التخطي إلى المحتوى
واتساب ويب رابط تسجيل الدخول 2022 من الكمبيوتر بدون برامج QR Code

واتساب ويب بدون تطبيقات وبرامج يمكنكم الدخول وتسجيل الدخول على واتس اب ويب والتراسل وكذلك استلام الصور والفيديوهات عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الابتوت وكذلك عبر الهواتف الذكية.

ويبحث الكثيرون من محبي تطبيق التواصل الإجتماعي المباشر عبر الإنترنت من خلال رابط واتساب ويب واتساب ويب QR Code واتساب ويب أعمال واتساب ويب لا يعمل واتساب ويب 2021 تنزيل واتساب ويب رابط واتساب ويب للايفون واتساب ويب للتجسس.

تسجيل الدخول واتساب ويب

يمكن تسجيل الدخول على تطبيق الواتس اب من خلال خدمة اتاحتها شركة الواتس اب بالدخول على التطبيق من خلال الكمبيوتر وكذلك يمكن الدخول من اي جهاز هاتف ايضاً عبر رابط مباشر للدخول على الإنترنت.

الدخول أولاً على رابط الموقع الخاص بالواتس اب من هنا

فتح جهاز الهاتف الخاص بك الذي تريد الدخول للتطبيق

فتح الواتس اب الخاص بك

الضغط على ايقونة واتساب ويب

وضع الكامرا على الكود QR Code الظاهر في شاشة الكمبيوتر

شاهد ايضاً: الآن تشغيل واتس اب ويب في الكمبيوتر

وخلال لحظات سيتم فتح التطبيق على الكمبيوتر وإستخدام التطبيق على جهاز الابتوب او الكمبيوتر بشكل سهل وإستقبال وإرسال اي ملفات وكذلك استخدام المحادثة.

شرح تسجيل الخروج من واتس اب ويب

يفضل للمحافظة على السرية الخاصة بكم ان يتم تسجيل الخروج من المتصفح الخاص بكم بعد تسجيل الدخول وذلك حفاظاً على السرية لديكم.

حيث انه يمكن لأي شخص الدخول على الواتس اب ويب من خلال الدخول على الرابط وفتحه وتصفح رسائل الواتس اب والمحادثة الخاص بكم.

ويمكن تسجيل الخروج من صفحة الواتس على الويب او من خلال الدخول على الإعدادات من جهاز الهاتف الخاص بك والضغط على ازالت الإرتباطات من الأجهزة التي قمت بالدخول منها.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من خلال موقعن اليمن الغد من شرح ميسر وسهل لتسجيل الدخول على تطبيق الواتساب ويب وكذلك كيفية المحافظة على السرية والخروج من التطبيق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *