التخطي إلى المحتوى
محافظة الأحمدي تعلن أسماء الفائزين بمسابقة نبيك سالم


  • الخالد: نعتز بالاضطلاع بالمسؤولية المجتمعية والوطنية المستحقة لمواجهة «كوفيدـ19»
  • الغضبان: مشاركة 500 طالب وطالبة من 150 مدرسة تعكس مدى وعي الطالب والأسرة
  • النجادة: رعاية المسابقة تأتي ضمن أنشطة المسؤولية المجتمعية لبنك برقان

أعلنت محافظة الأحمدي أسماء الطلبة والطالبات الفائزين بالمسابقة التوعوية الفنية «نبيك سالم»، التي نظمتها تحت رعاية، محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، بالتعاون مع منطقة الأحمدي التعليمية، وبشراكة مجتمعية مثمرة مع بنك برقان، وذلك في احتفالية أقيمت وفق الاشتراطات الصحية صباح أمس في ديوان عام المحافظة، اقتصر الحضور خلالها على المحافظ والقائمين على المسابقة، وتخللها افتتاح معرض افتراضي ضم كافة الأعمال الابداعية واللوحات الفنية المشاركة في المسابقة.

وأكد محافظة الأحمدي الشيخ فواز الخالد اعتزاز محافظة الأحمدي باضطلاعها بمسؤوليتها المجتمعية والوطنية المستحقة على امتداد كوفيد-19 عبر برامج وأنشطة نوعية خدمية وإرشادية وتثقيفية عديدة، نظمتها منفردة أحيانا، وبالشراكة أحيانا أخرى مع جهات حكومية وأهلية وتطوعية مرموقة.

وأشار إلى أن المسابقة تعد احدث هذه الشراكات معربا عن سعادته بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية في المسابقة بلوحات فنية ورسومات إبداعية مختلفة، تعكس حسا وطنيا عاليا لدى أبنائنا الطلبة والطالبات، وتجاوبا لافتا مع الجهود الرسمية والتطوعية الداعية الى الحرص على الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد-19، وإبراز أهمية لقاح كورونا والحث على تلقيه لضمان الوصول الى المناعة المجتمعية المنشودة.

وخلال الحفل، أعلنت اللجنة المنظمة عن الأعمال التسع الفائزة بجوائز المسابقة بواقع 3 فائزين في كل مرحلة دراسية، تم فرزهم بعناية فائقة وشفافية مطلقة من قبل لجنة الفرز والتحكيم المشكلة من قبل التوجيه الفني لمادة التربية الفنية بالمنطقة التعليمية.

بدورها، ثمنت الموجه الأول للتربية الفنية بمنطقة الأحمدي التعليمية منال الغضبان التعاون المشترك بين المنطقة والمحافظة والممتد الى سنوات سابقة، مشيرة إلى انه مواكبة للوضع الصحي في البلاد تم تنظيم هذه المسابقة «أونلاين» عبر منصة «تيمز»، بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة من 150 مدرسة بمحافظة الأحمدي، الأمر الذي يعكس وعي الطالب والأسرة في أن واحد.

وتقدمت الغضبان بالشكر إلى محافظة الأحمدي وبنك برقان على الدعم اللامحدود والاهتمام المتنامي، مؤكدة العمل على استمرار هذه الفعاليات المجتمعية في المستقبل.

من جانبها، قالت حصة النجادة، مدير العلاقات العامة في بنك برقان: نحن سعداء بشراكتنا للعام الثاني على التوالي مع محافظة الأحمدي، حيث تندرج رعاية مسابقة «نبيك سالم» ضمن أنشطة المسؤولية المجتمعية، حرصا على نشر الوعي بشأن فيروس كورونا المستجد من خلال الأعمال الفنية لطلاب وطالبات محافظة الأحمدي من مختلف المراحل الدراسية، لإبراز أهمية الالتزام واتباع سبل الوقاية وتلقي اللقاح وصولا إلى المناعة المجتمعية المرجوة.

وختمت النجادة: يود بنك برقان ان يشكر التوجيه الفني بمنطقة الأحمدي التعليمية على جهودهم ونبارك لجميع الطلبة الفائزين في المسابقة.

يذكر ان المسابقة نظمتها محافظة الأحمدي «عن بعد» بالتعاون مع منطقة الأحمدي التعليمية، وبدعم من بنك برقان، بمشاركة طلبة وطالبات مدارس محافظة الأحمدي بمراحلها الـ 3 «الابتدائي والمتوسط والثانوي»، بهدف التوعية المجتمعية، وذلك خلال الفترة من 1 الى 25 مارس الماضي، عبر المنصة التعليمية تيمز teams.





Source link

قد يهمك أيضاً :-

  1. التوزيع الجغرافي لحالات الإصابات والوفيات خلال 24 ساعة
  2. "كانوا معنا".. السيرة الفنية للفنان "محمد حمزة" جعلته من رواد الحركة الدرامية وأيقونتها
  3. فيصل بن سلمان يرعى انطلاقة حملة «نتراحم معهم»
  4. “today” موعد مباريات دوري أبطال أسيا الجولة الأولى الأربعاء 2021/04/14 والقنوات المفتوحة الناقلة للطبوله
  5. المفتي: الحد الأدنى لزكاة الفطر 15 جنيها ويجوز إخراجها من أول يوم في رمضان
  6. لقاء الضابط والإعلامي والإرهابي والفنان.. أبرز أحداث الحلقة الأولى من "القاهرة كابول" - بوابة فيتو
  7. هل تعلم لماذا حذرنا النبي من النوم على البطن؟ ستندهش عندما تعرف السبب الذي اكتشفه الطب بعد 1400 سنة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *