التخطي إلى المحتوى
تعرفي على الأسباب التي تجعل الرجل يتجاهلك
كيف تتعامل مع من يتجاهلك,كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك,الرجل,يتجاهلك,كيف تجعل شخص يحبك,فن التجاهل,كيف تجعل شخص يفكر فيك,كيف تتعامل مع المتكبر,تجاهل,كيف تتعامل مع المزعج,كيف تلفت انتباه شخص,التجاهل,يتجاهل,كيف تجذب شخص,تطوير ذات

نادرا ما يتجاهل الرجل المرأة دون سبب لكن هناك أسباب تجعل الرجل يتجاهل المرأة  ,سوف أعطيك مجموعة من الأسباب التي تجعل الرجل يتجاهلك , ويتجاهل رسائلك ويتجاهل اتصالاتك وأنت من خلال علاقتك بذلك الرجل اختاري السبب الذي ترينه فعلا هو الشيء الذي يجعله يتجاهلك حتى وإن كان يحبك .

متى يتجاهلك الرجل ؟

عدم ردك لرسائله

واحد من أكثر الأسباب التي  تجعل الرجل يتجاهلك وخصوصا في بداية العلاقة وهي عندما يمل من عدم ردك يعني هو دائما يراسلك دائما يكلمك ودائما يتصل بك ودائما يحاول التواصل معك لكن أنت لا تردين عليه أبدا , أنتي ربما معجبة به لكن تحاولين أن تكوني صعبة قليلا إلا أنه يجب أن تعرفي أنه كلما طال عدم ردك له كلما فقد الامل فيك وبدأ ينسحب من حياتك .

الغيرة المفرطة

ايضا من الأسباب الشائعة التي تجعل الرجل يتجاهلك هو أنه عندما يغار ,أحيانا هناك الكثير من الرجال عندما يشعر بالغيرة على المرأة التي يحبها أو عندما يشعر بأن هناك شخص في حياتك او عندما يشعر بأن هناك رجل يحوم حولك وانتي سعيدة بذلك فهو يتجاهلك فهو ينسحب قليلا فهو يبتعد أو يحاول أن يختفي تماما لبعض الوقت من حياتك .

أن يكون مشغولا

ومن اكثر الاسباب التي تجعل الرجل يتجاهلك وللأسف لا تفهمها الكثير من النساء والفتيات هو عندما يكون الرجل مشغول ويجب أن تعلمي أن عقلية الرجل تختلف تماما  عن عقلية المرأة جدا , أنتي تستطيعين أن تكلمي فلان وفلانة وفلانة وتدرسي وتقومي باشياء عديدة لكن الرجل لا يستطيع القيام بذلك ,فهو عندما يكون يدرس أو عندما يكون يعمل او عندما يكون يقوم بشيء معين فإنه يضع تركيزه بالكامل في ذلك الشيء ويحاول أن لا يجعل أي شخص ان يشتت انتباهه بالتالي هو عندما يكون مشغول بشيء ما فهو يتجاهل رسائلك .

تجاهلك له

ومن الاسباب التي تجعل الرجل يتجاهل المرأة هو عندما يجدك تتجاهلينه , يعني يحاول أن يعاملك بالمثل , هناك بعض الرجال عندما تتجاهلينهم فإنهم يحاولون التواصل معك أكثر ومعرفة من الذي يحدث لكن في الجهة الاخرى هناك رجال عندما تتجاهلينهم فإنهم يتجاهلونك أيضا .

عدم تقديرك له

يتجاهلك الرجل عندما تطلبين منه التوقف , عندما يراسلك أو يكلمك أو يتحدث معك في موضوع معين فتقولين له رجاءا لا تكلمني في هذا الموضوع أو رجاءا لا تكلمني بهذا الشكل أو رجاءا لا ترسلي لي رسالة الآن فإنه سوف يتجاهلك لاحقا لأنه سوف يشعر ببعض الألم وسوف يشعر بأنه لم يحصل على التقدير الذي يحظى به وأنك لم تقدري اهتمامه وبالتالي كل مايحدث هو انه عندما تكلمينه لاحقا سوف تجدينه لا يرد عليك ويتجاهلك .

إنجذابه لإمرأة أخرى

ومن الأسباب أيضا التي تجعل الرجل يتجاهلك وأتمنى أن لا يكون هذا هو السبب هو عندما يتعرف على إمرأة أخرى ويبدأ في الإنجذاب إلى إمرأة أخرى ,مشكلة الرجل أنه عندما يشعر بأنه منجذب إلى امرأة معينة فإنه يبدأ في تجاهل كل البنات الأخريات ويركز علىها هي فقط .

كثرت مشاكله

أيضا الرجل يتجاهلك لسبب غريب جدا وهو عندما تكون لديه مشاكل,نحن الرجال بطبعنا لا نحب الحديث على مشاكلنا الخاصة كثيرا ,عندما تحدث للرجل مشكلة معينة فإنه يفضل أن يصمت وإذا تحدث عن مشكلة فإنه يتحدث مع شخص وواثق بأنه سوف يعطيه الحل اما فكرة أن يتحدث الرجل عن مشاكله لمجرد الحديث ليست موجودة لدينا عكس النساء ,المرأة تحب الحديث وتحب الفضفضة لكن الرجل يحب أن ينسى المشاكل يحب أن ينعزل نوعا ما قليلا لوحده حتى يهدأ باله .

حدوث تعارك أو خصام بينكما

أيضا يتبع الرجل أسلوب التجاهل عندما يتخاصم معك , عندما يحدث خلاف بسيط جدا بينك وبينه أو تتعاركان معا فإنه يقوم بتجاهلك لأنه يعلم جدا بأن التجاهل يستفزك ويعلم أيضا بأن التجاهل يثير غضبك .

خوفه من رفضك له

ويتجاهلك الرجل ايضا عندما يبدأ في الخوف من فكرة تعرضه لرفض منك وخصوصا في بداية العلاقة عندما يكون معجب بك لكنه خائف من فكرة أن ترفضيه فيبدأ في التجاهل ويبدأ في الابتعاد قليلا وهذا يحصل عادة على ارض الواقع اما على الشات ربما بنسبة كبيرة جدا سوف يكلمك بشكل عادي .

محاولة فرض سيطرتك على العلاقة

يتجاهلك الرجل عندما تحاولين فرض شيء عليه ,الرجل بشكل طبيعي يميل الى أن يكون المسيطر في العلاقة لكن عندما يشعر بأن المرأة التي معه أو الفتاة التي معه هي التي تحاول أن تسيطر على العلاقة وعليه وتفرض عليه اشياء معينة فإنه يحاول أن يبدأ في التجاهل .

إهتمامك المفرط للرجل

ومن الاسباب التي تبدو لك غريبة جدا والتي تجعل الرجل يتجاهلك هو عندما تحبينه وتهتمين به بشكل مفرط للغاية بمعنى أنك 24 ساعة على 24 ساعة تحاولين السؤال عليه وتحاولين إخبراه كم تحبينه وتسأليه طوال الوقت هل تحبني هل تفكر بي ماذا تفعل الآن طوال الوقت فهكذا الرجل يختنق منك .

شعوره بأنه يفرض نفسه عليك

يتجاهلك الرجل عندما يشعر بأنه يفرض نفسه عليك بمنعى أن يحاول الحديث معك وانتي من خلال الحديثك تحاولين أن تجعليه يتوقف وتحاولين أن تنهي الحديث بأي طريقة مع مرور الوقت الرجل سوف يحاول أن يجد حل لهذا الموضوع لكن إذا وجد بأنك مصرة ووجد بأنه يفرض نفسه عليك فإنه سوف يبدأ في تجاهل كل رسائلك .

الفراق

وأخر سبب يمكن أن يجعل الرجل يمكن أن يجعل الرجل يتجاهلك هو عندما تتركينه وترحلين وبعد فترة معينة تعودين وتسألين عنه وتكلمينه وتحاولين أن تستعينه في هذه الحالة فإن الرجل من الطبيعي جدا أن يتجاهلك .

التعليقات

اترك تعليقك