التخطي إلى المحتوى
بوشهري جهود رجال الأمن موضع تقدير


قام محافظ مبارك الكبيـر اللواء م.محمود بوشهري امس الاول بجولة تفقدية على عدد من النقاط الأمنية القائمة على تنفيذ قرار السلطات الصحية بتطبيق الحظر الجزئي داخل المحافظة.

واطلع على آلية عمل النقاط الأمنية والإجراءات المتبعة في تطبيق قرار حظر التجول الجزئي وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة بهذا الخصوص والتقى بوشهري خلال الجولة مع عضو اللجنة الوزارية الفريق م. عبد الفتاح العلي.

وأكد المحافظ ان الجهود الكبيرة لرجال الامن من «الامن العام والنجدة والمرور» في تطبيق قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية موضع تقدير من القيادة السياسية ومكونات الشعب باعتبار لها هدف سامٍ وهو الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وشدد بو شهري على ضرورة تفويت الفرصة على كل من يحاول الالتفاف على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق إذا ما عمدوا الى كسر قرار الحظر.

وأشاد بالدور الحيوي لرجال الامن ومواصلتهم الليل بالنهار من أجل راحة المواطنين والمقيمين وتحليهم بالصبر في التعامل مع الجميع من خلال تواجدهم بالشارع على مدار الساعة.

وذكر ان مجلس الوزراء الموقر قرر الحظر انطلاقا من اهتمامه وحرصه على سلامة وصحة كل من يعيش على هذه الارض الطيبة ورغم كلفة الحظر على كافة الاصعدة ولكن حماية الصحة العامة اهم من اي خسائر مالية.





Source link

قد يهمك أيضاً :-

  1. تهمة اختلاس وتبدبد أموال عمومية تلاحق المنسق الجهوي لحزب الحمامة بسوس معقل أخنوش
  2. وكيل إمارة مكة يدشن حملة "نتراحم معهم" في المنطقة
  3. المعلمي يلتقي بالمندوب الدائم لكوريا الجنوبية لدى الأمم المتحدة
  4. حقيقة بث مباريات دوري أبطال آسيا على القنوات الرياضية السعودية
  5. فيديو.. التموين: أسعار الخضروات بمعارض أهلا رمضان أقل من السوق بـ25%
  6. الملك يهاتف آثار الدباس المتهمة بـ"إطالة اللسان"
  7. «التعاون الخليجي»: يجب إشراك دول المجلس في مفاوضات «نووي إيران»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *