التخطي إلى المحتوى
صدق أو لا تصدق…هدية غير متوقعة من زوج لزوجته

دائماً تكون الهدايا ذات قيمة كبيرة ومميزة بالنسبة لمعظم السيدات، فربما تتوقع المرأة أن يهديها زوجها قطعة مجوهرات ثمينة أو فستاناً يليق بها أو حتى باقة من الزهور.

لكن لن يخطر ببالها أبداً أن يهديها قطعة من جدار، وهذا ما قام به عازف الجيتار في فريق “طوكيو هوتيل” الغنائي توم كاوليتس زوج عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم.

حيث نشرت هايدي كلوم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام تظهر فيه رافعة تقوم بوضع جزء من جدار في فناء منزلها ليتبين أن هذا الجدار هو جزء من جدار برلين الشهير الذي فصل شطري برلين الشرقي والغربي والمناطق المحيطة في ألمانيا الشرقية.

حيث علقت عارضة الأزياء على الفيديو قائلة: “اليوم وصلت هدية مميزة من زوجي.. جزء من جدار برلين، الذي قسم بين شرق وغرب برلين على مدار 28 عامًا”.

سبب هدية توم كاوليتس لزوجته هايدي كلوم

والذي جعل هذه الهدية مميزة بالنسبة لـ”كلوم” أن الأخيرة ولدت في ألمانيا الغربية في عام 1973، إلا أن زوجها عازف الجيتار ولد في ألمانيا الشرقية الشيوعية في عام 1989 وهو العام الذي سقط فيه الجدار والذي يمثل نهاية الحرب الباردة.

أي أن الجدار كان الفاصل بينهما، حيث علقت كلوم على ذلك قائلة: “سأنظر كل صباح إلى هذه القطعة الجميلة في منزلي، وأنا على علم بأن الأسوار يجب إسقاطها لا بناؤها”.

فهل تتوقع إذا أهديت لزوجتك مثل هذه الهدية، هل سيكون شعورها مثل شعور هايدي كلوم… شاركنا برأيك في التعليقات

التعليقات

اترك رد