الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في المدينة القديمة سان دييغو امريكا 2024

أفضل الأنشطة في المدينة القديمة سان دييغو بأمريكا

تعتبر البلدة القديمة من الاماكن السياحية، وهي عبارة عن منتزه تاريخي، ويتميز المكان بطابعه التاريخي حيث يضم العديد من المباني التاريخية، والتي تم بناؤها في الفترات ما بين عامي 1820 و 1870، ويضم المكان العديد من المطاعم والمتاحف ، وتعتبر مدينة فيلا من أجمل معالم السياحة في ولاية كاليفورنيا. إليك أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المدينة القديمة في سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية:

يمكنك أن تبدأ يومك في البلدة القديمة بالتجول ومشاهدة العديد من الأماكن السياحية والتاريخية، كما يمكنك التجول بين المحلات التجارية المتنوعة وشراء الهدايا التذكارية والتحف الفنية.

يحب الكثير من الزوار الاستمتاع بالجلوس في أحد مطاعم المدينة التاريخية المميزة وتناول الأطباق المكسيكية وغيرها.

ويمكنك الاستمتاع بركوب الحافلات التي ستأخذك في جولة مميزة في أحيائها ومواقعها التاريخية.

يمكنك الاستمتاع بركوب الحافلات السياحية حول المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بجولة مميزة والتعرف على تاريخ المكان.

ساعات العمل في المدينة القديمة سان دييغو، الولايات المتحدة الأمريكية

تعمل المدينة القديمة يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، ويمكنكم معرفة أي تغييرات في مواعيد عمل المدينة القديمة من خلال الموقع الرسمي “من هنا” أو عبر الهاتف على الرقم +16192205422.

موقع المدينة القديمة

تتميز المدينة القديمة بموقعها السياحي الرائع في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها قريبة من الطرق العامة ووسائل المواصلات المختلفة.

العنوان: 4002 شارع والاس، سان دييغو، كاليفورنيا 92110، الولايات المتحدة.

ويمكنك معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطاعم قريبة من المدينة القديمة

يوجد العديد من المطاعم الراقية التي تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة والمشروبات المتنوعة وتتميز بقربها من البلدة القديمة، ومن أبرزها ما يلي:

مطبخ وحنفية الجياع

ويعتبر من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات الأمريكية. المكان ذو موقع رائع. الشيء الفريد في هذا المطعم هو موقعه في المدينة القديمة. المطعم مفتوح يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 عصرا

ويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

متى؟

وهو أحد المطاعم الموجودة في البلدة القديمة، يفتح المطعم يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 5 مساءً، أيام السبت والأحد من الساعة 11 صباحاً حتى 6 مساءً، ويغلق أيام الثلاثاء.

ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

بحر ريفي

يتميز المطعم بمقاعده الهادئة والمريحة كما يقدم كمية كبيرة من المأكولات اللذيذة، يعمل المطعم من الساعة 11:00 حتى 19:00 عدا الجمعة و السبت من 11:00 حتى 20:00.

ويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطعم كازا دي ماريا

يتميز هذا المطعم بمقاعده المريحة والفخمة والأضواء المريحة، المكان مناسب جداً للتجمعات العائلية، يعمل المطعم يومياً من الساعة 11.00 إلى الساعة 20.30 ماعدا أيام الجمعة والسبت التي تستمر حتى الساعة 21.30.

ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

شريط بار

إذا كنت من محبي الطعام المكسيكي فاعلم أن هذا المطعم يعد من أفضل الخيارات حيث يمكنك تناول الكثير من الطعام الحار وتناول الجبن المكسيكي اللذيذ والاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة، المطعم مفتوح يوميا من الساعة 11 صباحا حتى 9 مساءا

ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

مقهى الكونجرس

يقدم هذا المطعم عدد كبير من وجبات الإفطار اللذيذة ويمكنك الاستمتاع بالأجواء الأنيقة والجلسات العائلية المريحة، المطعم مفتوح يوميا من الساعة 8:00 صباحا حتى 2:00 ظهرا، وأيام السبت والأحد من الساعة 8:00 صباحا حتى 3:00 مساءا :00 مساءا

ويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من المدينة القديمة سان دييغو

يوجد العديد من الفنادق الفاخرة التي تقع بالقرب من المدينة القديمة، وهذه الفنادق توفر فرصة مثالية للإقامة. الفنادق القريبة من المدينة القديمة في سان دييغو تشمل ما يلي:

فندق بيست ويسترن هاسيندا أولد تاون سان دييغو

ويُعتبر من أفضل الفنادق فئة الأربع نجوم. يقع الفندق في وسط المركز التاريخي. يضم هذا الفندق العديد من المرافق بما في ذلك حوض السباحة. كما يتوفر موقف سيارات، وخدمة الواي فاي المجانية، ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وأيضا تخزين الأمتعة ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بحضور العديد من الفعاليات الحية والاستمتاع بملعب الجولف الذي يبلغ طوله 3 كم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 00:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 إلى الساعة 11:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. .

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً” نظراً لأداء طاقم العمل والمرافق، وسعر الإقامة المعقول، وأشاد العديد من الزوار بسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

فندق غرانت في الولايات المتحدة

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق الخمس نجوم، ويتميز المكان بموقعه الرائع في وسط المدينة وعلى مقربة من المعالم السياحية المتنوعة، ويضم هذا الفندق العديد من المرافق المميزة التي تجعله من أفضل الأماكن التي تقدم سكن جيد.

يحتوي الفندق على موقف سيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. الفندق صديق للحيوانات الأليفة. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يوجد غرف لغير المدخنين.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات الكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات الهوائية والاستمتاع بالعروض الموسيقية والساعات السعيدة والمشي لمسافات طويلة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وDiscover وGCB.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم “جيد” نظراً لطاقم العمل، مستوى الراحة، المرافق، وسرعة الواي فاي المجانية.

فندق كيمبتون بالومار

يعد من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم، ويتميز الفندق بوجود العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، ويضم الفندق حمام سباحة كما يوجد موقف سيارات، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية.

الفندق يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يوجد غرف لغير المدخنين ويوجد أيضًا مقهى يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي، وكي السراويل، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال والكونسيرج.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة منها تأجير الدراجات الهوائية والغطس وركوب الخيل والغوص وركوب الأمواج وصيد الأسماك.

يحتوي المطعم على مطعمين يقدمان المأكولات الأمريكية، بالإضافة إلى قائمة المأكولات الانتقائية.

يبدأ الفندق تسجيل الوصول الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 11:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالغين.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وDiscover وJCB.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى