افضل مقاهي الكويت على البحر شارع الخليج يرغب الكثير من الأشخاص بين الحين والآخر في الخروج للتنزه، وتغيير الجو، وتناول الطعام بالخارج، في أماكن تشعرهم بالهدوء والسعادة، لذلك اكتشفنا ذلك ويوجد العديد من هذه المطاعم، وتتواجد المقاهي في دولة الكويت وتحديداً في شارع الخليج المطل على البحر، وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا ونتحدث عن افضل مقاهي كويتية على البحر شارع الخليج.

شوف 360 الإخباري

افضل مقاهي الكويت على البحر شارع الخليج

يوجد في الكويت العديد من المقاهي على البحر شارع الخليج والتي تمنحك إطلالة رائعة على البحر وتحسن حالتك المزاجية وتشرب مشروبك المفضل. ومن افضل هذه المقاهي في الكويت على البحر شارع الخليج والتي ننصحكم بها هي:

  • يعتبر مقهى كاستيلو من أشهر المقاهي الكويتية على البحر شارع الخليج ويقع في المنطقة. تم إطلاقه عام 2012 د. ج- كما يقدم خدمات الدفع بكافة الطرق المتاحة مثل الفيزا أو الشيكات أو حتى نقداً. ما يميزه هو أنه أحد المقاهي التي تظل مفتوحة 24 ساعة في اليوم.
  • مقهى لا مارينا، حيث يقدم هذا المقهى العديد من الأطعمة والمشروبات المختلفة، كما أنه يتمتع بإطلالة على فناء الميناء، لذا فهو المكان المناسب لقراءة كتابك المفضل، لما يقدمه لعملائه من الهدوء.
  • مقهى ميم الذي يعد من أشهر مقاهي الكويت على البحر شارع الخليج والذي يمكن زيارته لخدمته الواسعة والمريحة يجعلك ترغب في زيارته مراراً وتكراراً. ومتوفر من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً يومياً.

مطاعم على البحر شارع الخليج

يتميز شارع الخليج الواقع في دولة الكويت بإطلالته الرائعة والساحرة على البحر، مما دفع العديد من رجال الأعمال إلى إنشاء مشاريعهم الخاصة هناك، ويحتوي على العديد من المطاعم المتنوعة، ومن أشهرها. المطاعم التي ننصح بها هي:

  • يعد مطعم سولت للمأكولات البحرية من أشهر المقاهي الكويتية على البحر شارع الخليج وذلك لما يقدمه من قائمة طعام مميزة وخاصة المتعلقة بالمأكولات البحرية حيث يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر. كما يعتبر من مطاعم الخمس نجوم نظراً للخدمة التي يقدمها..
  • يعد مطعم بيبر ستيك هاوس من الأماكن والمطاعم المتخصصة خصيصًا لعشاق الشواء . ويصنف ضمن فئة المطاعم ذات الأربع نجوم ويقدم العديد من الجلسات الهادئة والرائعة.
  • مطعم ماكي، من اسمه يمكنك استنتاج قائمة الطعام التي يقدمها المطعم، حيث يتخصص بشكل كبير في الطعام الياباني، كما يتميز بتقديم بعض الوجبات للنباتيين، كما يتوفر به بعض الطاولات الخارجية المطلة على البحر.

مطاعم شارع الخليج

شارع الخليج لا يقتصر على المقاهي الكويتية على البحر شارع الخليج، بل هناك العديد من المطاعم المختلفة والفاخرة التي عليك تجربتها، فهي من التجارب الفريدة التي ستخوضها ومن أشهر هذه المطاعم. نكون:

  • مطعم ميس الغانم حيث يتخصص المطعم في تقديم جميع الأطباق اللبنانية والشامية، يقع في الجانب الآخر من أبراج الكويت، ومن أبرز ما يميزه وجود أكثر من خمسة فروع في مناطق مختلفة، ويقدم المطعم الخدمة السماح بالموسيقى الحية أثناء استمتاعك بوجبتك، ويتوفر في بعض أماكن الجلوس الخارجية المطلة على البحر.
  • يعد مطعم تياترو وهو أحد المطاعم ذات الأربع نجوم، مناسبًا لجميع أفراد الأسرة، من أجل تناول وجبة عائلية ممتازة هناك، حيث يقدم أطعمة متنوعة من جميع أنحاء العالم، لذلك بالتأكيد ستتمكن من احصل على طلبك وطعامك المفضل من خلاله.

مطاعم الإفطار في الكويت على البحر

فهل هناك أجمل من تناول وجبة الإفطار في الخارج دون أي عناء أو صعوبة في تحضيرها، خاصة إذا كان لديك إطلالة مباشرة على البحر، وهو ما يتوفر في دولة الكويت؟ ومن أشهر المطاعم التي يمكنك تناول وجبة الإفطار فيها:

  • مطعم شبستان، حيث يقدم وجبة إفطار مميزة، تناسب كافة الأذواق المختلفة، كما يقدم العديد من الأطباق الإيرانية المميزة، والتي تتميز بطعمها الحار والرائع.
  • جومو كافيه وهو أحد المقاهي الكويتية على البحر شارع الخليج يعمل يوميا من السابعة صباحا حتى العاشرة مساءا.

مطاعم كشخة في الكويت

لا تزال المطاعم من الأشياء التي يلجأ إليها الكثير من الناس للحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم. ومن هذه المطاعم والمقاهي:

  • مقهى فوليوم 1 الذي يتميز بتصميمه الفريد والرائع.
  • بورت كافيه الذي يتمتع بإطلالة رائعة على البحر.
  • الحب كافي.

وفي نهاية مقالنا نتعرف على أفضل مقاهي الكويت على البحر شارع الخليج والعديد من المطاعم المختلفة الموجودة على البحر في شارع الخليج دولة الكويت. ونقترح عليك أيضًا أفضل الأماكن التي يمكن تناول وجبة الإفطار فيها.