم الفيسبوك

قبل أن نعرف كم سعر 1000 نجمة فيسبوك، سنتعرف على ما هي نجوم الفيسبوك. إنها عملة أنشأها فيسبوك كبديل لإرسال الأموال مباشرة إلى منشئ محتوى اللعبة على فيسبوك. فهو يسمح للأشخاص بمشاركة ألعابهم مباشرة على فيسبوك ويسمح أيضًا للمعجبين بإظهار إعجابهم بمنشئي المحتوى ويسمح لمنشئي المحتوى بتبادل هذا الإعجاب. يتراوح عالم النجوم من البث المباشر إلى أنواع مختلفة من المحتوى.

كم سعر 1000 نجمة فيسبوك؟

في بداية إنشائه كان موقع شراء نجوم الفيسبوك يقدم 10 نجوم فيسبوك مجانا. ولكن بعد ذلك، وبسبب تطور هذه الخدمة والانتشار الكبير الذي حققته، ارتفع عدد النجوم المجانية إلى 100 نجمة.

  • تبلغ قيمة كل 95 نجمة 1.99 دولارًا أمريكيًا، تليها 250 نجمة مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا مع خصم 5% مقدم من خلال موقع Facebook Stars.
  • بالإضافة إلى ذلك، تبلغ قيمة 530 نجمة 9.99 دولارًا أمريكيًا، تليها 1200 نجمة بقيمة 19.99 دولارًا أمريكيًا، أي خصم 20%.
  • أيضًا، تبلغ تكلفة كل 3000 نجمة على فيسبوك 49.99 دولارًا، بنفس قيمة الخصم السابقة.
  • أكبر خصم يقدمه موقع Facebook Stars هو 25% لجميع نجوم Facebook البالغ عددهم 6,400 مقابل 99.99 دولارًا.

كما حدد موقع شراء نجوم الفيسبوك سعر 1000 نجمة فيسبوك على النحو التالي: النجمة الواحدة تساوي فلساً واحداً، أي أن الدولار الأمريكي يساوي 100 نجمة.

      • 10 نجوم = 10 سنتات
      • 50 نجمة = 50 سنتا
      • 100 نجمة = 1 دولار
      • 200 نجمة = 2 دولار
      • 300 نجمة = 3 دولار
      • 400 نجمة = 4 دولارات
      • 500 نجمة = 5 دولار

أفضل الطرق لشراء نجوم الفيسبوك

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة تكلفة 1000 نجمة على فيسبوك. ولمعرفة أفضل الطرق لشراء نجوم الفيسبوك. ولذلك ذكرنا هذه الطرق في مقال اليوم:

  • طرق الدفع عبر الكمبيوتر: بعد انضمامك إلى Facebook Pay، يمكنك شراء Facebook Stars من خلاله باستخدام بطاقة الائتمان البنكية الخاصة بك.
  • طرق الدفع عبر الهاتف المحمول: يمكنك الدفع من خلال متجر Google Play لأجهزة Android. وكذلك متجر أبل لأجهزة الأيفون، حيث يجب عليك أولاً التأكد من تحديث بياناتك بشكل مستمر.

كيفية شراء نجوم الفيسبوك

كيفية شراء نجوم الفيسبوك

شراء النجوم على الفيسبوك أمر سهل للغاية، ولكن عليك الانتباه إلى النقطة المذكورة أعلاه لأن هذا الأمر مهم للغاية. للحصول على أقل سعر 1000 نجمة فيسبوك اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح الفيسبوك من المتصفح.
  2. ثم افتح البث المباشر للعبة.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على النجمة.
  4. ثم اضغط على خيار شراء النجوم
  5. ثم اختر كمية النجوم التي ستشتريها.
  6. ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك.
  7. بعد ذلك قم بالضغط على زر الشراء الآن.

كيفية الحصول على نجوم الفيسبوك مجانا

يتم ربح نجوم فيسبوك مجانًا بعد مشاهدة بث مباشر لمدة ساعتين كاملتين، حيث يمكنك الحصول على 50 نجمة، طالما قمت بتنشيط VPN أمريكي. هناك طرق أخرى مثل تحميل التطبيق للحصول على بطاقة جوجل بلاي واتباع الخطوات، ولكن كل هذه الطرق ليست مضمونة 100%. إذا كنت من مستخدمي البث المباشر، فسيتم إرسال أرباح النجوم إلى حسابك المصرفي بعد 30 يومًا من نهاية الشهر الذي حصلت فيه على النجوم.

خطوات شراء نجوم الفيسبوك

يتضمن إنشاء حساب فيديو للألعاب ميزة Facebook Stars. أحد أهم الشروط الأساسية لكي تتمكن من شراء النجوم على موقع Buy Stars هو الفيسبوك. وذلك بعد معرفة سعر 1000 نجمة فيسبوك. ستتمكن بعد ذلك من شراء Facebook Star وإرساله إليه أثناء مشاهدة بث الفيديو المباشر الخاص به. باتباع الإجراءات التالية:

  1. الوصول إلى صفحتهم الخاصة أثناء مشاهدة البث المباشر.
  2. ثم اضغط على أيقونة النجمة.
  3. ثم اختر كتابة تعليق.
  4. في الزاوية اليسرى العليا يوجد عدد النجوم التي لديك.
  5. حدد زر شراء Facebook Stars وانقر عليه.
  6. ثم اختر كم تكلفة 1000 نجمة فيسبوك.
  7. ثم اتبع التعليمات التي تظهر لك من خلال Google Play أو Apple Store.
  8. ثم، بعد اتباع التعليمات وملء كافة التفاصيل، انقر فوق تم. ثم سيتم إضافة Facebook Star إلى رصيدك.
  9. وأخيرًا، يمكنك إرسال هذه النجوم إلى الشخصية التي تريد دعمها وتشجيعها.

كيفية تفعيل نجوم الفيسبوك

حتى تتمكن من معرفة كم سعر 1000 نجمة فيسبوك ثم تقوم بالشراء. يجب عليك تمكين هذه الميزة أولا. ولذلك سوف نقوم بتلخيص طريقة تفعيل خاصية فيسبوك ستار من خلال المراحل التالية:

  • قم بإنشاء صفحة فيسبوك لمنشئ محتوى ألعاب الفيديو بالضغط على الرابط من هنا.
  • يجب عليك بث محتوى ألعاب الفيديو لمدة يومين متتاليين، لمدة لا تقل عن 4 ساعات يومياً، خلال مدة لا تقل عن أسبوعين من إنشاء الحساب الجديد.
  • يجب أن لا يقل عدد المتابعين عن 100 متابع.
  • مطلوب أيضًا أن يكون حسابك كمنشئ محتوى فيديو متخصص في بث الألعاب نشطًا لمدة شهر كامل على الأقل.
  • في حال استيفاء كافة الشروط المذكورة أعلاه، اضغط على الرابط من هنا. هذا لتأكيد تأهيل حسابك وتفعيله.

كيف أرسل نجوم الفيسبوك أثناء البث المباشر؟

كيف أرسل نجوم الفيسبوك أثناء البث المباشر؟

يعد إرسال نجوم فيسبوك أثناء البث المباشر إحدى أسهل العمليات على الإطلاق. ما عليك سوى نشر تعليق أثناء البث المباشر الذي تشاهده، بحيث يحتوي هذا التعليق على علامة تعجب! ثم تكتب عدد النجوم التي تريد إرسالها إلى القائم بالبث المباشر. وهذا هو ما يلي: 1000! هذا يعني أنك أرسلت له 1000 نجمة فيسبوك، حيث أن سعر 1000 نجمة فيسبوك يعادل 10 دولارات أمريكية. وأثناء البث المباشر سيظهر أمامه اسمك، وسيعلم أنك أرسلت له هذه النجوم. يرجى ملاحظة أن ميزة شراء نجمة فيسبوك غير متوفرة في بعض المناطق، حيث لن تظهر للمشاهدين. يجب على منشئ المحتوى أيضًا تمكين ميزة Facebook Star حتى يتمكن المشاهدون من التفاعل معه وإرسال تلك النجوم إليهم.

أنظر أيضا: إرسال نجوم الفيسبوك ما هي نجوم الفيسبوك؟

كيفية الربح من البث المباشر للمباريات على الفيسبوك

هناك ثلاث طرق رئيسية للاستفادة من البث المباشر على فيسبوك:

  • الدعم المالي: يعتبر نجوم الفيسبوك أحد أشكال الدعم المالي للبث المباشر. يمكنك الربح من خلال منح النجوم لمتابعيك، وهي طريقة لتقديم الدعم والفوائد. يمكن للشخص الذي يظهر المحتوى تحويل النجوم إلى أموال ويمكن للمتابع شراء تلك النجوم على فيسبوك.
  • تتم الاشتراكات من خلال متابعي Facebook Gaming، وهم المشاهدون الذين يشتركون في القناة من خلال صفحة Facebook Gaming لدعم القناة. تبلغ تكلفة الاشتراكات 4.99 دولارًا ويمكن إلغاؤها في أي وقت.
  • إعلانات ضمن البث المباشر تعرض إعلانات أثناء البث المباشر. مدة الإعلانات 15 ثانية فقط ويتم عرضها تحت مسمى فاصل إعلاني لأخذ استراحة، ويتم عرض الإعلان كل خمس دقائق. لذلك، عليك أن تخبر المشاهدين أنك ستعود، حيث سيوضح فيسبوك ذلك من خلال تعيين مؤقت مدته 15 ثانية.

وأخيرا وصلنا إلى نهاية مقالتنا كم سعر 1000 نجمة فيسبوك؟. حيث نشرح بعض المعلومات عن نجوم الفيسبوك، نوضح أيضًا كم تكلفة 1000 نجمة فيسبوك وكيفية شرائها وإرسالها إلى المذيعين المباشرين. نوضح أيضًا كيفية الحصول على نجوم الفيسبوك مجانًا وكيفية تفعيل نجوم الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *