الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق لوذان الرياض أول فندق نسائي سعودي 2024

يعتبر فندق لوثان رياض من الفنادق المميزة التي يستمتع بإقامتها الكثير من السائحين. وهو أول فندق من نوعه مخصص للنساء. ويعتبر من أهم منتجعات الرياض السياحية، ويعتبر الفندق من ضمن فنادق الرياض. نساء في الرياض تم تأسيسها لمساعدتهم على الاسترخاء والاستمتاع بإقامة مريحة، وكذلك تحقيق التوازن العاطفي والجسدي والروحي لهم. إنها وجهة مثالية يمكن للنساء المسافرات اختيارها للمتعة والاستمتاع بصرف النظر عن الإقامة. ، ويضم المكان العديد من المرافق التي تضمن الخصوصية والراحة للسيدات.

تقرير عن فندق لوثان رياض

يضم فندق لوذان العديد من الغرف العصرية والمميزة، كما أن غرف الفندق مصممة خصيصًا للنساء وتضم العديد من وسائل الترفيه المستوحاة من طراز الديكور الحديث.

ويمكنك هناك الاستمتاع بحمامات الساونا والحمامات العشبية والمسابح الساخنة والجاكوزي، وستجد أيضًا كافة خدمات الأعمال التي تحتاجها المرأة، بالإضافة إلى خدمات الفاكس والتصوير وقاعات الاجتماعات والولائم ومركز أعمال مجهز بالكامل. مستوى لضمان الراحة.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات محروسة على مدار 24 ساعة، ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات النقل، كما يقدم الفندق خدمات تأجير السيارات.

خيارات تناول الطعام في فندق لوثان الرياض

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث ستجد هناك مطعم “سينسيس” الذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات المميزة، يمكنك تناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى تناول طعام مستوحى من المطبخ العربي والعالمي.

كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة في مقهى الفندق، ويتم تقديم الفواكه والأطعمة الخاصة لمتبعي الحمية الغذائية.

غرف متاحة في فندق لوثان الرياض

يضم الفندق أكثر من 250 غرفة مكيفة بها كافة الاحتياجات والضروريات، وتتمتع الغرف بنظام عزل الصوت، كما تضم ​​أفضل أنواع الديكورات والأثاث، وتحتوي كل غرفة على شاشة تلفزيون وحمام خاص، ومن بين الغرف المتوفرة. الغرف التي يمكنك الإقامة فيها هي كما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بإقامة في استوديو مكيف مع إطلالة على المدينة وسرير مفرد، في فندق مكيف مع إطلالة على المدينة وسرير مفرد.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف خاصة مع تكييف وإطلالة على المدينة وسرير مفرد.
  • يوفر الفندق أجنحة مكيفة مطلة على المدينة وأسرّة مفردة.

أسعار فندق لوثان الرياض

تبدأ أسعار الإقامة للغرف المزدوجة في الفندق من 146 دولارًا أمريكيًا، وتتوفر الاستوديوهات بسعر 109 دولارًا أمريكيًا، وتتوفر الغرف القياسية بسعر 133 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الأجنحة من 194 دولارًا أمريكيًا. .

وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرف والوحدة التي تنوي الإقامة فيها. يمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا وأشاد الجميع بالموقع الرائع والأداء الاحترافي للموظفين ومستوى النظافة والإطلالات وتنوع خيارات الطعام المتوفرة.

موقع فندق لوثان بالرياض

يقع الفندق على بعد 4.8 كيلومترًا من برج المملكة، و9.7 كيلومترًا من الرياض بارك، بينما يقع مول وبرج الفيصلية على بعد 7.8 كيلومترًا من موقع الفندق.

معلومات تهمك عن فندق لوثان الرياض

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية المتعلقة بسياسة الإقامة في الفندق والتي يجب عليك الإلمام بها، وهذه المعلومات هي كما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00.
  • المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا.
  • يجب على الضيوف إظهار بطاقة الهوية وبطاقة الائتمان الخاصة بهم عند تسجيل الوصول.
  • يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 100 ريال سعودي.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • كما يمكن لحاملي بطاقات الاستيراد والفيزا وأمريكان إكسبريس التعامل معهم.
  • أسعار وجبة الإفطار غير متضمنة في السعر الإجمالي للإقامة ويجب دفعها بشكل منفصل.
  • يتم أيضًا تحصيل رسوم السرير الإضافي بشكل منفصل.
  • يجب أن تتطابق تفاصيل بطاقة الهوية مع تفاصيل بطاقة الائتمان.
  • تخضع جميع الأسرّة الإضافية في الفندق لمدى التوفر

معالم قريبة من فندق فندق لوثان الرياض

تتوفر بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية والترفيهية، ويمكنك الاستفادة من إقامتك في الفندق لزيارتها.

مدينة ملاهي الخيمة، الرياض

وهي من أهم الأماكن الترفيهية في المدينة، وهي عبارة عن مدينة ملاهي تضم العديد من المرافق، وتوفر وسائل الراحة والاستمتاع، وتمنح الفرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة، كما يستمتع الكثير من الزوار بالتجول في المكان ورؤية مرافق الألعاب التي تتواجد في كل مكان في مدينة الملاهي، كما يمكنك الاستمتاع بالألعاب ذات المعدات الكهربائية المختلفة التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

الألعاب الموجودة هناك مناسبة جدًا للأطفال، ويمكنك أن تجعلهم يشعرون بتجربة ترفيهية لا مثيل لها، وتضم مدينة الملاهي العديد من المطاعم التي تقدم خيارات الطعام، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى الآيس كريم والوجبات الخفيفة.

ستجد العديد من المرافق العامة الهامة، بما في ذلك دورات المياه العامة وموقف للسيارات، رسوم الدخول إلى مدينة الملاهي 10 ريال سعودي للكبار أو الأطفال.

حديقة حيوان الرياض

وهي من المعالم السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق، وتشغل مساحة الحديقة أكثر من 222 ألف متر مربع، ويبلغ عدد الحيوانات فيها أكثر من 1500 حيوان من مختلف الأنواع، وبدأت الحديقة باستقبال الجمهور في عام 1957، وتم تأسيسه ليكون مكانًا مناسبًا للتجمعات العائلية.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة أهمها التجول في الحديقة واستكشاف الحيوانات المتنوعة التي تحتويها والاستمتاع بمظهر الأشجار الجميلة والخلابة، كما يمكنك تأمل المناظر الطبيعية الرائعة من حولك. تعرف على الحيوانات التي تعيش هناك، وخاصة الحيوانات البرية مثل الحمار الوحشي والزرافة والدب والفيل، بالإضافة إلى العديد من الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور وغيرها.

يوجد منطقة خاصة للطيور ستحب زيارتها حقًا، والتقاط الصور التذكارية بالقرب من العديد من الطيور أبرزها النعامة والفلامينجو، كما يمكنك الاستمتاع بإطعام الحيوانات الأليفة الموزعة في جميع أنحاء الفندق، وكذلك التقاط الصور التذكارية بالقرب من الأسود والنمور ودببة الشمس. يوجد العديد من المرافق العامة التي تعمل على تلبية كافة احتياجات الزوار: فيوجد موقف للسيارات والعديد من المطاعم والمقاهي.

مدينة ملاهي الحكير لاند

تعتبر من أجمل الملاهي في مدينة الرياض وتقع في منطقة الطريق الدائري الشرقي وتصنف من معالم المدينة السياحية والترفيهية وتضم العديد من الألعاب الترفيهية بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء، ويتميز بتصميم خارجي وداخلي رائع ومميز، ويحتوي على نماذج من أشهر المعالم السياحية العالمية.

يمكنك الاستمتاع بالتجول بين المساحات الخضراء الشاسعة والاستمتاع بخضرة وطبيعة المدينة كما يمكنك التنزه على طول البحيرة والتقاط الصور التذكارية ومشاهدة نماذج مصغرة لمعالم سياحية متنوعة، كما يوجد العديد من الألعاب الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، وكذلك منطقة ترامبولين مفتوحة، كما توجد غرف ألعاب مغلقة للانزلاق ويوجد منطقة ألعاب إلكترونية وكهربائية، ويوجد هناك صالة سينما متعددة الأبعاد.

كما ستجد أيضًا العديد من الأسواق والمحلات التجارية التي تضم العديد من ماركات الملابس والإكسسوارات، بالإضافة إلى العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تقدم الوجبات السريعة وتلبي جميع الأذواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى