أخبار العالم

“محدث” رابط الإستعلام عن المنحة 100$ القطرية برقم الهوية

متاح الآن رابط الإستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار برقم الهوية وتاريخ الميلاد حيث تقدم قطر منحة لحوالي 120 ألف أسرة فلسطينية. وقد تم اليوم 30 مارس 2020 الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية لفائدة الشعب الفلسطيني وخاصة قطاع غزه. وستتم عملية الإستعلام عن طريق الأنترنت حيث يمكن الدخول للموقع الخاص المقدم من من اللجنة القطرية المكلفة بتوزيع المنحة القطرية الجديدة لمارس الجاري، وتم إطلاق الموقع لتفادي التجمعات أمام المكاتب المختصة في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

طريقة الإستعلام عن المنحة القطرية الجديدة لشهر مارس

إثر الإجراءات المتخذه لمواجهة تفشي فيروس كورونا covid-19 قامت العديد من الدول بإنشاء مواقع لتخفيف الضغط عن المكاتب والمصالح العمومية قصد تجنب التجمعات والإصطفاف، وقد نسجت اللجنة القطرية المكلفة بصرف منحة مائة دولار لفائدة الأسر الفلسطينيه على منوال عديد القطاعات، مثل التعليم بإطلاق موقع للإستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار، وذلك بالدخول عبر الرابط المخصص للغرض وملئ البيانات المطلوبة وهي رقم بطاقة الهوية وتاريخ الميلاد وإليكم صورة من النموذج الموجود على الموقع.

إقرأ أيضا:قيس سعيد يعلن فوزه بالإنتخابات الرئاسية التونسية بأغلبية ساحقة
موقع الإستعلام عن المنحة القطرية
موقع الإستعلام عن المنحة القطرية

 

رابط موقع المنحة القطرية 100 دولار

أتاحت اللجنة القطرية التي ستقوم بصرف المنحة لفائدة الأسر الفلسطينيه لهذا الشهر بإطلاق موقع على الأنترنت، يمكن المستفيدين الإستعلام من البيت لإجتناب التجمعات التي قد تساهم في إنتشار فيروس كورونا المستجد، وللإشارة فإن الرابط يعمل الآن وهو سهل الإستخدام وعلى الراغبين الدخول وتقديم البيانات المطلوبة.

إقرأ أيضا:ظهر مقطع فيديو لوزير أفغاني يقدم طعامًا في ألمانيا
السابق
رابط تسجيل الدخول لبوابة عين التعليمية الوطنية السعودية 2021
التالي
رابط الاستعلام عن المنحة القطرية للحصول على 100 دولار