بالرغم من أن عجمان من المدن السياحية الصغيرة في الإمارات، إلا أنها من المدن التي لها مكانة سياحية مهمة في الإمارات، وينجذب إليها الكثير من السياح، وتضم العديد من المطاعم والمنتزهات، وبها العديد من الأسواق ومراكز التسوق التي تقدم العديد من المنتجات بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

أفضل الأسواق الرخيصة في عجمان التي ينصح بزيارتها

من أهم الأماكن التي يحب الكثير من السياح زيارتها وزيارتها هي الأسواق، وخاصة الأسواق التي تبيع العديد من المنتجات التقليدية بأسعار مناسبة، وفي السطور التالية سنشرح لكم تلك الأسواق.

السوق الصيني في عجمان

يعد السوق الصيني أفضل أسواق رخيصة في عجمان ينصح بزيارتها ومن الأماكن التي يقصدها الكثير من الزوار. يقدم لكم المكان تجربة تسوق رائعة ومميزة. السوق غني بالمحلات التجارية الرائعة ويوجد به العديد من محلات الملابس وأيضا محلات الأزياء الشعبية، ويوجد أيضا محلات ملابس الأطفال والأطفال، محلات الملابس النسائية والرجالية.

لا ينبغي أن تفوت فرصة اقتناء العديد من المصنوعات الجلدية، حيث ينفرد السوق الصيني بتقديم هذا النوع من المنتجات بأسعار جيدة تناسب الجميع، كما يوجد محلات بيع العطور ومستحضرات التجميل والتي ننصح بزيارتها والاستفادة من عروضها

يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع الاكسسوارات، وكذلك منافذ بيع الذهب والمجوهرات، ذات التصاميم الأنيقة والجذابة، كما يمكنك شراء السلع المنزلية، وكذلك الأثاث المصنوع يدوياً والسجاد، ومن المعروف أن السوق الصيني يحتوي على محلات تبيع الألعاب حيث يمكنك شراء ما تريد.

السوق ليس مكانًا للتسوق فحسب، بل هو أيضًا مكان للتسوق والترفيه. تضم العديد من المناطق الترفيهية، كما يوجد بها العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات. يحتوي السوق على العديد من المرافق أهمها دورات المياه العامة، كما يوجد موقف سيارات وصراف آلي.

السوق الصيني مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا ما عدا الجمعة من 2 ظهرا حتى 11 مساءا.

العنوان: منطقة عجمان الحرة، طريق المركز الصيني – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

السوق الشعبي في عجمان

يعد السوق الشعبي من الأسواق المميزة، وهو أشهر الأسواق الرخيصة في البلاد، وفيه تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية وملابس الأطفال أيضاً، ويوجد محلات تبيع العطور العربية، ويمكنك أيضاً شراء السلع المنزلية والأثاث والسجاد، وكذلك السجاد التركي المشهور بجودته العالية.

ما يميز Popular Market هو أسعاره التي تناسب جميع الفئات، ويمكنك أيضًا الحصول على منتجات بأسعار منخفضة تصل إلى 5 دراهم.

السوق مفتوح كل يوم من الساعة 9:00 إلى الساعة 21:30 ما عدا الجمعة من الساعة 13:00 إلى الساعة 21:30.

العنوان: شارع الشيخ مكتوم بن راشد – صناعية عجمان 1 – عجمان.

سوق صالح

إذا كنت تريد الاستمتاع بالتسوق وشراء الكثير من المنتجات الرخيصة فلابد من زيارة سوق صالح وهو أحد الأسواق الرخيصة في عجمان التي تضم العديد من المنتجات بأسعار ممتازة وتنافسية. لن تجد سوقاً في عجمان يقدم المنتجات بأسعار مناسبة. أسعار مثل صالح ماركت.

يشتهر السوق ببيع العديد من أنواع الملابس، بالإضافة إلى السجاد، كما يوجد محلات بيع العطور، كما توجد محلات بيع التوابل والأعشاب، ومختلف أنواع البخور، والمصنوعات الجلدية، والأحذية والحقائب.

يضم الموقع محلات لبيع الإكسسوارات والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى محلات ألعاب الأطفال، كما يتوفر العديد من المرافق الخدمية للضيوف من بينها دورات مياه عامة ومواقف مجانية للسيارات.

العنوان: داخل سوق صالح، عجمان – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

سوق الجملة في عجمان

سوق عجمان بالجملة هو الخيار الأمثل لمحبي التسوق فهو سوق كبير متخصص في بيع المنتجات بأسعار الجملة، ومن خلاله يمكنك شراء أفضل أنواع الملابس الرجالية والنسائية التي تحمل ماركات عالمية وكذلك المنتجات التقليدية المحلية .

ومن بين المنتجات التي يمكنك شراؤها أنواع مختلفة من الأثاث، بالإضافة إلى الأقمشة الرائعة وعالية الجودة. كما يوجد أيضًا العديد من محلات بيع العبايات الخليجية، بالإضافة إلى محلات الستائر والمنسوجات. يضم السوق العديد من المرافق الخدمية، بما فيها العامة. حمامات، ويوجد موقف للسيارات، كما يوجد مسجد كبير، كما يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أجمل المأكولات، كما يوجد أكشاك لبيع المنتجات المتنوعة والوجبات السريعة.

يعمل سوق عجمان بالجملة يومياً من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً، ويوم الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.

العنوان: 103 شارع عمان – صناعية عجمان 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

سوق سالم للعبايات

إذا كنت ترغبين في شراء أحدث صيحات الموضة في العبايات، فعليك اختيار سوق سالم للعبايات كمكانك للتسوق. وهو من أرخص الأسواق في عجمان حيث يقدم العديد من العبايات المحلية وكذلك العبايات الخليجية بأسعار تنافسية لا تقبل المنافسة. المكان ذو أسعار تنافسية تناسب جميع الأذواق.

العنوان: E11 – صناعية عجمان 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

مركز حمدان

يعتبر من الأسواق الشهيرة في همدان المناسبة للنساء، ويباع فيه العديد من المنتجات المناسبة للنساء، كما يوجد محلات متخصصة في بيع العبايات الخليجية الشهيرة، يمكنك شراء مستحضرات التجميل، كما يوجد أيضاً محلات تجارية ذلك بيع العطور، كما أن هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم فرصة حقيقية لتناول أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.

يفتح مركز حمدان أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

العنوان: شارع الاتحاد – النعيمية 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

السوق الايراني في عجمان

وهو من الأماكن المميزة التي تقدم خيارات رائعة للتسوق، وهو من أقدم الأسواق في دبي، والسبب هو وجود العديد من محلات الملابس ومحلات العطور، كما يمكنك شراء أفضل أنواع العبايات. والسجاد التركي، ويوجد بها العديد من محلات بيع المواد الغذائية والمنزلية ومستحضرات التجميل.

ويتميز السوق بوجود محلات بيع الفواكه بالإضافة إلى شراء الهدايا التذكارية وأيضا بوجود محلات لبيع الإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية، ويوجد العديد من المعارض الإيرانية ويمكنك الاستمتاع بتجربة الطعام الإيراني في هذا سوق رائع. ، وتناول أشهى المشويات على الفحم .

ستجد في السوق العديد من المرافق الخدمية حيث يوجد موقف للسيارات كما يوجد مسجد كبير يستقبل عدد كبير من المصلين.

يفتح السوق يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 9:30 مساءً، وأيام الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى 9:30 مساءً.

العنوان: شارع الشيخ مكتوم بن راشد – عجمان الساعية 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

سوق السمك في عجمان

عليك التوجه فوراً إلى سوق عجمان للأسماك وهو من الأسواق الرائعة التي تقدم كمية كبيرة من المأكولات اللذيذة، ويتخصص السوق ببيع اللحوم والخضروات بالإضافة إلى الفواكه الطازجة اللذيذة.

يقع سوق عجمان للأسماك في منطقة الميناء، ويوجد أيضاً الكثير من الأسماك الطازجة التي يمكنك الاستمتاع بتناولها في مطاعم الأسماك المنتشرة في أنحاء السوق، كما يوجد العديد من المرافق الترفيهية التي يمكنك الاستفادة منها.

يعمل السوق يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

العنوان: بالقرب من محطة خدمة أدنوك – شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.