التخطي إلى المحتوى
هل أنت من هواة الحفلات  ؟ اليك قائمة افضل 10 دول للحفلات و السهرات .

هل أنت من هواة الحفلات ابحث اعن واحدة من تلك المدن .

هل أنت من هواة الحفلات؟ يختلف تقييم وسائل الترفيه ، من بلد لأخرى ، ومن دولة لأخرى من حيث المعايير لمدى صخب تلك المدينه أو البلد ، بل وتختلف تلك التقييمات تبعا لعادات كل بلد ، وتلك التى تختلف من بلد الى أخرى . و فى التقرير التالى مع CHOF60 ستستعرض معكم أفضل 10 مدن للسهر والحفلات ، فى مختلف أنحاد الدنيا ، تلك القائمة التى تضم من بينها أحد البلاد العربيه ، تأتى تلك  10 مدن كالتالى .

هل أنت من هواة الحفلات

بانكوك ، تايلاند .

حيث أدرجت 7 منشأت فى المدينه ، ضمن قائمة أفضل 50 حانه فى أسيا للعام 2019 .

بيروت : لبنان . 

حيث تمتلىء الواجه البحرية لبيروت على البحر المتوسط ، بالنوادى الشعبيه و الحانات و هى المنطقه الاكثر شعبيه ، لإقامة الحفلات فى المدينه العربيه الوحيدة فى تلك القائمة .

لاس فيغاس : أمريكا . 

واحدة من أشهر الوجهات للحفلات فى العالم ، بمطاعمها العالميه و النوادى الليلية المنتشره فى ربوع المدينه .

ميامى : أمريكا . 

تمتلك المدينه كافة المميزات ، التى تجعلها الوجه الأمثل لقضاء الأوقات الممتعه . فالشمس مع الواجهه البحريه على المحيط ، مع تنوع الملاهى الليلة بها يجعلها مكان أمثل للحفلات .

ريو دى جانيرو : البرازيل . 

على الرغم من أن النوادى الليلة فى المدينه اللاتينيه ، تنهى فعالياتها مبكرا ، لكن المدينه تظل بها الاجواء الاحتفالية على الشواطىء حتى الصباح ، وتنتشر رقصات السامبا على انغام الموسيقى اللاتينة .

سيوؤل : كوريا الجنوبيه . 

من المعروف عن تلك المدينه ، انها مدينه عمليه لأبعد الحدود . ولكن أيضا فان الطلاب و رجال الاعمال يقضون ساعات كثيره من الليل فى النوادى الليلية .

برشلونه : أسبانيا . 

تعرف المدينه الكتالونيه ، بحبها للسهر و الحفلات التى تستمر فى نواديها المنتشره فى المدينه ، حتى الاوقات الأولى من الصباح التالى .

نيويورك : أمريكا . 

المدينه التى لاتنام ، حيث لا تتوقف الاحتفالات .و الحياة الليلية فى المدينه الاقدم فى أمريكا . والتى تستمر حتى الخيوط الاولى من فجر اليوم التالى .

برلين : ألمانيا . 

وعلى الرغم من شهرة الالمان من ناحية الجديه ، وحب العمل ، والتفانى فيه ، إلا أن المدينه الألمانية تضم عددا لا بأس به من النوادى الليلية والمطاعم التى تمنحك ليلة مميزه .

كيب تاون : جنوب أفريقيا . 

تقام الحفلات فى المدينه التى تقع فى الاقصى الافريقي جنوبا ، فى الهواء الطلق و فى البيئه الطبيعيه هناك لذا لن تكون مضطرا للحيره فى الاختيار بين النوادى الليليه . فالفاليات تقام فى الهواء الطلق .

 

التعليقات

اترك رد