مرأة

العناية بالبشرة 10 نقاط مهمة للحصول على بشرة متوهجة وصحية.

بشرتك هو الشيء الذي سيساعدك في تحسين مظهرك الى الناس، ويجب أن تعتني ببشرتك وتحافظ على صحتها بشكل سليم، وهناك 10 نقاط مهمة يمكنك اتباعها للحصول على بشرة متوهجة وصحية.

1- رعاية خاصة لنوع بشرتك

اختاري المنتجات حسب نوع بشرتك. مثل البشرة الدهنية ، يمكنك اختيار الكريم المخصص للبشرة الخشنة. يمكنك أيضًا اختيار زيت شجرة الساج بما في ذلك المنتجات.

2- انتبه إلى بشرتك عندما تكون هشة

بعض مناطق وجهك مثل الشفاه ومحيط العين وما إلى ذلك تكون أكثر هشاشة مقارنة بالمناطق الأخرى التي تتطلب مزيدًا من العناية. هم أكثر حساسية ويحتاجون إلى معالجة تلك المناطق بطريقة خاصة.

3- يجب أن يتم التنظيف بشكل منتظم

لا تنسي إزالة مكياجك بعد نهاية اليوم واستخدمي مزيل مكياج متعادل درجة الحموضة للحفاظ على توازن درجة الحموضة في بشرتك.

4- اهتمي بعيونك بشكل خاص

البشرة الموجودة على محيط العين أكثر حساسية ورقيقة مقارنة بالمناطق الأخرى وتحتاجين إلى اتباع روتين خاص لإزالة المكياج لمثل هذه المناطق.

5- ترطيب البشرة والحرص على بقائها رطبة

اختاري ألطف مرطب يناسب بشرتك ويحافظ عليها بصحة جيدة. أيضًا ، من الضروري شرب الماء بعد فترات منتظمة للحفاظ على توهج بشرتك.

6- ممارسة الرياضة بانتظام

يجب أن تعطي جسمك تمرين جيد. سيعطي الجري والركض واليوجا جسمك بالتأكيد الدورة الدموية اللازمة. كما أنه يساعد في تطهير جسمك ، وبالتالي فإن التوهج هو مكافأة لك في مقابل التمرين.

7- النوم جيدًا

النوم لمدة ثماني ساعات أمر لا بد منه لكل شخص بالغ ويجب ألا تتخطى ذلك. يجب أن تدع جسدك يسترخي والاستمتاع بنوم جميل ينشط بشرتك.

8- إذا كنت دائما تبحث عن بشرة صحية ومتوهجة

فيجب أن تتبع نظامًا غذائيًا يجدد مظهر بشرتك. لا يمكنك تحمل تناول بعض الأطعمة التي تؤثرعلى توهج بشرتك .

9- تناول الاطعمة التي تحتوي على فيتامين C

هناك بعض الأطعمة التي يكون بمثابة المنقذ عندما يتعلق الأمر بحماية جلدك مثل الفراولة، وفيتامين C، وزيت الزيتون، الشاي الأخضر، وما إلى ذلك.

10- ازالة المواد الكيماوية من البشرة

يجب غسل وتنظيف بشرتك باستمرار،خاصة بعد استعمال بعض أدوات التجميل من أجل الحفاظ على بشرة صحية وخالية من المواد الكيميائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى