التخطي إلى المحتوى
عاجل : سحل شرطي بسلا نفس سيناريو الدركي بالهرهورة

بالرباط زنقة 20 ،يوم الإثنين 07 أكتوبر 2019 ،وفقا لمصادر موثوقة  ، قام سائق سيارة قبل قليل بسحل شرطي اثاء مزاولة مهامه ، وقد تعرض الشرطي لإصابات خطيرة نقل على إثرها للمستشفى مولاي علي الشريف بسلا ، في حالة جد حرجة  ، بعدما فر السائق هاربا .

 تفاصيل حادث سحل الشرطي

الضحية  الشرطي كان في مهمة مراقب “رادار” السير على الطرق ، رفقة زميلة له في الأمن الوطني، في ملتقى الطرق المؤدي للطريق الساحلية الجديدة قرب القاعدة العسكرية بسلا ، قبل أن تسحله سيارة يقودها  شخص متهور . سيتم نقل الشرطي للمستشفى العسكري  نظرا لإصاباته الخطيرة  وهو الآن بين الحياة والموت .

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني

جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه هو شاب عمره 25 سنة ، رفض الإمتثال للشرطة المكلفة برادار مراقبة السرعة ، بعد ارتكابه لمخالفة سير ، وهي تجاوزه للسرعة المسموح بها ، حيث تعمد التملص من مخالفته المرورية وتعمده لإصابة شرطي آخر  برتبة مقدم شرطة رئيس ، بإصابة خطيرة على مستوى الرأس،  وهذا بتعمده الضغط بقوة على دواسة السرعة بعدما تم توقيفه بطريق القاعدة الجوية بسلا . أضاف البلاغ أنه قد تم توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد محاولته الهروب ، وتمت إحالته على الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة للبحث في ظروف وملابسات الحادث .

شرطي سلا و دركي الهرهورة نفس السيناريو

واقعة سحل الشرطي ،التي أفجعت ساكنة الرباط وسلا أعادة إلى أذهان المغاربة ، حادث دركي الهرهورة الذي توفي متأثرا بإصاباته الخطيرة بعدما دهسه طالب جامعي متهور لقب ب “ولد الفشوش ” .

التعليقات

اترك تعليقك