التخطي إلى المحتوى
نصائح من دول متعددة في مجال الصحة والجمال الحالية لسنة 2021
نصائح من دول متعددة في مجال الصحة والجمال الحالية لسنة 2021

نقدم للنساء في هذا المقال أفضل النصائح التي تعتمد عليها مجموعة من الدول لزيادة الجمال ، حيت تتمتع كل دولة بتقافة متغيرة عن الأخرى من حيت الصحة والجمال ، لذلك عملنا نحن كتاب موقع شوف 360 الإخباري في هذا المقال عن جمع مجموعة من الأسرار والنصائح التي يمكن للنساء إستعمالها وتجربتها ، والتي تعتبر غير مكلفة وهيا طرق تعتمد عليها كل دولة .

طريقة ماء البابونج المستعملة في تركيا لتفتيح لون الشعر

حيت تعتمد تركيا في تقافتها في مجال الصحة والجمال عن ماء البابونج لتفتيح وتسريح الشعر وتغير لونه أيضا ، وهيا طريقة تقليدية وسهلة تتمتل في غلي البابونج في كوبين من الماء لبضع دقائق ثم بعدها يترك الخليط حتى تنخفض حرارته وتزال أوراق البابونج ويقدم للنساء كتزين لشعرهن من خلال ماء البابونج الذي يبقى صالح لهن.

طريقة صفار البيض +عسل+خيار  في روسيا لتبيض القدمين

تعتمد نساء روسيا في الحفاض على صحتهم وجمالهم على طرق تقليدية وغير مكلفة ، ومن بينها خليط صفار البيض والخيار التي تقوم بيها النساء على طريقة قناع عسل بالبيض والخيار ، يتم وضعه من الرأس إلى القدمين وهوا مفيد جدا للبشرة وتجديدها.

طريقة تنضيف الوجه بماء الأرز في الصين

تعتمد طريقة ماء الأرز في تنضيف بشرة الوجه عن طريق وضع الأرز في ماء نقي لمدة 20 دقيقة ، تم يمرر ماء الأرز على الوجه لمدة 10 دقائق  ، ومن بعدها يتم مسح الوجه بمنشفة مبللة ، يتم إعادة الطريقة مرة واحدة في الأسبوع ويتم ملاحضة الفرق بمدة قليلة من تجربتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *