التخطي إلى المحتوى
حصري قبل انطلاق امتحان الفيزياء.. التعليم تعلن عن رابط تسجيل الشكاوى لطلاب الثانوية شوف 360

كتب : شيماء الهواري

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه فى حالة مواجهة أى مشكلة قد تواجهك وترغب بتسجيل شكوى على موقع وزارة التربية والتعليم سيكون بالكود الخاص بك ورقم جلوسك؛ وذلك من خلال موقع الوزارة الرسمى لتسجيل الشكاوى من خلال هذا الرابط من هنا.

وصلت صناديق أسئلة امتحان مادة الفيزياء إلى المدارس وسط حراسة أمنية مشددة ومحكمة بالشمع الأحمر إلى المدارس؛ لأداء الامتحان بعد قليل لطلاب الشعبة العلمية.

امتحانات الثانوية العامة

ويؤدى اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان “الفيزياء” بإجمالي عدد 392 ألف 863 طالب/طالبة.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عبر حسابه الخاص فى وقت سابق أن كل ما يكتب من اخبار او تعليقات عن اعمال تصحيح الثانوية العامة لا اساس له من الصحة ولا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لاسباب خاصة بهم! ولا اعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد اسئلة بإجابتين!

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثامن سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، “البابل شيت” ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *