التخطي إلى المحتوى
مريم سعيد تضع مولودها الجديد

نشر مرافق المشاهير والفنانين مهدي بنكيران تدوينة في حسابه على الانستغرام يهنئ من خلالها الإعلامية مريم سعيد بمولودها الجديد، وكتب تدوينته كما يلي : ”مبارك مسعوووود الله يفرحكم يا ربي.. الله يحفظكم ويبعد عليكم شر الخلق..الله معاكم يا بنت بلادي”.تجدر الإشارة أن هذا الأخير يقول أنه خبير في الفن ومرافق لهم و يدعي أنه مقرب من الأسرة الملكية المغربية مستغلا اسمه المعروف عند المغاربة بأنه لعائلات غنية بالمغرب.

وكانت مجلة “سيدتي” قد نشرت قبل مدة أن الإعلامية مريم سعيد تزوجت من دبلوماسي عربي وملحق ثقافي لإحدى الدول العربية في أوربا وله الجنسية الإيطالية، تعرفت عليه منذ عام تقريبا، في حين أن الأخبار المتداولة توضح أنهما مستقران حاليا في لندن.

تفاصيل مثيرة عنها خلقت ضجة مؤخراً:

مريم سعيد التي سبق لها أن ألغت خطوبتها من رجل الأعمال المغربي “كريم ظريف”، الذي تحدث عن علاقته بها قائلا : ”لا أندم حقاً على إلغاء الزفاف والزواج برمّته.بالعكس ما تم تداوله ليس له علاقة بظروف صحية عائلية بقدر ما هو متعلق بالأخلاقيات” واختتم قائلا : “أتطلع إن شاء الله لصفحة جديدة ونظيفة في حياتي”.

وعلى نفس السياق أثارت تصريحات الإعلامي المغربي سيمو بن بشير جدلاً واسعاً،حين تساءل عن مصدر ثروة إحدى الإعلاميات المغربيات.معلقا بالقول: “لا يمكن أن تحصل على الثروة التي تتباهى بها، ولا يمكنها أن تسافر مرارا إلى المالديف في الدرجة الأولى وشراء حقائب ثمنها خيالي من أجرها كمذيعة، لأن ذلك مستحيل، وهي التي تحصل على أجر لا يتعدى 5 آلاف دولار ” هذا التصريح جاء بعد العديد من التصريحات التي قام بها الإعلامي المغربي سيمو بن بشير اتجاه العديد من الفنانين وبالخصوص المغاربة.

التعليقات

اترك تعليقك