التخطي إلى المحتوى
الصور العشر التي صنعت الحدث هذا الأسبوع..

أديل هانيل ، تشيلي لا تزال في أزمة ، وألوان الخريف … إليكم الصور الأساسية العشر لهذا الأسبوع من 4 إلى 10 نوفمبر ، والتي اختارها لك طاقم تحرير موقع chof360.

شعلة عيون ماري لافوريت الجميلة انطفئت :

ماري لافوريت
ماري لافوريت

توفيت الممثلة والمغنية ماري لافوريت ، واسمها الحقيقي “مايتينا دوميناش” ، يوم السبت 2 نوفمبر في سويسرا. احتفلت بعيد ميلادها الثمانين في الخامس من أكتوبر الماضي.

في نيودلهي ، تلوث الهواء نتيجة الضباب الدخاني أكثر كثافة من أي وقت مضى :

تلوث الهواء
تلوث الهواء

سجلت السفارة الأمريكية في العاصمة الهندية يوم الأحد تركيزًا يبلغ 810 ميكروجرام من الجسيمات الدقيقة “الضبخان” 2.5PM  لكل متر مكعب من الهواء ، أي بمعدل يزيد عن اثنين وثلاثين مرة أعلى من التوصيات.

برلين تحيي ذكرى سقوط الجدار :

ذكرى سقوط الجدار

في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2019 ، تحتفل ألمانيا بمرور 30 ​​عامًا على الثورة السلمية التي أدت إلى سقوط جدار برلين. خلال الاحتفالات ، تم إنشاء تركيب فني جوي ضخم.

ماكرون يزور  شي جين بينغ :

ماكرون
ماكرون

بدأ رئيس فرنسا “ماكرون” يوم الاثنين في شنغهاي زيارة للصين لمدة 3 أيام. الهدف: إظهار العضلات ، ولكن دون الإساءة إلى مضيفه!

سقوط ألوان الخريف الجميلة :

الخريف
الخريف

الخريف ليس باردا أو ماطرًا: في هذه القرية الواقعة شمال فرنسا ، تزين أوراق القيقب الأحمر الريف بألوان راقية مشكلة للوحة فنية تشكيلية من إنشاء الطبيعة .

الوجه الأكثر تداولا هذا الأسبوع :

أديل هاينل
أديل هاينل

حطمت الممثلة أديل هاينل أحد المحرمات من خلال اتهام المخرج كريستوف روجيا بالاعتداء الجنسي عندما كان عمرها بين 12 و 15 عامًا. خلقت شهادتها موجة من الصدمة في السينما.

هدف كريم بنزيما :

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تسجيل كريم بنزيما ، صاحب الهدفين في ليلة الأربعاء مع ريال مدريد ضد غلطة سراي (6-0) ، في هذه المناسبة أهدافه الإجمالية تحت  قميص الميرنجي إلى 231 من الإنجازات.

إخلاء مخيمات المهاجرين في باريس :

مخيمات المهاجرين
مخيمات المهاجرين

بدأت عمليات إيقاف تشغيل مخيمين للمهاجرين في شمال شرق باريس صباح يوم الخميس. يعيش ما بين 600 و 1200 شخص في هذه المخيمات المؤقتة المتجمعة حول بورت دو لا شابيل،إذ تمت تعبئة نحو 600 شرطي.

تشيلي ،و تستمر الأزمة.. :

مظاهرات في تشيلي
مظاهرات في تشيلي

المظاهرات ضد الحكومة في شيلي مستمرة. وصلت الاحتجاجات ضد السياسة إلى الأحياء الغنية في سانتياغو ، كما هو الحال في بروفيدنسيا.

مسابقة الجمال في بيلاروسيا :

الجمال

في بيلاروسيا ، تنافس مصممو التجميل أو فناني المكياج في مينسك في مسابقة وطنية سنوية.

◊ شاهد أيضا :

¬ “صور عيد الحب”: أجمل خلفيات 2020.. 

¬ صور “واتساب” 2020 : حزينة جدا و مؤثرة..

التعليقات

اترك تعليقك