تعرف علي تقرير عن فندق اودست المدينة المنورة 2024

تقرير عن فندق أودست المدينة المنورة

يعتبر فندق أودست من الفنادق الفخمة ذات الثلاث نجوم، وهو من الفنادق الفاخرة التي تتمتع بموقع سياحي حيوي، يقع في منتصف المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، ويبعد خطوات قليلة عن المسجد النبوي مسجد. .

يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة المجهزة بتكييف وأثاث فاخر وديكور عصري أنيق، وتحتوي الغرف على غرفة معيشة بشاشات مسطحة وحمام خاص مجهز بجميع وسائل الراحة بما في ذلك حوض مساج مائي.

يضم المكان العديد من الغرف المناسبة للعائلات، كما يوجد مرافق لكبار الشخصيات وكذلك مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد أجنحة لحفلات الزفاف والمناسبات، كما يضم المكان غرف لغير المدخنين.

ستجد في الفندق غرف عازلة للصوت متوفرة عند الطلب، كما تتوفر غرف للاجتماعات والولائم ومرافق لرجال الأعمال. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من مرافق الفاكس وتصوير المستندات المتوفرة في الفندق . .

بالإضافة إلى ما ناقشناه، ستجد في الفندق موقف سيارات آمن ومحروس طوال اليوم. ومن الجدير بالذكر أن مواقف السيارات مجانية. يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية والسريعة. توجد حديقة حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة. كما يوفر المبنى خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، كما توجد منطقة للعب. ملابس داخلية مناسبة للأطفال.

يوفر مكان الإقامة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، فضلاً عن خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف. يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة بشكل أسرع من غيره، كما تتوفر مرافق الأمن والسلامة. الموظفون يتحدثون العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية. الإنجليزية والإندونيسية والأردية.

خيارات تناول الطعام في فندق Odst

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق؛ لأن المكان يضم مطعم “فندق أودست ريستورانت” الذي يقدم المأكولات العالمية ويتوفر أيضًا وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية أو بوفيه، ويمكنك الاستمتاع بتناول الفواكه، ويوجد أيضًا بوفيه للأطفال.

غرف متاحة في فندق أودست

يضم الفندق العديد من الغرف الفاخرة ذات الديكور الأنيق والأثاث الفاخر. تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل أنواع غرف الفندق ما يلي:

  • تبلغ مساحة الغرف المزدوجة القياسية 14 مترًا مربعًا.
  • يحتوي الفندق على غرف ثلاثية قياسية بمساحة 15 مترًا مربعًا للغرفة الواحدة.
  • توجد غرف قياسية رباعية بمساحة 17 مترًا مربعًا.
  • يمكنك الاستمتاع بغرف كينغ بمساحة 20 مترًا مربعًا.

أسعار الغرف في فندق أودست

تبدأ أسعار الغرف الفندقية من 75 دولارًا أمريكيًا في الليلة لشخصين خلال الموسم السياحي. تختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص، وتصل إلى 69 دولارًا أمريكيًا في غير موسمها.

حصل الفندق على تقييم مقبول بناءً على الموقع وأداء طاقم العمل، ولكن هناك بعض الشكاوى حول مستوى النظافة والراحة وعدم توفر الماء الساخن في الغرف.

موقع فندق أودست

الفندق قريب من المسجد النبوي بمسافة 200 متر فقط، المسافة بين الفندق والبازار القديم 300 متر، والمسافة بين الفندق ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي 13.2 كم.

معلومات تهمك عن فندق أودست

قبل الإقامة في أي فندق، من الضروري التعرف على سياسة الحجز الخاصة بالمكان. ونقدم لكم أدناه تفاصيل سياسة حجز الفندق:

  • يتم تسجيل الوصول في باوديست من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00.
  • وقت تسجيل المغادرة هو من الساعة 8 صباحًا ويبقى حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • تختلف سياسة إلغاء حجز الغرفة في فندق Odst حسب نوع الغرفة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يعتبر الأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • لا يوفر الفندق أسرّة إضافية للضيوف أو البالغين.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وJCB.

معالم قريبة من فندق أودست

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية، ويمكنك الاستفادة من قرب المسافة بين الفندق وهذه المعالم للاستمتاع بزيارتها. تشمل النقاط المرجعية ما يلي:

جبل أحد

يعتبر جبل أحد أهم معالم السياحة في المدينة المنورة، فيبعد عن الفندق 4.4 كم، والمكان ذو طابع ديني، يقع جبل أحد في الركن الشمالي من المدينة المنورة، وهو أكبرها وأعلاها يتجاوز ارتفاعها 1000 متر مربع عن سطح البحر، وتبعد عن المسجد النبوي 5 كيلومترات.

استمد الجبل أهميته لأنه شهد إحدى المعارك بين المسلمين وكفار قريش، والتي استشهد فيها أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وعمه حمزة، ولا يزال الجبل إلى هذا اليوم. يوم. .

حديقة جبل أحد

وهي من المنتزهات الرائعة وتقع على بعد 3.7 كم من موقع الفندق، يتمتع المكان بمساحات خضراء كبيرة، ويعتبر من أهم المعالم السياحية، يمكنك الاستمتاع بالتجول حول المكان والاستمتاع بالأشجار المورقة وأيضا الاسترخاء . المقاعد المخصصة للمقاعد.

يمكنك الاستمتاع بالإطلالة الفريدة على معالم المدينة المتنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية، كما يمكنك الاستمتاع بممارسة الأنشطة البدنية. يوجد العديد من مسارات الركض والتنزه المنتشرة في أنحاء المكان. تعمل الحديقة يوميًا، ومن الجدير بالذكر أن الدخول مجاني.

مدينة ملاهي الحكير تايم، المدينة المنورة

وتعتبر هذه الملاهي من المعالم السياحية الرائعة. يتمتعون بموقع سياحي رائع قريب من معالم المدينة المختلفة. كما أنها تجذب عددًا كبيرًا من الزوار سنويًا. يُمكنك بدء رحلتك في المكان من خلال التجول في المكان والاستمتاع برؤية كافة المرافق التي يحتوي عليها.

ستجد في الملاهي العديد من الألعاب الكهربائية المختلفة، والتي تناسب جميع الأعمار، كما يوجد العديد من الألعاب المناسبة للأطفال.

يضم المكان الكثير من ألعاب الأكشن بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، كما يوجد العديد من المقاعد المخصصة للجلوس والتي يمكنك الاستراحة عليها.

متحف قاعة المدينة

يقع المتحف على بعد 8 كم من الفندق، وهو متحف تم بناؤه عام 2011. ننصحك ببدء رحلتك بالقيام بجولة في زوايا المكان، كما يمكنك الاستفادة من الجولات المصحوبة بمرشدين والمسموعة والمرئية. التي يقدمها المتحف.

يمكنك الاستمتاع بمعارض المتحف المتنوعة وكذلك مشاهدة القطع المثيرة والتقاط الصور التذكارية على الفور، وقد تم تقسيم المجموعات إلى عدة أقسام، كما يمكنك التعرف على حضارة الشعوب الماضية، التعرف على أسلوب . المدن، ورؤية الملابس التقليدية وكذلك المجوهرات.

يمكنك مشاهدة العديد من المقتنيات التاريخية والإسلامية، ومن أهم المقتنيات المتوفرة في المتحف نسخة نادرة من القرآن الكريم. يحتوي المكان على العديد من النقوش والزخارف الإسلامية، بالإضافة إلى نماذج من المساجد القديمة.

وتبلغ أسعار الدخول إلى المتحف للكبار حوالي 25 ريالاً سعودياً، بينما تبلغ أسعار الدخول للأطفال 15 ريالاً سعودياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *