أفضل الطرق لتناول البرجر

عندما يتعلق الأمر بحفلات الشواء في الهواء الطلق، فلا يوجد شيء أفضل من البرجر المشوي الساخن. لقد كان من المعتاد تناول برجر مع الطماطم والخس، ولكن هل سبق لك أن تناولت برجر مع البطيخ؟ هناك طرق عديدة لتناول البرجر. يمكن أن يكون هناك العديد من أيام الاسترخاء في الصيف حيث يمكن أن يكون تناول البرجر مصدرًا للإلهام والشهية اللذيذة.

2

مكون سري

قد يبدو هذا وكأنه برجر كلاسيكي في الفناء الخلفي، ولكن يحتوي على المكون السري: الزبدة وإكليل الجبل والزعتر والمردقوش والبقدونس والليمون والثوم والكراث. ويتم ذلك قبل الطهي، ثم توضع شريحة رقيقة من الزبدة على البرجر المجهز، ويعلوها خبز القمح بالعسل. نضيف نكهة الزبدة والعصير، والحضور مرحب به دائمًا. المواطنين

3

التأثيرات الآسيوية

برجر مغطى بالزنجبيل الأحمر، خشب التفاح السميك ولحم البقر المقدد المدخن. وهو برجر فريد ممزوج بالأطعمة الأمريكية والنكهات الآسيوية المميزة. يصفه مدون الطعام المخضرم بريان ساندر بأنه كثير العصير مع صلصة الشواء اليابانية والمايونيز. لا أستطيع الاختيار بين تناول العشاء الأمريكي أو الياباني. تجربة المكونات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التوابل والأطعمة المشوية، ستمنحك أفضل برجر.

4

نكهات مثيرة

لإضفاء بعض الحيوية على البرجر الخاص بك والحصول على نكهة لذيذة لا تتمتع بها الأطباق الأخرى، توصي إيفا كوزماس، مدونة الطعام في لوس أنجلوس، بنقع لحم البرجر في خل القيقب والخل البلسمي اللذيذ. إذا لم يكن ذلك كافيًا، أضف الكاتشب والخل البلسمي لمزيد من النكهة وأضف رقائق الجوز للحفاظ على طعم اللحم المدخن.

5

البرغر مع المزيد من اللحوم

لتحضير برجر لذيذ وشهي، لماذا لا تضيف المزيد من اللحوم؟ يتكون هذا التحضير من كوب من شرائح اللحم المتبلة على شكل برجر، ومغطاة بلحم الضلع القصير، وعصير الأناناس، وشرائح البصل، والمايونيز المتبل، ولحم البقر المقدد، مثل الكلاسيكية، ولكن الفكرة هي الجمع بين اللحوم الأخرى، مثل ضلوع قصيرة أو بروسسيوتو.

7

أضف شيئا من الطعم الحار

إذا كان البرجر الخاص بك يفتقد شيئًا ما، فقد يكون الصلصة الحارة. يمكن أن يكون بديلاً رائعًا للتوابل. عند تخزين الطماطم، تأكد من الانتباه إلى الفلفل الحار. طعم البرجر المشوي مع صلصة الفلفل الحار يمكن أن يجعله لذيذًا. هذا البرجر الناري يبقي الأمور مثيرة للاهتمام.

الثامن

اختر البروتين الخاص بك

بالنسبة للعديد من اللحوم الأخرى، يكون لحم البقر هو الخيار الأول دائمًا، ولكن يمكن أيضًا إضافة بعض البروتينات الأخرى لجعل البرجر مثيرًا للاهتمام. قامت مدونة الطعام دينا سيدني بأشياء غير تقليدية على البرجر الخاص بها باستخدام لحم البقر المقدد ولحم الإوز وأضافت خيارات أخرى مثل الديك الرومي والدجاج والنعام والبط وخلطتها مع لحمها.

10

اختيار الجبن

إذا كنت تستخدم عادةً الجبن الأمريكي أو جبن الشيدر فقط في فطائرك، فحاول استخدام أجبان أخرى، مثل: ب. كريمة بوراتا. وهذا يحولها إلى برغر كابريزي. ومن الممكن أيضاً إضافة نكهة الريحان والطماطم الطازجة، كما يمكنك إضافة برجر متوسط ​​الحجم أو ستيلتون إلى البرجر. أو لحم البقر المقدد، مع جميع أنواع الجبن المتاحة والخيارات لا حصر لها