التخطي إلى المحتوى
الزوجة تلحق بأختها وابنها.. ضحية جديدة من مصابي مذبحة الفيوم
لفظت ضحية جديدة من مصابي مذبحة الفيوم أنفاسها الأخيرة قبل قليل، ليصل عدد المجني عليهم لـ٣ بالإضافة إلي الجاني والشهيد العميد محمد السيد عمار الذي استشهد أثناء مطاردة الجاني.

وتلقت قرية فيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور خبر وفاة زوجة المتهم في مذبحة الفيوم لتلحق بأختها وابنها ويرتفع عدد الضحايا إلى ٣ أشخاص، بالإضافة إلى استشهاد قائد قوات الأمن أثناء تبادل إطلاق النار بين الشرطة والمتهم.

أصل الحكاية


وكان شاب بقرية فيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور بالفيوم، النار على أسرته، ما ادى إلى مصرع ٢ منهم وإصابة ٣ آخرين، وصرحت نيابة سنورس بالفيوم، برئاسة المستشار حسين علوى بدفن الضحيتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف غموض الحادث وضبط المتهم.

التفاصيل

وترجع تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه مدير أمن الفيوم، من العقيد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بإطلاق شاب النار على أسرته وأسرة زوجته.

وتبين أن المتهم يدعى “عمرو ناصر” 35 عاما مقيم بقرية فيديمين، أطلق النار على زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالدتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، ما ادي الي مصرع شقيقة زوجته رحمة سامي أحمد 25 عام ونجلة، وإصابة زوجته “نسمه سامي أحمد 30 عاما وإصابة “بدرية رياض” 55 والدة زوجته ونجله الثاني بطلقات نارية استقرت في جسدهم.

أسباب الحادث

وأثبتت التحريات الأولية أن خلافا نشب بين المتهم وزوجته، تركت على أثره المنزل، وعند محاولته ارجاعها رفضت أسرتها عودتها إلى منزل الزوجية، بسبب تعاطي الزوج للمواد المخدرة ودخوله إلى مصحة لعلاج الإدمان وهروبه من المصحة وعودته للقرية ليستقر فيها مع أسرته بدون علاج مما رفض أهل زوجته عودتها له الابعد إكمال علاجه، ودخل المتهم في حالة هستيريا وقام بإطلاق أعيرة نارية عشوائية على الجميع وفر هاربا.

مسرح الجريمة

وفرضت قوات أمن الفيوم، كردون أمني، بمحيط قرية فيديمين بمركز سنهور بشوارع القرية وخارجها للبحث عن زوج قتل نجله وشقيقة زوجته، وإصابة نجله وأسرة عائلة زوجته بطلق نارى.

وانتقل فريق البحث الجنائى بالمديرية وتبين أن المتهم يدعي “عمرو ناصر” 35 عاما مقيم بقرية فيديمين قام بإطلاق النيران على زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالدتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، والتي أسفرت بمقتل شقيقة زوجته رحمه سامي أحمد 25 عام ونجلة، وإصابة زوجته تدعي “نسمة سامي أحمد 30 عاما وإصابة “بدرية رياض” 55 والدة زوجته ونجله الثاني بطلقات نارية استقرت في جسدهم.

وجرى نقل المتوفين إلى مشرحة الفيوم ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام والحالات الخطيرة إلى أحد مستشفيات القاهرة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لتولى التحقيقات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. التوزيع الجغرافي لحالات الإصابات والوفيات خلال 24 ساعة
  2. "كانوا معنا".. السيرة الفنية للفنان "محمد حمزة" جعلته من رواد الحركة الدرامية وأيقونتها
  3. فيصل بن سلمان يرعى انطلاقة حملة «نتراحم معهم»
  4. “today” موعد مباريات دوري أبطال أسيا الجولة الأولى الأربعاء 2021/04/14 والقنوات المفتوحة الناقلة للطبوله
  5. المفتي: الحد الأدنى لزكاة الفطر 15 جنيها ويجوز إخراجها من أول يوم في رمضان
  6. لقاء الضابط والإعلامي والإرهابي والفنان.. أبرز أحداث الحلقة الأولى من "القاهرة كابول" - بوابة فيتو
  7. هل تعلم لماذا حذرنا النبي من النوم على البطن؟ ستندهش عندما تعرف السبب الذي اكتشفه الطب بعد 1400 سنة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *