منوعات

تعرف علي تجربتي مع بودرة البروتين – .. 2024

تجربتي مع مسحوق البروتين فاجأتني حقًا. ما حدث بعد استخدامه كان غير متوقع. ومن المعروف أنه قبل استخدام أي منتج، عليك معرفة آراء الآخرين حتى تشعر بالأمان من المفاجآت غير المتوقعة. لا يوجد منتج في العالم ليس له آثار جانبية، لذلك سأقدمه. لديك تجربتي وتجارب العديد من الأشخاص الآخرين، حتى تتمكن من الحصول على رؤية واضحة.


تجربتي مع مسحوق البروتين


تجربتي مع مسحوق البروتين

اسمي نهى وكان وزني زائداً. لقد بدأت العديد من العلاجات لمساعدة نفسي على التخلص من الوزن الزائد، لكنها لم تنجح في كل مرة. كان فقدان الوزن صعبًا وبطيئًا للغاية، حتى اعتقدت أن هذا سيكون الحل لخسارة هذا الوزن.

لم أكن أتوقع أن ألتقي هناك بالمرأة التي غيرت حياتي للأفضل، وسارت معي على الطريق دون أي أمل لي، لكن كان لديها أمل دفعني على طول الطريق. كنت أتبع نظامًا غذائيًا صارمًا معها، وأمارس الرياضة يوميًا.

كما نصحتني باستخدام مسحوق البروتين الذي سمعت عنه من قبل واعتقدت أنه مخصص للشباب فقط، حتى أدركت أنه يقلل التعب الناتج عن المجهود ويمنع الإصابات أيضًا، وكان استخدامي له كالآتي:

وقت العشاء

أحياناً قبل التمرين، وأحياناً بعده.

طريقة الإدارة

مع الفاكهة أو الحليب أو الكاكاو.

الجرعة

ملعقتين كبيرتين يوميا.

لقد أعطاني الكثير من الطاقة لإكمال التمرين. وهذا ما ساعدني على فقدان قدر كبير من الوزن في وقت قصير، وذلك بفضل الله ثم بفضل مدربي الذي وقف على رأسي حتى وصلت إلى هذه النهاية السعيدة. تجربتي مع مسحوق البروتين كانت مذهلة حقًا.

ولا يفوتك أيضاً: مسحوق زيادة الوزن من الصيدلية


تجربتي مع التهاب الكبد ومسحوق البروتين


اسمي يوسف عمري 26 سنة. أعاني من التهاب الكبد الوبائي وأتلقى العلاج منذ عدة أشهر ولم أتعافى بعد. والسبب هو تجربتي مع مسحوق البروتين، الذي أفرطت في استخدامه لدرجة أوصلتني إلى هذه الحالة. كنت أرغب في الحصول على الطاقة التي يمكنني من خلالها ممارسة الكثير من التمارين. وهي تمارين صعبة دون أي ممارسة.

اعتقدت أن البروتين سيزيد من كتلة العضلات بشكل أسرع إذا شربت الكثير منه، لكن في النهاية تم تدمير كبدي بسبب عدم الوعي الذي كنت أعيشه، حتى انتهى بي الأمر بتناول الكثير من الأدوية والتوقف عن ممارسة الرياضة.

ليس فقط بسبب المرض، بل أيضاً بسبب الإحباط الذي أصابني.. الخوف من إصابتي بشيء أكثر خطورة، وقد عاد وزني من جديد واختفت العضلات التي بذلت جهداً كبيراً من أجلها، لذا أنصح الجميع دائماً واتبعوا نصائح المختصين حتى لا ينتهي بهم الأمر إلى موقف مثل ما حدث معي.

ولا يفوتك أيضاً: مسحوق باور ميكس لعلاج التنحيف


تجربتي مع مقويات المناعة ومسحوق البروتين


اسمي نسرين وأعيش في كندا وعانيت طوال حياتي من مشاكل مناعية كثيرة. لا أستطيع تحمل التعب والإرهاق الذي يأتي مع كل عدوى أصاب بها. لقد أصبح الأمر لا يطاق وقد جربت العديد من العلاجات ولم أجد نتائج مرضية لأي منها.

وكانت النتيجة التي حصلت عليها مؤقتة ولا تكاد تحميني من المرض لعدة أشهر، ثم عادت المشكلة مرة أخرى، حتى نصحني صديق أخي بتناول مسحوق البروتين. واستغربت جداً لأنني لم أسمع أنه يقوي جهاز المناعة، لكن بعد أن قمت بالكثير من الأبحاث اكتشفت أنه يعززه. الجلوتاثيون هو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية جهاز المناعة.

اعتقدت أنها ستكون مثل جميع العلاجات التي جربتها، لكن النتيجة فاجأتني وكانت غير متوقعة حقًا. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً ولم أتوقع حقًا أن يحدث هذا. والشيء الجيد هو أنه بعد أن توقفت عن تناوله، لم تعد المشكلة كما كانت من قبل.

ومن الجدير بالذكر أنني قمت بزيادة كمية البروتين في طعامي لضمان بقاء النتائج كما هي، وبالفعل كانت تجربتي مع مسحوق البروتين ناجحة بقدر ما كنت أتخيل. الحمد لله الذي قادني إلى هذا وعافاني في النهاية.


تجربتي مع مسحوق البروتين لعلاج مرض السكري المزمن


تجربتي مع مسحوق البروتينتجربتي مع مسحوق البروتين

انا محمد عمري 46 سنة. لقد عانيت من مرض السكري المزمن لسنوات. أنا أيضًا أتناول الأنسولين لفترة طويلة. ولم تكن هذه مشكلتي الكبرى. كان الحرمان من الأطعمة التي أحببتها دائمًا هو المشكلة الأكبر. ولهذا السبب كنت أرغب دائمًا في الحصول على علاج لمرضي، حتى لو كان ذلك مستحيلًا. لكن كان لدي أمل.

حتى اشترى ابني الأكبر يومًا ما علبة زرقاء مدعيًا أنها مسحوق بروتين كان يشربه أثناء ممارسة التمارين الرياضية. كنت خائفة منه جداً، فبحثت في الإنترنت عن مكونات المنتج واستخداماته. وما علمته عنه هو أنه يساعد على زيادة حساسية الخلايا للأنسولين، خاصة عند تناوله مع الحليب.

لم أصدق ما قرأت، فقررت أن أجربه بنفسي، وكانت النتيجة بالفعل كما قرأت. تم تنظيم مستويات السكر في الدم بطريقة غير طبيعية. وبعد ذلك، وبينما كنت أتناوله مع ابني، بدأت أتناول الكثير من الأطعمة التي كانت ممنوعة عليّ بسبب السكر. تجربتي مع مسحوق البروتين كانت تستحق تسليط الضوء عليها. الشعارات نتائج مذهلة.

ولا يفوتك أيضاً: وصفات لتخسيس الجسم بسرعة


تجربتي مع زيادة الكتلة

عضلات العضلات ومسحوق البروتين


اسمي سامر، أحب الرياضة كثيراً وأريد أن يكون جسمي دائماً صحياً ونشيطاً، لذلك أحاول باستمرار تحويله إلى جسم رياضي.

ولهذا السبب انضممت إلى أكبر صالة ألعاب رياضية في المنطقة واشتريت كل شيء من الملابس والطعام وحتى البروتينات. لقد اعتبرته تحديًا وحققت نتيجة رائعة في وقت قصير.

لقد تغير مظهر ملابسي كثيرًا، وكل ذلك بفضل البروتينات التي أعطتني الطاقة لإكمال التمرين كل يوم، وأتمنى أن أحقق قريبًا النتيجة التي طالما حلمت بها.

يعد مسحوق البروتين رائعًا لعلاج العديد من الحالات، لكن من الأفضل تناول كميات متوازنة من البروتين بدلًا من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى