الصحة و الجمال

تعرف علي تجربتي مع ماء البحر للتخلص من السحر 2024

من المعروف أن لماء البحر فوائد كثيرة، لعل أهمها التخلص من السحر والحسد، وهذا ما أثبتته أغلبية التجارب التي أفاد بها مستخدميه ومن يثقون به لحماية أنفسهم وأسرهم. يتساءل البعض عن التأثير الحقيقي للملح على الأمور الميتافيزيقية.

تجربتي مع مياه البحر

تجربتي مع مياه البحر

أنا فتاة صغيرة، منذ الجامعة أردت أن ألتقي بنصفي الآخر، الشخص الذي سيحتضنني ويحررني من السلبيات التي طالما مررت بها في حياتي.

لكنني فوجئت بأن لا أحد أحبني، حتى الأشخاص الذين اعتقدوا أنهم معجبون بي تراجعوا في المرة الأولى التي تحدثنا فيها.

حدث هذا عدة مرات حتى شعرت بالإحباط وبدأت أشعر أن شيئًا غريبًا يحدث لي، في الحقيقة بدأت أخبر أصدقائي بهذا الأمر، لكنهم تجاهلوني.

لكن والدتي لاحظت حزني المستمر بسبب وجودي بمفردي، وبدأت تسألني بعض الأسئلة، مثل الأحلام التي أراها في المنام والأشياء التي أشعر بها عندما أجلس بمفردي.

بعد أن علمت أنني كنت أحلم بأحلام فظيعة مليئة بالحشرات والقوارض واستيقظت خائفة، بدأت تخبرني أن هناك خطأ ما.

كنت بحاجة لعلاج السحر الذي بداخلي وطلبت المساعدة من أحد الشيوخ الذي طلب منه زجاجة مملوءة بماء البحر، وكانت جلسة العلاج كالآتي:

  1. فوضع طبقًا كبيرًا فيه قدر كافٍ من ماء البحر لأغتسل.

  2. وأضاف إليه قطرة من مسك الغزال وسبع ورقات من السدر وملعقة من الحناء.

  3. بدأ الشيخ بقراءة سورة البقرة على الصحن.

  4. تنفخ ثلاث نفثات في الطبق.

  5. ضع الطبق في مكان نظيف.

  6. ثم عاد في اليوم التالي فقرأ عليه سورة البقرة مرة أخرى، وكرر مثل ذلك في اليوم الثالث.

  7. وطلب مني أن أغسل نفسي بالماء من قدمي وأكد على ضرورة تنظيف أعضائي التناسلية وفتحة الشرج.

  8. كما طلب مني الجلوس في الماء لمدة نصف ساعة.

  9. فأخذ الماء الذي استحممت به، ووضعه في زجاجة وألقاه في البحر.

بعد ذلك اليوم تغير كل شيء تماماً، لم أعد أشعر بالأشياء التي كنت أشعر بها من قبل، واختفت الأحلام المزعجة، حتى الشخص الذي ابتعد عني بدون سبب عاد وأراد التحدث معي وتقدمت بطلب الزواج.

مما يجعلني أقول أن تجربتي مع ماء البحر للتخلص من السحر كانت من أروع التجارب الإيجابية التي أنصح بها أي فتاة تشعر أنها متأثرة بالسحر أو الحسد.

ولا يفوتك أيضاً: تجربتي مع بخور الحرمل لعلاج السحر والاتحاد والاكتئاب


الفوائد العلاجية لمياه البحر


كنت أعتقد أن ماء البحر مفيد فقط للعلاج الروحي، ولكني اكتشفت عدة فوائد لم أكن أدركها، وأهمها الفوائد العلاجية التي يتراكمها للجسم.

1-تخفيف آلام الأسنان

إذا كنت تعاني من ألم قوي في أسنانك نتيجة تسوس الأسنان، فمياه البحر مناسبة جداً لتقليل الشعور بالألم، خذ كوباً مملوءاً بماء البحر واستخدمه للغرغرة، ومن الأفضل أن يكون الماء دافئاً لذلك أن الألم يخفف تماما.

2- تقوية صحة الجهاز المناعي

تحتوي مياه البحر على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، وجميع هذه العناصر تعمل على إنتاج الكائنات الحية الدقيقة التي تقوي جهاز المناعة عن طريق تكوين بعض العوامل المضادة للبكتيريا.

3- علاج هشاشة العظام

في حالة الإصابة بهشاشة العظام الناتجة عن نقص الكالسيوم في الجسم، لا بد من اللجوء إلى مياه البحر أو المياه المالحة. حيث أنه يعمل على زيادة نسبة الكالسيوم والمعادن في الجسم، بالإضافة إلى تحسين صحة العظام.

4- يخفف آلام العضلات

تعتبر التهابات العظام والعضلات من أكثر الأمور المؤلمة، ويمكن تخفيف شدة هذا الألم باستخدام ماء البحر. بسبب احتوائه على المغنيسيوم الذي يعمل على الحفاظ على توازن الجسم والأعصاب.

ويمكن الحصول على نتائج أكثر فائدة من مياه البحر عن طريق إضافة زيت الأوكالبتوس أو قطرات من زيت اللافندر إلى حمام مملوء بمياه البحر.

5- المحافظة على ضغط الدم

يلعب الملح الموجود في مياه البحر دوراً هاماً في خفض مستوى هرمون الأدرينالين، وبالتالي التخلص من القلق والتوتر الذي يصاحب ارتفاع ضغط الدم.

6- تحسين الصحة العامة للجسم

وبحسب تجربة عدة أشخاص فإن ماء البحر يمكن أن يعالج بعض التهابات الجسم وأهمها التهاب الشعب الهوائية، ويعالج حالات الربو.

7- علاج الأمراض الجلدية

ومن المعروف أن مياه البحر تلعب دوراً مهماً في علاج بعض الأمراض الجلدية وأهمها مرض الأكزيما، ويتم ذلك من خلال جلوس الشخص المصاب في حمام مائي دافئ مملوء بماء البحر. يسهل تدفق الدم عبر الجلد ويزيل آثار الأكزيما السيئة.

ولا يفوتك أيضاً: فوائد ماء البحر للجسم


فوائد ماء البحر للشعر


تجربتي مع مياه البحرتجربتي مع مياه البحر

لقد عانيت دائمًا من الأطراف المتقصفة والتجعد، وقد قمت بالفعل بتجربة كل منتج من شركات مختلفة، لكنهم أعطوني نتيجة عكسية. لأنه يحتوي على مواد كيميائية.

نصحني أحد أصدقائي بتجربة ماء البحر وأخبرني أن له فوائد عديدة. لأنه يحتوي على أكثر من 26 نوعاً من المعادن والفيتامينات التي تحتاجها بصيلة الشعر لتعود إلى وضعها الطبيعي، وبعد أن قمت بتجربتها بالفعل، لاحظت فوائد لا تعد ولا تحصى، مثل:

  • يزيد من نعومة الشعر.

  • إعطاء الشعر لمعاناً ولمعاناً مكثفاً.

  • توفير الرطوبة اللازمة للشعر؛ يعالج بصيلات الشعر التالفة.

  • يزيد من كثافة الشعر.

  • تقليل القشرة في فروة الرأس.

  • يمنح الشهر ترطيباً غير مسبوق.

كل هذه الفوائد جعلتني أشعر أن ماء البحر ليس مجرد ماء مالح، بل يحتوي على سحر قادر على علاج أصعب العيوب التي تواجهها الكثير من النساء والتي عجزت المنتجات العالمية عن علاجها.

لذلك، وبناء على تجربتي مع ماء البحر في علاج الشعر، أنصح جميع الفتيات باستخدامه إذا كن يعانين من مشاكل الشعر الصعبة.

ولا يفوتك أيضاً: فوائد ماء البحر للجسم والبشرة والشعر


فوائد ماء البحر للبشرة


مشاكل البشرة كثيرة وتصيب معظم الناس وأنا واحدة منها، ورغم تجربة العديد من المنتجات الطبيعية والصناعية إلا أنها لم تنجح معي بل أعطتني نتائج سلبية. مما جعلني أجرب ماء البحر بعد أن نصحتني جدتي، وفعلاً لاحظت تحسناً كبيراً وفوائد لا تعد ولا تحصى، مثل:

  • التخلص من حب الشباب، وذلك من خلال القضاء على البكتيريا المتراكمة في مسام الجلد.

  • تنظيم إفراز الدهون في الجلد؛ مما يخلص البشرة الدهنية من الزيوت الزائدة.

  • توحيد لون البشرة عن طريق إزالة بقايا الجلد الميت من البشرة.

  • التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وإعادة الحيوية والنضارة للوجه.

ولماء البحر فوائد كثيرة، منها ما يتعلق بعلاج السحر والحسد، وأخرى تتعلق بصحة الجسم والشعر والبشرة، ولكن لا ينبغي الإفراط في استخدامه. لكي لا تعود بنتائج سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى