التخطي إلى المحتوى
فجر السعيد ترد على من ظنوا أنها ماتت
فجر السعيد ترد على من ظنوا أنها ماتت

وجهت الاعلامية الكويتية فجر السعيد رسالة قوية لترد على من ظنوا أنها ماتت لا محالة بعد الحالة الحرجة التي شهدتها في الاونة الاخيرة بالضبط في شهر جويلية عندما أصيبت بتسمم بالدم بعد اجراءها لعملية جراحية مما أدي الى نزيف داخلي حاد مما نقلت على اثرها الى غرفة الاستعجالات في حالة خطرة جدا ليبدأ البعض في التأوبل لموتها لترد اليوم السبت عبر صفحتها على تويتر موجهة صفعة قوية لهؤلاء قائلة: “البعض كان يراهن للأسف على ان وفاتي أمر محتوم ونسوا أن إرادة الله فوق كل إراده… وفوق توقعاتهم وحسباتهم.. والحمدلله ربي خيب ظنهم.. بسم الله الرحمن الرحيم “وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ” رب العالمين قدر المرض وهو فقط من يقدر الشفاء بإذنه“.
والجدير بالذكر أيضا ان امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بارسالها الى فرنسا لتواصل العلاج والتعافي هناك مما لقى استحسان الكثيرون واعتبروها لفتة جميلة للاعلامية فجر السعيد.

فجر السعيد ترد على من ظنوا أنها ماتت

من هي فجر السعيد

اسمها الكامل فجر عثمان السعيد fajr essaid من مواليد منطقة الجهراء بالكويت تبلغ من العمر 52 عاما متزوجة بالمحامي سعود السبيعي وهي مقدمة برامج وكاتبة سيناريو للعديد من الاعمال من بينها مسلسل القرار الاخير ودار الهوا…..الخ.

اعلان فجر سعيد عن عمليتها القادمة

كما واصلت الاعلان امس الجمعة عن عمليتها القادمة التي تتمنى ان تكون الاخيرة عبر صفحة فجر السعيد على تويتر حيث كتبت:”صباح الخير عليكم جميعاً عمليتي القادمه في 6-11 بإذن الله ستكون العمليه الأخيره وبعدها أستعد للعوده الى الكويت إذا ربي سهل الأمور وتممها على خير .. إدعولي ولهت على الكويت وعلى برنامجي ‘على مسئوليتي’ والجمهور الغالي اللي بفضل دعائكم ربي نجاني الحمدلله”.
فجر السعيد ترد على من ظنوا أنها ماتت
وتابعت أيضا:”عندي عمليه يوم 6-11 في مستشفى فوش في باريس.. تعتبر العمليه الرابعه منذ بدء الأزمه الصحيه… إن شاء الله تكون العمليه الأخيره … اللي يحبني يدعيلي“.
فجر السعيد ترد على من ظنوا أنها ماتترجاءا لاتنسى نشر الخبر عبر نقرة بسيطة فوق وسائل التواصل الاجتماعي أدناه واذا كان لديك اي تعليق لا تتردد بكتابته في صندوق التعليقات شكرا جزيلا لكم.
اقرأ أيضا:
صور محمد صلاح تثير الضجة مع اليساندرا امبروسيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *