التخطي إلى المحتوى
عاجل :اندلاع حريق وسط مدينة أكادير بسوق للمتلاشيات

لقد اندلع حريق قبل قليل في يوم الإثنين في تمام الساعة تاسعة مساء ، بسوق للمتلاشيات بأكادير يتواجد بحي سيدي يوسف ،الحريق المهول ولد حالة استفار كبير للأمن الوطني للمنطقة ، وقد خلف خسائر مادية ضخمة ، بعد احتراق عدد من المحلات التجارية بالكامل لاجتياح النيران المكان .

معلومات عن الحريق

لمصادر إخبارية الحريق شب في سوق المتلاشيات على الساعة التاسعة ليلا ، الذي كان بشكل مفاجئ ومباغث ، وبدأت شرارة الحريق الأولى بمحل من المحلات التجارية المتواجدة بسوق المتلاشيات ،ثم انتقلت بسرعة كبيرة في اتجاه المحلات التجارية المجاورة ، التي تبيع الأثاث والتجهيزات المنزلية المستعملة والقديمة ،التي احترقت إما بشكل كامل أو جزئي مما خلف أضرارا كبيرة لأصحاب المحلات ، وتجدر الإشارة أنه إلى حدود الساعة لم تعرف الأسباب المباشرة لإندلاع  الحريق وملابساته .

وصول المصالح الأمنية إلى عين المكان

فور توصلها بإشعار تواجد حريق بسوق المتلاشيات ، انتقلت الوحدات الأمنية و السلطات المحلية و رجال الوقاية المدنية إلى مكان الحريق  متجندين بمختلف المعدات اللوجيستيكية اللازمة لإخماد الحريق المهول ، وتتواصل في اللحضة الراهنة المحاولات للسيطرة على النيران  بعد مرور ساعة من اندلاعها. الحريق لم يسجل خسائر في الأرواح .لكنه اثار حالة من الإستنفار والخوف للساكنة المحلية،وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول ظروف وملابسات الحريق لتحديد أسباب التي كانت وراء اندلاعه .

التعليقات

اترك تعليقك