التخطي إلى المحتوى
حصري “بالرقم المدني” رابط taj.nce.gov.om تسجيل العسكريين المنهية خدماتهم بالخليج شوف 360


  • 1/2


  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر “بالرقم المدني” رابط taj.nce.gov.om تسجيل العسكريين المنهية خدماتهم بالخليج في المقال التالي

عمر شويل – جدة رابط taj.nce.gov.om تسجيل العسكريين في سلطنة عمان بالرقم المدني حيث قام موقع تجنيد بالسلطنة بفتح باب التسجيل الإلكتروني للذين تم إنهاء الخدمة أو العمل لهم من المواطنين العمانيين الذين يقوموا بالعمل خارج البلاد، وقد تم إنهاء خدمات قوات من الجيش تعمل في مجلس التعاون الخليجي لذلك يتم استقبال تسجيلاتهم في العمل للحصول على عمل جديد في خدمة الوطن.

رابط تسجيل وزارة العمل في سلطنة عمان

“بالرقم المدني” رابط taj.nce.gov.om تسجيل العسكريين المنهية خدماتهم بالخليج

وتقوم وزارة العمل في سلطنة عمان بالاهتمام بتوفير فرص عمل لجميع مواطني السلطنة، حيث يستقبل رابط الوزارة بين الحين والآخر وحسب ما يتم فتح باب التسجيل، تسجيلات المواطنين وكتابة المؤهل والبيانات لتوفير فرص للعمل من جديد لهم منعا للبطالة بين صفوف الشباب العماني، كما تقوم الوزارة بالاشتراك مع موقع التجنيد بجيش السلطنة بتوفير العمل المناسب للعسكريين بما يليق بطبيعة العمل المقدم منهم.

خدمات وزارة العمل العمانية

تقوم وزارة العمل بتوفير العديد من الخدمات للمواطنين الذين تنطبق عليهم شروط العمل والتسجيل ويكون بما يلي:

  • استقبال طلبات تسجيل العاطلين عن العمل من الخريجين الجدد من المدارس الفنية والجامعات والعمالة في سلطنة عمان.
  • تقوم أيضا باستقبال تحديث بيانات المواطنين وذلك للحصول على المعلومات الأحدث لهم وتوفير فرص مناسبة لكل فرد حسب الحاجة وحسب المؤهل الذي لديه.
  • وكان الجديد للوزارة هو استقبال طلبات العسكريين الذين تم إنهاء الخدمة الخاصة بهم في خارج البلاد، وبعد العودة تستقبل منصة الوزارة تسجيلاتهم تمهيدا لتوفير العمل المناسب لهم.

موعد فتح باب التسجيل الإلكتروني للعسكريين

أعلت وزارة العمل عن فتح باب التسجيل الإلكتروني على رابط التجنيد الرسمي ابتداء من الأحد 26 يوليو الموافق 16 ذي الحجة 1442 ويستمر باب التسجيل متاحا حتى يوم 26 من أغسطس المقبل الموافق المحرم 1442، وذلك للعسكريين فقط الذين انتهت فترة الخدمة لديهم في دول مجلس التعاون الخليجي وعادوا من جديد إلى الوطن.

خطوات التسجيل في رابط taj.nce.gov.om تسجيل العسكريين

  1. يقوم العسكري بالدخول على الرابط الرسمي لموقع تجنيد في سلطنة عمان.
  2. يتم اختيار ايقونة “تسجيل الدخول” في أعلى الصفحة.
  3. تفتح صفحة جديدة.
  4. يتم كتابة الرقم المدني الخاص بالعسكري.
  5. يقوم بكتابة كلمة السر.
  6. يكون من اهام أيضا كتابة رمز التحقق في الحقل المخصص له.
  7. يتم اختيار ايقونة “تسجيل الدخول”.
  8. كما يمكن الاتصال على الأرقام التالية للاستفسار: (80077000) أو مركز اتصال صندوق تقاعد وزارة الدفاع (80011111).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “بالرقم المدني” رابط taj.nce.gov.om تسجيل العسكريين المنهية خدماتهم بالخليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *