منوعات

تعرف علي كيف أغري زوجي بعد الدورة 2024

كيف أغري زوجي بعد الدورة الشهرية؟ ما هي طريقة تحية الزوج بعد انتهاء الدورة الشهرية؟ حيث يمكن للمرأة أن تتعلم فنون الإغراء لتتمكن من السيطرة على قلب وعقل شريك حياتها. إذا استطاعت المرأة أن تغري زوجها وتجعله يرغب دائماً فهذا سيساعدها على حماية بيتها وزوجها، وسنشرح لكم كيف تتعلم المرأة فنون الإغراء عبر موقع القوة.

كيف أغري زوجي بعد الدورة الشهرية؟

السؤال: كيف أستطيع إغراء زوجي بعد الدورة الشهرية يمكن الإجابة عليه من خلال تقديم بعض النصائح التي يمكن للمرأة أن تستفيد منها من أجل إثارة وإغواء زوجها، ومنها:

1- الحركات واللمسات المفاجئة

إن حركة بسيطة ومفاجئة لجسد زوجك، مثل لمس أو تقبيل ظهره أو يده أو كتفه أو شحمة أذنه أو رقبته، سيكون لها تأثير كبير على زوجك وتزيد من رغبته الجنسية لديك.

2- ارتداء ملابس مثيرة

ارتداء الملابس المثيرة يجعلك جذابة وجميلة في نظر زوجك، ويزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك تشعرين بالفخر بقدرتك على إثارة زوجك، ويكون لك تأثير كبير عليه وتجعله يحبك كثيراً وأتمنى لك ذلك.

3- تدليك الجسم

جلسات المساج من الأشياء التي تسعد أي رجل، خاصة إذا كان يوم عمله شاقاً ومتعباً وطويلاً. جلسات المساج ستساعدك على الشعور بالراحة والهدوء والاسترخاء الجسدي واسترخاء العضلات، خاصة إذا كانت جلسة المساج. تأتي مع مفاجأة وبعض الشموع والموسيقى.

4- اللباس بطريقة مثيرة

طريقة نظر المرأة إلى زوجها من أكثر الأشياء التي يمكن أن تثير الرجل وتجعله يرغب فيك، خاصة إذا كان لديه بعض الحركات المثيرة التي تشعل الرغبة في جسده.

5- اتخاذ الخطوة الأولى في العلاقة الزوجية

يجب على المرأة أن تكون قوية في الفراش مع زوجها، وأن تتخلى عن الخجل والخجل، وأن تكون لديها الجرأة في إغراء زوجها وإثارة إعجابه، مع ممارسة بعض الألعاب الزوجية التي من شأنها زيادة رغبة الزوج.

6- الصوت الهادئ واللطيف

التحدث بصوت هادئ مع التواصل البصري المثير من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها مع زوجك حتى تتمكني من الترحيب بزوجك بعد الدورة الشهرية، فالرجل لا يحب أن تكون زوجته حادة الطباع أو ذكورية ولا تفعل ذلك. لا تستخدمي أنوثتك لإغرائه أو إيقاظه أو التحدث بصوت عالٍ. لذلك، من المهم التحدث بصوت ناعم وهادئ خلال اللحظات الخاصة والحميمة بينكما.

7- العطور الجريئة والعطرة

تعتبر العطور من أفضل الطرق لإغراء الزوج، حيث تعتبر من أهم الأشياء التي يحتاجها الزوج عند عودته من العمل أو في بداية العلاقة الزوجية والحميمة، وحتى في الوقت الطبيعي. بينكما الرائحة الجذابة فهي تجذب الزوج إلى زوجته دون الحاجة إلى فعل أي شيء آخر معها.

8- تجديد العلاقة الزوجية

من الأمور التي من الممكن أن تثير الرجل هي ممارسة أوضاع جديدة في العلاقة الزوجية الحميمة. لكسر الملل وإضفاء روح التجديد على العلاقة، مع الحرص على مداعبة بعض المناطق المثيرة للشهوة الجنسية في جسدك أو ممارسة الجنس عن طريق الفم.

9- الاستمتاع بالعري

من أهم الأمور في العلاقة الزوجية هي لغة الجسد بينكما، حيث يمكنك إغراء زوجك بشكل علني وواضح سواء كنت عارية أو بكامل ملابسك، كما يمكنك تشغيل الموسيقى مع إزالة مقطوعة تلو الأخرى بهدوء. ، أو إظهار جسدك ما يثير زوجك فيك ويجعلك تبدو جذابة وأنثوية بشكل رائع.

10- رقص مثير

يعد الرقص من الأمور التي تهملها المرأة في العلاقة الجنسية الحميمة، حيث يمكنك مفاجأة زوجك من خلال تشغيل الموسيقى الهادئة والرقص معها بطريقة مثيرة في وقت غير متوقع، فهذا يجعله يريدك بشدة ويثيره. . لممارسة الجنس معك.

11- تحدث عن الجنس

يمكنك التحدث بشكل عام عن الجنس أثناء الجلوس مع زوجك أو أثناء مشاهدة التلفاز، مع ذكر ما تحبينه في بعضكما البعض والأشياء التي تحبينها في علاقتكما.

12- التنفس المثير

التنفس بطريقة مثيرة يمكن أن يكون أمراً لا تعرفه الكثير من النساء، فهو يعتبر فن من فنون إغراء الزوج، حيث يعمل على إثارة إثارة الزوج وتشجيعه على ممارسة العلاقة الحميمية معك، ويمكن أن يكون التنفس ويتم ذلك بصوت عالٍ وملحوظ وبطريقة جنسية، كأصوات الألم أو الأنين التي تأتي من الجماع، عندما يستمع الزوج. مثل هذه الأصوات الصادرة منك يمكن أن تحفز مشاعر الإثارة الجنسية لديه.

اقرئي أيضاً: كيف أتعامل مع زوجي في العلاقة الزوجية

يستقبل الزوج بعد الدورة الشهرية

بعد الانتهاء من الدورة الشهرية، تستعد معظم النساء للحفاظ على العلاقة الحميمة مع أزواجهن، وتبدأ المرأة بتهيئة مهبلها وتجهيزه بحيث يكون مستعداً لاستقبال زوجها بمشاعر دافئة ولهفة. لذلك يمكنك تحضير نفسك من خلال ما يلي:

  • تحضير حمام دافئ للزوج، وذلك بوضع جل الاستحمام ليشعره بالهدوء والاسترخاء بعد العمل ووضع العطور.
  • الترحيب بالزوج بالكلمات الرومانسية والأحضان والقبلات.
  • تأثيث غرفة النوم وتزيينها بالفراش أو الورود أو الشموع.
  • التحضير النفسي من خلال أخذ حمام ساخن وارتداء الملابس المثيرة وتعطير الزوج بالعطر الذي يحبه.
  • اصنعي طعامًا لذيذًا سيحبه زوجك ويعشقه.
  • قصي شعرك وغيري تسريحة شعرك وصففيه بشكل جيد.
  • استخدام الكريمات المرطبة وطلاءات الأظافر للبشرة والبشرة.
  • استخدمي مستحضرات التجميل البسيطة لإظهار الجمال الطبيعي.
  • يمكنك شراء ألعاب زوجية تقوي العلاقة بينكما وتخصيص وقت للاستمتاع بها.
  • التفاعل العاطفي أهم من الرغبة الجنسية، فلا بد من الاهتمام بالزوج وعواطفه لأن ذلك يعمل على تعميق الرغبة الجنسية.

اقرئي أيضاً: تجربتي في تدليل زوجي

كيف تعتني بنفسك بعد الدورة الشهرية

تستعد المرأة جيداً بعد انتهاء الدورة الشهرية حتى تتمكن من إغراء الزوج وإثارته، حيث أن بعض الأزواج يفتقدون بعضهم البعض أثناء الدورة الشهرية، ويجب على المرأة أن تستعد أولاً بعد انتهاء الدورة الشهرية بالقيام بما يلي:

  • التأكد من نظافة المهبل وخلوه من آثار الدورة الشهرية أو الدم، وأخذ حمام دافئ بعد التأكد من توقف الإفرازات البيضاء، أو بعد حوالي 12 ساعة من انتهاء الدورة الشهرية.
  • فكري في التخلص من الشعر الزائد بالطريقة البسيطة والسهلة التي تفضلينها بعد الجلسة. وبما أن الهرمونات تكون في أدنى مستوياتها خلال هذه الفترة، فإن نمو الشعر يتباطأ.
  • إذا كانت هناك رائحة كريهة في المهبل بعد الاستحمام، يجب استشارة الطبيب ومعرفة السبب والقضاء على هذه الرائحة باستخدام معطرات المهبل أو المستحضرات المطهرة.
  • تجنب استخدام الصابون أو جل الاستحمام على المهبل لأنه يسبب حساسية المهبل والتهابه وحكة. كما أنه يسبب الجفاف لأنه يغير مستوى الرقم الهيدروجيني الطبيعي.
  • إذا كانت هناك حكة في المهبل أو إفرازات غير طبيعية بعد انتهاء الدورة الشهرية، يمكنك تحضير ماء دافئ في وعاء كبير للاستحمام والجلوس فيه، وإذا استمرت الحالة لأكثر من ذلك دون تحسن، يجب استشارة الطبيب لتجنب الالتهابات التي قد يؤثر على الرحم والولادة اللاحقة.

ومن المهم معرفة طرق استقبال الزوج بعد الدورة الشهرية والإجابة على سؤال: كيف أغوي زوجي بعد الدورة الشهرية؟ المرأة هي العمود الذي يقوم عليه البيت، وبه يتملك القلب. وعقل زوجها سيجعل حياتها سعيدة ومستقرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى