تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات 2024

تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات تعتبر قناة الجديد اللبنانية من أهم القنوات التي حازت على العديد من المشاهدين منذ انطلاقتها، خاصة أنها تقدم محتوى مميز ومتنوع يناسب جميع الأعمار والأذواق. وبدأت الأسئلة حول التردد الجديد. ومن خلال السطور التالية في ال. سنوافيكم بتردد القناة على جميع الأقمار الصناعية. .

تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات

تأسست قناة الجديد اللبنانية عام 1992، وهي مملوكة لرجل الأعمال اللبناني تحسين خياط. كما أنها من أوائل القنوات اللبنانية التي عرضت مجموعة من أهم الشخصيات الإعلامية في لبنان، لكنها توقفت لمدة خمس سنوات. بسبب الانتهاكات الحكومية وأعيد فتحها عام 2001م، ويمكنكم التعرف أكثر على تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات على النحو التالي:

القمر الاصطناعيجلس النيل
تردد القناة1213011977
الاستقطابرَأسِيّ
سرعة الترميز27500
تصحيح الخطأ3/4

إقرأ أيضاً: تردد قناة الشروق الجزائرية Echourouk TV على النايل سات 2024

إقرأ أيضا:تعرف علي تردد قناة دراما بدوية الجديد 2024 عرب ونايل سات 2024

تردد قناة الجديد على القمر الصناعي بدر

وتتميز قناة الجديد بكونها إحدى القنوات العربية التي تبث إعلاميا عالي الجودة وتعكس كافة تطلعات الجمهور من خلال المحتوى الذي تقدمه. تلتزم بجميع المبادئ الإعلامية من خلال تجنب المشاهد أو الكلمات الدخيلة لأن المحتوى الذي تقدمه هو محتوى عائلي للغاية. يمكن ضبط تردد القناة على النايل سات والعرب سات بالإضافة إلى بدر سات.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات
تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات

تردد قناة SD الجديد

تستخدم قناة الجديد العديد من التقنيات والأنظمة المتقدمة التي تدعم العرض عالي الدقة. كما أنها من القنوات المجانية التي لا تتطلب رسوم اشتراك للاستمتاع بجميع برامجها ومسلسلاتها، فضلاً عن البرامج الحوارية مع أهم الشخصيات الفنية والسياسية في لبنان والعالم العربي. ويمكن تعديل تردد القناة الجديدة من خلال ما يلي:

  • التردد 12130
  • الاستقطاب الأفقي
  • معدل الترميز 27500
  • عامل تصحيح الخطأ ⅚.

تردد قناة المسلسل الجديد

تقدم قناة الجديد مجموعة متنوعة من المسلسلات اللبنانية والسورية والمصرية، كما تقدم أيضًا أكثر الأفلام العربية والأجنبية تميزًا، بجودة صوت وصور عالية. ومن الجدير بالذكر أنه يقدم محتوى ترفيهيًا من خلال عرض بعض البرامج الخاصة بالكوميديين، بالإضافة إلى المسلسلات الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية. ويمكن ضبط تردد قناة الجديد لمسلسلات خلال:

إقرأ أيضا:تعرف علي تردد قناة النهار دراما الجديد 2024 علي النايل سات وعرب سات 2024
  • تردد قناة المسلسل الجديد: النايل سات.
  • التردد: 11938.
  • الاستقطاب: عمودي.

وفي نهاية ال. كان يتحدث عنه تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 على النايل سات تمكنا من أن نشرح لكم تردد مسلسل الجديد وتردد قناة الجديد على القمر الصناعي بدر وأهم البرامج التي تعرض على القناة.

السابق
تعرف علي تردد قناة beIN Sports AFC بي ان سبورت اسيا الجديد 2024
التالي
تعرف علي تردد قناة الشروق الجزائرية Echourouk TV على النايل سات 2024

اترك تعليقاً