التخطي إلى المحتوى
كيف تتعامل مع من يتركك
كيف تتعامل مع من يتجاهلك,كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك,كيف تجعل شخص يحبك,المرأة,كيف تجعل شخص يفكر فيك,كيف تجعل شخص يندم,الفراق,اسماعيل الماحي,كيف تتعاملين مع من يتجاهلك,كيف تتعامل من يتجاهلك,فن التعامل مع من يتجاهلك,كيف اتعامل معه

عندما تكون في علاقة مع شخص وذلك الشخص يبدأ في إخبارك بأنه سوف يرحل فيجب أن تعلم ياصديقي ويا صديقتي  بأنه قد لا يقصد ذلك حرفيا أو ربما قد يقصد ذلك, ماذا أعني بهذا الكلام المقعد ؟ أعني بأنه هناك ثلاثة أنواع من الأشخاص الذين يخبرونك بانهم سوف يرحلون وسوف يتركونك .

الأسباب التي تجعل الشخص يخبرك بأنه سوف يتركك

  • هناك النوع الأول الذي يخبرك بأنه سوف يرحل ويهددك بأنه سوف يتركك فقط لكي يشعرك بقيمته ويجعلك تهتم به أكثر لكن هو في النهاية لن يرحل أبدا سواء إهتممت به أم لم تهتم فهو سوف يضل معك ,هو فقط يستعمل فكرة بأنه سوف يرحل لكي يلفت انتباهك بأنك مقصر نحوه نوعا ما .
  • هناك النوع الثاني والذي يهددك بفكرة الرحيل لكي يجبرك على القيام بشيء والمشكلة أنك إذا لم تفعل ذلك الشيء فقد يرحل فعلا يعني هناك شيء يريدك أن تقوم به ولكن بدل أن يخبرك افعل كذا فهو يخبرك بأنه سوف يرحل لأنك لم تفعل كذا.
  • وهناك النوع الثالث والذي يخبرك أو يهددك بفكرة أنه سوف يرحل وسوف يتركك لأنه فعلا يرعب في أن يرحل وأن يتركك .

كيف تتعامل مع كل نوع

بالنسبة للنوع الأول الذي يخبرك بأنه سوف يرحل وسوف ينهي علاقته بك وسوف يتركك بشكل نهائي فقط لكي يجعلك تهتم به ويجعلك تشعر بقيمته فكل ما عليك فعله هو أن لا تأخذ الموضوع بجدية لأنه لن يفعل ذلك إطلاقا كل ما عليك فعله هو أن تخبره بشكل هادئ جدا حتى إن أراد الرحيل لن تتركه لأن هذا ما يريد أن يسمعه منك سواء كان رجل أو امرأة .

هناك النوع الثاني وكيف تتعامل معه والذي يخبرك أو يهددك بالرحيل  لأنه يجبرك على القيام بشيء ,هذا الأمر ينقسم إلى قسمين :

  • القسم الأول : أنه من حقه أن يجبرك على على فعل ذلك الشيء على سبيل المثال إذا طلب الرجل  من خطيبته أن تلبس ملابس محترمة ولائقة و ترك الملابس الغير محترمة فهذا من حقه .
  • القسم الثاني : أنه ليس من حقه أن يجبرك على فعل ذلك الشيء على سبيل المثال إذا طلب الرجل من خطيبته أن تترك دراستها فهذا ليس من حقه ويجب مناقشة الموضوع برفق .

أما النوع الثالث الذي يهددك بفكرة أنه سوف يرحل وأنه فعلا يريد أن يرحل فعادة تكون له واحدة من ثلاثة أسباب :

السبب الأول هو أنه ذاق ذرعا بك بمعنى أنه لم يعد يتحمل أسلوبك معه ولم يعد يتحمل علاقته بك وقرر نهائيا أنه سوف يبتعد عنك  في هذه الحالة يجب أن تحاول  مناقشة الموضوع معه .

السبب الثاني وهو محتمل أيضا  هو أنك إرتكبت خطأ فادح جدا لا يستطيع أن يسامحك عليه .

هناك السبب الثالث والأخير والغريب هو أن الشخص يصل إلى مرحلة لم يعد يرغب إلى أن يكمل علاقته بك ,لأنه أصبح يشعر بالملل منك أو لم تعد مناسبا له أو أنه أصبح يرى أنه يرغب في علاقة بشخص أخر ,لكن دعني اخبرك بشيء مضحك نوعنا ما وهو أن الشخص الذي يرغب في إنهاء علاقته بك والرحيل فقط لأنه شعر بالملل أو لم يعد يرغب بك ويرغب في علاقة مع شخص أخر فإنه يلجأ إلى استعمال بعض الحيل لكي ينهي علاقته بك .

التعليقات

اترك تعليقك