التخطي إلى المحتوى
تردد قناة mbc 1 الجديد على نايل سات وعرب سات

تردد قناة mbc 1 الجديد على نايل سات وعرب سات تشهد قناة إم بي سي 1  عدد كبير من المتابعين والمتابعات، فهي قناة متميزة أحبها الكثير من الناس والتي تبث العديد من المسلسلات المتميزة، والمختلفه وأيضا المسابقات الترفيهية،ومسابقات المواهب،  وقد أعلنت في وقت سابق إدارة قنوات إم بي سي التلفزية عن تغيير تردد القناة، بعد إدخال قناة إم بي سي 5 إلى سلسلة قنوات mbc، وقد تزايد البحث حول تردد قناة ام بي سي واحد، على الأقمار الصناعية الشهيرة في الوطن العربي نايل سات وعرب سات

أشهر برامج إم بي سي 1

يعتبر أشهر برامج إم بي سي واحد برنامج إنت مين هذا البرنامج المتنوع، والترفيهي والمأخوذ من البرنامج الأجنبي الشهير the mascked singer، ويقدم هذا البرنامج مجموعة من الفنانين المشهورين كللجنة  تحكيم، مثل الفنان المصري حسن الرداد، والفنان مهند الحمدي ،والفنانة سيرين عبد النور، والفنان قصي خولي.

وتقوم فكرت هذا البرنامج  على إرتداء ملابس تنكرية والقيام بالغناء بها ،والقيام ببعض الكلمات والتلميحات التي تدل على شخصية الفنان المأخوذة شخصيته.

سواء كان مطربا أو ومن أي مجال مختلف وعدد المشاركين  في المسابقة يكون 12 مشترك.

تردد قناة إم بي سي 1/ 2021

عرفت مجموع إم بي سي التلفزية بعده قنوات متنوعة، إستقطبت العديد من الجماهير والمتابعين عبر العالم، وليس فقط العالم العربي.

والتي تميزت ببثها لكل ما يحب المشاهد من مسلسلات، وأفلام وبرامج ترفيهية وبرامج سياسية واقتصادية،وأيضا برامج كرتونية آخرها  أنميات اليابان.

وتعرض قنوات إم بي سي محتواها بدون تشفير، وعلى مدار 24 ساعة دون توقف.

ولمشاهدة قناة إم بي سي 1 المرجو إدخال الترددات التالية:

تردد قناة إم بي سي على النايل سات 11470 لمعدل الترميز 27500 /v

تردد قناة إم بي سي على عرب سات 11270 لمعدل الترميز 27500/v.

معلومات عن قناة إم بي سي 1

إم‌ بي‌ سي 1 (بالإنجليزية: MBC 1)‏ هي قناة تلفزيونية مفتوحة يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط ( MBC )، وهي قناة ترفيهية وإخبارية منوعة. بدأ بثها عبر الأقمار الإصطناعية من لندن في سبتمبر 1991، وقد كانت MBC 1 أول قناة عربية فضائية مستقلة. يصل عدد مشاهديها الآن إلى أكثر من 150 مليون شخص حول العالم. ويوجد مقر مركز تلفزيون الشرق الأوسط في دبي في مدينة دبي للإعلام. بدأ مركز تلفزيون الشرق الأوسط منذ بداية التسعينات مع بداية بث MBC ( المشهورة اليوم باسم MBC1 ) كأول محطة تلفزيونية فضائية مفتوحة يمتلكها القطاع الخاص، تبث على مدار الساعة. وقد كان مقرها يقع بمدينة لندن، المملكة المتحدة. وقد كانت برامج ترفيهية وإخبارية أصبح لها مشاهدين كثيرين في جميع أرجاء الوطن العربي. وتعرض باقة من المسلسلات العربية ومجموعة من البرامج المختلفة. وعلى الجانب الإسلامي فالقناة تقوم بتقارير عدة إسلامية في المناسبات الدينية وتقديم العديد من البرامج الدينية والتوعية في شهر رمضان والبرامج الخيرية التي مثل قلبي اطمأن ، كذلك تقدم في يوم عرفة الذي يعد من أهم المناسبات للمسلمين تغطية كاملة دينية من تقارير يقوم بها عشرات المراسلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *