تعرف علي افضل فنادق على طريق الشيخ جابر بالرياض 2024

افضل فنادق طريق الشيخ جابر بالرياض 2024

يعتبر طريق الشيخ جابر من الطرق المميزة الموجودة في مدينة الرياض، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى أي مكان تريد، ولهذا السبب يحب الكثير من السياح الإقامة في الفنادق الموجودة على هذا الطريق، وفيما يلي نقدم لك أفضل الفنادق. على طريق الشيخ جابر بالرياض عام 2024.

فندق بودل جابر

ويعتبر من الفنادق الفاخرة والمميزة التي تقع على طريق الشيخ جابر. يضم الفندق العديد من المرافق والعديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الأنيق. تحتوي على أسرة مريحة ومميزة، بالإضافة إلى منطقة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل.

يمكنك الحصول على خدمات الواي فاي المجانية للضيوف، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يتوفر موقف مجاني وآمن للسيارات، ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ولا يشترط الحجز المسبق.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 11:30 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 7:30 ويستمر حتى الساعة 11:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، والفندق مخصص لغير المدخنين ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 36.7 كم من مطار الملك خالد، و 5.1 كم من استاد الملك فهد الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بذكاء الموظفين وجودة المرافق ومستوى النظافة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول موقع الفندق وبعده عن المركز التجاري بالرياض.

العنوان: الشيخ جابر الأحمد عبد العزيز الصباح، الخليج، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق ريفان بالاس

ويعتبر من الفنادق الفاخرة والفخمة على طريق الشيخ جابر بالرياض. يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة المريحة والمميزة للضيوف. يضم العديد من الغرف العائلية كما يتوفر أيضًا حمام خاص وغرف مجهزة بأثاث أنيق وراقي. .

يقع هذا الفندق الحصري على بعد 1.4 كم من استاد الملك فهد و17.4 كم من مركز المملكة و17.6 كم من برج الفيصلية و24 كم من مطار الملك خالد.

يوفر Revan Palace غرفًا لغير المدخنين ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف على ماكينة صنع الشاي والقهوة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا، كما يوفر خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة وتحويل العملات ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة الساعة 9:00 حتى الساعة 13:00.

يرحب فندق Revan Palace بالأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق، والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم جيد من الضيوف، وأشاد الجميع ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة، لكن في المقابل هناك بعض التعليقات السلبية حول الأسرة غير المريحة . والوسائد

العنوان: تقاطع شارع الشيخ جابر مع شارع الأمير بندر، خلف بنك الرياض، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق دار الشرق للوحدات السكنية

يعتبر من الفنادق التي تم افتتاحها حديثاً، وقد شهد المكان إقبالاً كبيراً على الإقامة، كما أنه يضم أثاثاً جديداً راقياً بالإضافة إلى خدمة الغرف الرائعة لجميع الضيوف.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، والتي لا تتطلب الحجز المسبق. ويبعد عن مطار الملك خالد مسافة 35.1 كم، وعن استاد الملك فهد الدولي مسافة 4.7 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل والمرافق والسعر المعقول للإقامة.

فندق كراون الفاخر

يعد من افضل فنادق الشيخ جابر بالرياض. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية. ويحتوي الفندق على مسبح داخلي وجيم ومطعم داخلي وخدمة الغرف.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية بالإضافة إلى التنظيف الجاف كما تتوفر غرفة غسيل الملابس.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:30 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق حاملي بطاقات فيزا ويدفع نقدًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

العنوان: شارع جابر الصباح، الرياض، المملكة العربية السعودية.

اعجاز للشقق الفندقية

يعد من أجمل الفنادق التي توفر الإقامة في عدة شقق فندقية. يوفر المكان خدمة غرف تعمل على أعلى مستوى. هناك أيضًا مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على الإقامة في غرف عائلية. يشمل الفندق الشاي والقهوة. الصانع

يقع إجاز للشقق الفندقية على بعد 25 كم من مول الفيصلية، 29 كم من بانوراما مول وعلى مقربة من مطار الملك خالد الدولي 20 كم.

يمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف اليومية. يقدم الفندق خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، ويعمل مكتب استقبال الفندق هناك على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 12 عامًا أشخاصًا بالغين للإقامة في الفندق. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مقبول نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، سعر الإقامة المعقول، الموقع الجيد والواي فاي المجاني السريع.

العنوان: الشيخ جابر الأحمد الصباح، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق هوليداي جلف النجاح

فندق هوليداي جلف النجاح يقع على بعد 28 كم من بانوراما مول وبالقرب من مسجد الراجحي الكبير، يضم الفندق العديد من المرافق الرائعة والمميزة منها مسبح، غرف لغير المدخنين وخدمة الغرف. ، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وبالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

كما يقدم أيضًا خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك مركز أعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 22:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 100. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لأداء طاقم العمل، تنوع المرافق، النظافة، مستوى الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: حي اليرموك، الرياض 13251، المملكة العربية السعودية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق الرهدن

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تضم العديد من المرافق، حيث ستجد مسبح بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، صالة ألعاب رياضية، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق على بعد 19 كم من الرياض بارك مول، 20 كم من رياض جاليري، وبالقرب من مطار الملك خالد الدولي 42 كم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة الموجودة في الفندق، وذلك لوجود مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة، ويتوفر لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب بسعر 50 ريال سعودي وسرير للكبار فوق 13 سنة بسعر 100 ريال سعودي. يضحك

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق الرياض الدمام الفرعي – اليرموك, الرياض, الرياض, المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *