التخطي إلى المحتوى
اطلاق الموسم التالث من مسلسل  La casa de papel Season3 2019 والقنوات الناقلة
la casa de papel

مسلسل La casa de papel تدور احداث هذها المسلسل حول سرقة وسطو اسباني عرض اول مرة في 2 مايو 2017 ولاخر مرة في 23 نوفمبر 2017 هو عبارة عن سلسلة محدودة بثت لموسم واحد مقسم لجزئين وهو من نوع دراما اثارة وسرقة من تاليف “الكس بينا” ععد المواسم تلاثة عدد الحلقات 19 في انتظار حلقات الموسم التالث.

موعد اطلاق الموسم التالث من مسلسل La casa de papel Season3 2019 والقنوات الناقلة

la casa de papel

خبر جد هام لعشاق المسلسات خصوصا مسلسلات الاثارة والسرقة تم الاعلان من قبل شركة “Netflix” ان الموسم الثالث من سلسلة البروفيسور سيتم اطلاقه في شهر يوليو الحالي وبالظبط حسب بعد المصادر القربة من موقع Chof360 يوم الجمعة 19 يوليو 2019 سيتم بث الموسم الثالث عبر Netflix.

القنوات الناقلة  الموسم التالث من مسلسل La casa de papel s3 2019

المسلسل سينطلق يوم الجمعة 19 يوليو 2019 وسيكون حصريا على “Netflix” لكن سيكون بعد المواقع المهتمة بالافلام والمسلسلات في بحث من اجل توفير لكم المسلسل مجانا لاننا نعرف ان الاغلبية لايمتلكون حساب على “نيتفليكس”.

قصة الموسم الثالت من مسلسل la casa de papel 2019

الموسم الثالث سيمون مختلف لان العاصبة معرضة لهجوم منظم من طرف قوات الامن المسلحة حبث ستطاردهم في جميع انحاء العالم فهل يمكن ان تكون نهاية الروفيسور يا ترى? للاجابة على السؤال المطروح يجب علينا الانتظار فقط الى يوم 19 يوليو موعد انطلاق المسلسل.

مواضيع حصرية قد يهمك قرائتها:

الموضوع من طرف محمد اكرام

التعليقات

اترك رد