يختلف متوسط ​​رواتب الممرضات المسجلات بشكل كبير من ولاية إلى أخرى. في الولايات المتحدة، يبلغ متوسط ​​راتب الممرضة المسجلة 82.750 دولارًا. كاليفورنيا، بمتوسط ​​رواتب يبلغ 124000 دولار، هي الولاية الأعلى أجرًا للممرضات اعتبارًا من مايو 2024 (وفقًا لمكتب إحصاءات العمل).

أقل بـ 63,460 دولارًا من متوسط ​​ولاية كاليفورنيا في داكوتا الجنوبية، وهو 60,540 دولارًا. مع هذا النطاق الواسع من الرواتب المحتملة، قد يكون من المفيد للممرضات أن يفكرن في الانتقال إلى دولة ذات رواتب أعلى. ومن ناحية أخرى، فهذا لا يجوز؛ تعني الاختلافات الكبيرة في تكلفة المعيشة بين الولايات أن نفس الدولار الذي تكسبه في إحدى الولايات قد لا يكون بنفس المبلغ في ولاية أخرى.

ماذا تفعل الممرضة المعتمدة في أمريكا؟

محتوي المقالة

تقوم الممرضات المسجلات (RNs) بتوفير وتنسيق رعاية المرضى، وتثقيف المرضى والجمهور حول المشكلات الصحية المختلفة، وتقديم المشورة والدعم العاطفي للمرضى وأفراد أسرهم.

غالبًا ما تعتمد واجبات وألقاب الممرضات المسجلات على مكان عملهن والمرضى الذين يعملون معهم. تعمل معظم الممرضات المسجلات كجزء من فريق مع الأطباء وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية. يشرف بعض الممرضين المسجلين على الممرضين العمليين المرخصين ومساعدي التمريض ومساعدي الصحة المنزلية.

كم تكسب ممرضة مسجلة في الولايات المتحدة؟

متوسط ​​الراتب الأساسي للممرضات في أمريكا:

  • في الساعة: 43.27 دولارًا
  • في اليوم: 447 دولارًا
  • في الأسبوع: 1,690 دولار
  • في الشهر: 6,538 دولار
  • في السنة: 92,349 دولار

رواتب الممرضات في امريكا حسب سنوات الخبرة

  • أقل من 1 سنة: 83,465 دولار
  • من سنة إلى سنتين: 89,717 دولار
  • من 3 إلى 5 سنوات: 94,169 دولار
  • من 6 إلى 9 سنوات: 97,564 دولار
  • أكثر من 10 سنوات: 109.088 دولار

مقترح لك:

وكانت هذه معلومات عن متوسط ​​راتب الممرضة في أمريكا بشكل عام. ومع ذلك، تختلف الرواتب بشكل كبير من ولاية إلى أخرى، ومن مدينة إلى أخرى، ومن شركة إلى أخرى. ولهذا نقدم لكم نبذة مختصرة عن رواتب الممرضات في أشهر الولايات الأمريكية.

الدول الأعلى أجراً للممرضات المسجلات

تتصدر ولاية كاليفورنيا قائمتنا للولايات الأعلى أجرًا، حيث يحصل الممرضون المسجلون على ما متوسطه 124000 دولار سنويًا. تليها هاواي بسعر 106,530 دولارًا أمريكيًا، وأوريجون بسعر 98,6300 دولارًا أمريكيًا. تعد واشنطن العاصمة، على الرغم من أنها ليست ولاية من الناحية الفنية، من بين المناطق الأمريكية الأعلى أجرًا حيث يبلغ متوسط ​​​​راتب الممرضات المسجلات 98.540 دولارًا.

  • كاليفورنيا: 124,000 دولار
  • هاواي: 106.530 دولار
  • ولاية أوريغون: 98,630 دولار
  • مقاطعة كولومبيا: 98,540 دولار
  • ألاسكا: 97,230 دولار
  • ماساتشوستس: 96,630 دولار
  • واشنطن: 95,350 دولار
  • نيويورك: 93,320 دولارًا
  • نيو جيرسي: 89,690 دولار
  • كونيتيكت: 88800 دولار

أسئلة متكررة حول الراتب السنوي للممرضات في أمريكا

ما هو متوسط ​​راتب الممرضة في الولايات المتحدة؟

وفقًا لـ BLS، يبلغ متوسط ​​راتب الممرضات المسجلات في الولايات المتحدة حاليًا 82,750 دولارًا.

ما هي الدولة التي لديها أعلى رواتب للممرضات؟

حاليا، كاليفورنيا لديها أعلى راتب للممرضات (حتى عندما تؤخذ تكلفة المعيشة في الاعتبار)، بمبلغ 124000 دولار سنويا في المتوسط.

أي نوع من الممرضات يتقاضى أجوراً أكثر؟

يحصل ممرضو التخدير المسجلون المعتمدون على أعلى الأجور، بمتوسط ​​​​راتب يزيد عن 200000 دولار.

ما هي المدن التي تدفع للممرضات أكثر؟

تعد سان فرانسيسكو وساكرامنتو وبورتلاند ولوس أنجلوس مجرد عدد قليل من المدن التي تتمتع بأعلى متوسط ​​رواتب للممرضات على المستوى الوطني.

أي نوع من الممرضات يتقاضى أجوراً أكثر؟

تعد ممرضة التخدير المسجلة المعتمدة (CRNA) واحدة من تخصصات التمريض الأعلى أجرًا. تتطلب الممرضات المسجلات شهادة إضافية لمتابعة هذا المسار الوظيفي.

أي نوع من الممرضات يحصل على أجر أقل؟

الممرضون المهنيون المرخصون (LVNs) والممرضون العمليون المرخصون (LPNs) لديهم أدنى المتطلبات التعليمية بين الممرضات، وبالتالي يميلون إلى الحصول على دخل أقل من تخصصات التمريض الأخرى. يمكن لـ LVNs وLPNs تكملة دخلهم من خلال الحصول على درجة الزمالة أو البكالوريوس في التمريض.

كم تكسب الممرضة بعد 5 سنوات؟

تكسب الممرضة المسجلة التي تتمتع بخبرة 5 سنوات ما متوسطه 35.93 دولارًا في الساعة في الولايات المتحدة.

ما هو متوسط ​​راتب الممرضة المسجلة حسب الولاية؟

أعلى متوسط ​​راتب للممرضات المسجلات (RNs) موجود في كاليفورنيا، حيث يبلغ متوسط ​​الراتب على مستوى الولاية 118,183 دولارًا. أدنى متوسط ​​راتب هو في ولاية فرجينيا الغربية، حيث يبلغ متوسط ​​راتب الممرضات المسجلات على مستوى الولاية 58,270 دولارًا.

كيف يمكن للممرضين المسجلين زيادة رواتبهم؟

فكر في الخيارات التالية لزيادة راتبك كممرضة مسجلة:

  • التحولات مع الاختلافات: غالبًا ما يتم تضمينها في الخدمات العائمة وPRN والمناوبات الليلية وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات.
  • الأدوار القيادية: يتطلب واجبات إشرافية و/أو إدارية بالإضافة إلى المسؤوليات العادية.
  • تعليم عالى: عادةً ما تكون الممرضات أو الممرضات المتقدمات الحاصلات على درجة الماجستير أو الدكتوراه هي الأعلى أجراً. أطباء التخدير والقابلات والممرضات يقعون في هذا الدلو.

كم تكسب الممرضات المسجلات في الساعة؟

في المتوسط، يكسب الممرضون المسجلون 33.37 دولارًا في الساعة في الولايات المتحدة.

هل يحصل الممرضون المسجلون على أجر أو راتب بالساعة؟

كلاهما. يتم دفع أجور بعض الممرضات المسجلات بالساعة، بينما يحصل الممرضات المسجلات الأخريات على أجر أساسي مقابل العمل الإضافي. سواء كنت تحصل على أجر بالساعة أو راتب يعتمد على مكان عملك.

أي نوع من الممرضات المسجلات (RNs) يحقق أكبر قدر من المال؟

الممرضون المسجلون (RNs) الحاصلون على التعليم العالي والتخصص يحققون أكبر قدر من المال. يمكن للممرضات المسجلات الحاصلات على درجة الماجستير أن يصبحن ممرضات أو يتخصصن في مجال مثل ممرضة التخدير أو ممرضة الشيخوخة.

ما هي الممرضة المسجلة الأعلى أجرا؟

الممرضات المسجلات الأعلى أجرًا موجودات في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، حيث يبلغ متوسط ​​الراتب 147.413 دولارًا للممرضة المسجلة.

كيف أعرف إذا كنت أتقاضى أجرًا عادلاً كممرضة؟

إذا لم تكن متأكدًا من الراتب المناسب للممرضة المسجلة، فتفضل بزيارة حاسبة الراتب من إنديد للحصول على نطاق رواتب مخصص ومجاني استنادًا إلى موقعك ومجال عملك وخبرتك.

كيف يمكن للممرضات المسجلات كسب المزيد من المال؟

يمكن للممرضات المسجلات كسب المزيد من المال من خلال العمل الإضافي، أو متابعة تمريض السفر، أو العودة إلى المدرسة لتعلم تخصص يمكن أن يساعدهن على كسب المزيد. التعليم والتخصص هما أفضل الطرق لكسب المزيد كممرضة.