أفضل الأنشطة في Outlet Cervalli ميلان

يعتبر أوتليت سيرفالي ميلان من أكبر المتاجر في أوروبا حيث يقدم العديد من المنتجات من ماركات مختلفة، ويمكنك الحصول عليها معفاة من الضرائب وبخصومات تصل إلى 70% على مدار السنة، ويتميز المكان بالكلاسيكية. الطراز المعماري الإيطالي وهو الأكثر شهرة معالم مدينة ميلانو الأكثر جذبا للسياح.

يضم السوق أكثر من 230 محل تجاري محلي وعالمي، ويضم المكان العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة والمتنوعة، كما يوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى صالة للضيوف.

ومن العلامات التجارية التي يمكنك الحصول عليها بسعر منخفض نسبياً هي أرماني وبربري وفندي، بالإضافة إلى وجود بعض العلامات التجارية الشهيرة مثل أديداس ونايكي وكونفيرس، وهناك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، وفيما يلي سنشرح بعض تلك الأنشطة.

يمكنك التجول في ساحة السوق لتتعرف عليه بشكل أكثر دقة، يتمتع السوق بطراز معماري فخم ومميز، ويضم المقهى العديد من المصاطب للجلوس كما يحتوي على العديد من النوافير الراقصة التي يستمتع الزوار بمشاهدتها.

يمكنك التنقل بين ساحات صالة الضيوف، كما يمكنك المشاركة في جولات سياحية منتظمة.

يمكنك شراء الملابس والأحذية الرياضية التي يمكنك من خلالها الحصول على خصومات مميزة، ومن الشركات التي تعرض منتجاتها هناك بأقل الأسعار كل من Adidas وNike وTiger وH&M.

يمكنك الدخول إلى قسم الحقائب داخل السوق والذي يتيح لك شراء الأحذية والحقائب وكذلك المنتجات الجلدية الأوروبية والعالمية الشهيرة والتي تناسب كلا الجنسين.

يمكنك الاسترخاء على المقاعد المنتشرة في أنحاء السوق، أو الجلوس في أي صالة وطلب القهوة والاستمتاع بمشاهدة المعارض المتنوعة.

ولا تنسوا زيارة قسم الأطفال الذي يحتوي على كافة المستلزمات والمستلزمات التي تناسب الأطفال. وفي قسم الأطفال يمكنك الحصول على ألعاب رائعة ومميزة لطفلك. يوجد العديد من الملاعب المجانية المصممة خصيصًا للأطفال، ومن أجمل المناطق هي منطقة دينو لاند. يمكنك التقاط صور تذكارية لأطفالك أثناء استمتاعهم بالجلوس في موديلات السيارات المختلفة.

ويمكنك إنهاء جولتك في منطقة المقاهي والمطاعم المتواجدة في السوق، كما يمكنك اختيار طعامك المفضل. كما يمكنك تناول المشروبات والحلويات من هناك، ويتوفر بالسوق عدد من الأكشاك ومنافذ الوجبات السريعة.

ساعات العمل في Outlet Cervalli ميلانو

يسأل الكثير من الأشخاص عن مواعيد العمل في أوتليت سيرفالي ميلان حتى يتمكنوا من زيارة هذا السوق الشهير في الوقت المناسب، وتجدر الإشارة إلى أن السوق يعمل يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

موقع منفذ سيرفالي في ميلانو

يتميز السوق بموقعه الرائع، حيث يقع على مقربة من المعالم السياحية المتنوعة، ويمكنك الاستفادة من تواجده في مكان السوق للتعرف على معالم المكان.

العنوان: فيا ديلا مودا، 1، 15069 سيرافالي سكريفيا، إيطاليا.

الموقعويمكنك التعرف على موقع السوق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

كيفية الوصول إلى منفذ بيع سيرفالي في ميلانو

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Outlet Server، فيمكنك الاستفادة من العديد من الطرق المختلفة للوصول إلى هناك. يمكنك الوصول بالسيارة والقيادة إلى غرب ميلانو، والسفر بين إيطاليا وفرنسا، وكذلك بين الريفييرا الإيطالية وميلانو. .

يمكن الوصول إلى السوق عن طريق الحافلة التي تنطلق يوميا من مكانين مختلفين، حيث تنطلق الحافلة الأولى من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 صباحا، وتتحرك مرة أخرى في تمام الساعة 1.30 ظهرا، ويمكنك اللحاق بها من مترو كايولي. محطة القطار بجوار برازا دو كاستيلو.

أما الحافلة الثانية فتنطلق من محطة دومو ميلانو وتتوقف في نهاية ساحة بيازا ديل دومو أمام الكاتدرائية، ومواعيدها من الساعة 10 صباحًا وتعود الساعة 5 عصرًا.

يمكنك الذهاب إلى سيرفالي من ميلانو بالقطار فائق السرعة، مع أخذ تذكرة إلى محطة أركواتا على خط سكة حديد ميلانو.

الفنادق القريبة من Outlet Servalli في ميلان

ونظراً للطلب السياحي القوي على سيرفالي، يوجد في محيط السوق العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة للزوار، وفيما يلي سنعرض لكم أجمل هذه الفنادق.

فندق ألبيرجو آل كاستيلو

وهو فندق فاخر 3 نجوم، ويبعد عن أوتليت سيرفر حوالي 10.8 كم. يتميز هذا الفندق بغرفه المريحة وأماكن الإقامة الفاخرة التي يضمنها لضيوفه. كما يتوفر به بعض المرافق بداخله، منها خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم للزوار كافة ما يحتاجونه من المأكولات والمشروبات الفاخرة.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الممتازة وأشاد الكثير من الزوار بمستوى الأناقة وبراعة العاملين بالفندق. وأشاد الزوار بتنوع الخيارات الغذائية وكذلك تنوع الخدمات.

فندق فيلا لا بولينا

يعتبر من الفنادق المميزة من فئة الأربع نجوم والتي يرغب الكثير من الأشخاص الإقامة فيها. يقع الفندق على بعد 2.9 كم من Cervalli Milan Outlet، ويوفر للزوار فرصة الإقامة في غرف مكيفة ذات ديكور ومفروشات فاخرة.

يتوفر في هذا الفندق العديد من المرافق الخدمية، منها موقف سيارات مجاني وآمن، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة، كما أن الفندق صديق للحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية، حيث أشاد الكثيرون بموقعه المميز والرائع، كما أكدوا على الإطلالة الخلابة، فضلاً عن طاقم العمل المتعاون، وتنوع خيارات الطعام، والغرف النظيفة والمريحة.

معالم قريبة من Outlet Servalli في ميلان

يُمكنك الاستفادة من إقامتك في أوتليت سيرفالي في ميلان لمشاهدة العديد من المعالم السياحية المميزة التي تقع بالقرب من أوتليت سيرفالي، وفيما يلي نوضح أهم المعالم السياحية الموجودة بالقرب من هذا السوق المميز.

فروندي جاردن ميلانو

وهي من المنتزهات المميزة والمذهلة التي تقع بالقرب من سوق سيرفالي أوتليت، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة داخل هذه الحديقة، حيث يمكنك الجلوس في الصالات المنتشرة في أنحاء الحديقة.

تحتوي الحديقة على العديد من الزهور والنباتات العطرية، ويوجد في فروندي ميلان منطقة ألعاب يمكن للأطفال قضاء بعض الوقت فيها، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس في المطاعم والمقاهي المنتشرة هناك.

متحف الفن في ميلانو

يعتبر متحف ميلانو للفنون من أهم معالم السياحة في إيطاليا، ويعتبر مكانًا مثاليًا لمن يريد الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالتعرف على المعالم السياحية الموجودة هناك. ويمتلئ المتحف بالأعمال الفنية المميزة واللوحات والرسومات لفنانين مشهورين مثل بيكاسو والفنان الهولندي فان جوخ.

ويلحق بالمتحف حديقة مميزة ورائعة تضم أنواعا فريدة من الأشجار والزهور، بالإضافة إلى وجود العديد من الشجيرات وأشجار النخيل، ويبلغ سعر الدخول إلى هذا المتحف حوالي 10 يورو.